تم عرض أمس الأحد الموافق يوم 18 من شهر أغسطس الجاري لهذا العام الحالي 2024 أول حلقات مسلسل عمر أفندي بطولة الفنان أحمد حاتم وعدد آخر من النجوم، ولاقت الحلقة تفاعلا جماهيريا وتصدر إسم العمل التريند من قِبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي عبر جميع المنصات.

بوستر مسلسل عمر أفندي 
مواعيد وقنوات عرض مسلسل عمر أفندي

يعرض مسلسل عمري أفندي عبر قناة On من الأحد إلى الخميس من كل إسبوع في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا، ويأتي أيضًا عبر قناة On drama في تمام الساعة العاشرة مساءًا، ويُعاد في الخامسة من صباح اليوم التالي، ثم يعاد مرة أخرى في الرابعة عصرًا، بالإضافة إلى عرض العمل عبر منصة شاهد.


قصة مسلسل عمر أفندي

ينتمي مسلسل عمر أفندي إلى فئة الأعمال التي تدور في حقبة زمنية قديمة، ويجسد أحمد حاتم خلال أحداث العمل شخصية "عمر" والذي يقع في حب آية سماحة، والتي تجسد شخصية الراقصة زيزي، وعندما يعود للماضي يقع في حب رانيا يوسف وهى صاحبة بنسيون، والعمل ينتمي للأعمال القصيرة، ويتكون من 10 حلقات ويدور في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي.


صناع وأبطال مسلسل عمر أفندي

يشارك في بطولة مسلسل عمر أفندي كوكبة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم، الفنان أحمد حاتم، آيه سماحة، محمد رضوان، محمود حافظ، مصطفى أبو سريع، وآخرين من النجوم، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

البوستر الرسمي لمسلسل عمر أفندي بطولة أحمد حاتم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد حاتم أعمال أحمد حاتم مسلسل عمر أفندی أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

فيلم عاشق يتصدر إيرادات شباك التذاكر في ثاني أيام عرضه

نجح فيلم عاشق من بطولة الفنان أحمد حاتم في الحفاظ على تصدر إيرادات شباك التذاكر والبقاء فى المركز الأولى بثاني أيام عرضه في دور العرض السينمائية لينضم إلى قائمة المنافسة.

فيلم عاشق يتصدر إيرادات شباك التذاكر في ثاني يوم عرضه

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن» بأن فيلم عاشق جاء يوم أمس الخميس في ثاني أيام عرضه بالمركز الأول، محققا إيرادات مليون و375 ألف جنيه فقط لا غير.

أبطال فيلم عاشق 

وفيلم عاشق يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد حاتم وأسماء أبواليزيد محسن محيي الدين وسامي مغاوري، وعدد آخر من الفنانين والفيلم من إخراج عمرو صلاح وتأليف محمود زهران وتدور قصة الفيلم حول شخصية مالك الذي يعالج من الإدمان ويقدمه حاتم.

مقالات مشابهة

  • بعد عرض أولى حلقاته.. الوسط الفني يهنئ إيمان العاصي على برغم القانون
  • إيرادات فيلم عاشق تكسر حاجز المليون جينه أمس
  • أحمد حاتم يتصدر شباك التذاكر لليوم الثالث بفيلم «عاشق»
  • بعد نجاح «عاشق» و«عمر أفندي».. قصة استبعاد أحمد حاتم من عمل فني «صورة»
  • جدعنة السقا تظهر مع أبطال مسلسل عمر أفندي.. ما القصة؟
  • أحمد حاتم يكشف سر عن مسلسل عمر أفندي
  • معنى اسم الفنانة ميران زوجة «عمر» في مسلسل عمر أفندي
  • بـ1.3 مليون جنيه.. «عاشق» يتصدر الإيرادات بعد 48 ساعة من عرضه
  • أحمد حاتم ينهي أزمة "عمر أفندي".. ماذا حدث؟
  • فيلم عاشق يتصدر إيرادات شباك التذاكر في ثاني أيام عرضه