أعلنت المؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين، اليوم الإثنين، عن تعديلات كبيرة في برنامج رحلاتها نحو مختلف الوجهات .

وحسب بيان شركة Algérie ferries، فقد تم تأجيل رحلة اليكانتي_ وهران المبرمجة سلفا يوم 19 أوت إلى يوم 24 أوت على الساعة 19:00 مساءا على متن سفينة طاسيلي 2.
وقد تم تغيير وجهة رحلة وهران_ اليكانتي المبرمجة سلفا يوم 20 أوت إلى رحلة الغزوات_الميريا يوم 24 أوت على الساعة 22:00 مساء على متن سفينة لترانسميديتيرانيا، و رحلة وهران_ الميريا يوم 25 أوت على الساعة 23:00 مساء على متن سفينة لترانسميديتيرانيا، حيث سيتم الإتصال بالمسافرين لاحقا من أجل توجيههم.

يضيف المصدر نفسه.

كما تم أيضا تأجيل رحلة وهران_ مرسيليا المبرمجة سلفا يوم 20 أوت إلى يوم 21 أوت على الساعة 12:00 زوالا على متن سفينة طاسيلي 2. وكذا تأجيل رحلة مرسيليا _ وهران المبرمجة سلفا يوم 20 أوت إلى يوم 22 أوت على الساعة 17:00 مساءا على متن سفينة طاسيلي 2.

وعرف هذا التعديل الكبير تغيير وجهات لعدد من الرحلات، ويتعلق الأمر بالرحلات التالية:

-تغيير وجهة رحلة مرسيليا _ بجاية المبرمجة سلفا يوم 20 أوت، إلى رحلة مرسيليا _ الجزائر يوم 21 أوت على الساعة 19:00 مساء على متن سفينة الجزائر 2.

-تغيير وجهة رحلة بجاية _ مرسيليا المبرمجة سلفا يوم 21 أوت إلى رحلة الجزائر _ مرسيليا يوم 22 أوت على الساعة 18:00 مساء على متن سفينة الجزائر 2.

-تغيير وجهة رحلة اليكانتي _ الجزائر المبرمجة سلفا يوم 21 أوت إلى رحلة اليكانتي _ وهران يوم 24 أوت على الساعة 19:00 مساء على متن سفينة طاسيلي 2.

-تغيير وجهة رحلة الجزائر _ اليكانتي المبرمجة سلفا يوم 22 أوت إلى رحلة الجزائر _ مرسيليا يوم 22 أوت على الساعة 18:00 مساءا على متن سفينة الجزائر 2.
-تغيير وجهة رحلة اليكانتي_ الجزائر المبرمجة سلفا يوم 23 أوت إلى رحلة اليكانتي _ وهران يوم 24 أوت على الساعة 19:00 مساءا على متن سفينة طاسيلي 2.

وأخيرا، تم تقديم تاريخ رحلة مرسيليا _ وهران المبرمجة سلفا يوم 23 أوت إلى يوم 22 أوت على الساعة 12:00 زوالا على متن سفينة طاسيلي 2.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: رحلة الیکانتی رحلة مرسیلیا أوت إلى رحلة أوت إلى یوم

إقرأ أيضاً:

الجوع يحاصر بحري بعد سرقة الدعم السريع للغذاء!

أطلقت لجان أحياء بحري، مُناشدةً عَاجلةً لإنقاذ المنطقة التي تعاني من ندرة الغذاء وانعدام الدواء، مؤكدة أن الجوع يسيطر على المدينة بسبب انعدام المواد الغذائية وسرقة بعضها من قبل افراد الدعم السريع.
وقال بيانٌ للجان بحري، إن بحري تعيش لحظات عصيبة تتجلى فيها صور الفقر والمرض بسبب هذه الحرب اللعينة، مشيراً إلى أن ندرة الغذاء بات واقعًا مريرًا يعيشه أهلنا، وأصبحت الأمراض تفتك بهم بلا رحمة، بينما تتعالى أصوات الأطفال الباحثين عن لقمة العيش وجرعة دواء.
وتابع البيان: إنّ “الحرب التي لا يرغب طرفاها في إنهائها فإنها في شمال بحري، وخاصة في مناطق حطاب والكدرو، لم تترك لأهلنا خيارًا سوى النزوح واللجوء إلى المجهول. فَقَدَ الكثيرون منازلهم وأحبتهم، وأصبحوا عرضةً لأبسط مقومات الحياة بسبب المعارك الدائرة والقصف العشوائي.
فإنّنا نناشد القوات المسلحة والدعم السريع بأن تضعا حداً لهذه المعارك التي لا تجلب سوى الألم والمآسي”.
ووجه اللجان، نداءً إنسانيًا عاجلاً للقوات المسلحه والدعم السريع بأن يتم تسهيل وصول المساعدات الغذائية والدوائية إلى بحري. لأن الأرواح تُهدر يوميًا.
ودعا البيان، كل الكيانات والاحزاب والمنظمات والطرق الصوفية والأعيان ببحري بالاتحاد وتضافر الجهود جميعًا من أجل إنقاذ ما يمكن إنقاذه، ومد يد العون لمن يحتاجها. فالأمل لا يزال موجودًا، وبتكاتف الجميع يمكن إحداث فرق حقيقي في حياة أهلنا الذين يعانون.

صحيفة السوداني

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • رحلة العمر..ركاب يكشفون تجربة العيش على متن سفينة سياحية لتسعة أشهر
  • حازم سمير: مسلسل “إيجار قديم” يعالج الفجوة بين الأجيال
  • الفنان حازم سمير: مسلسل صراع الأجيال قدم رسائل فنية هامة
  • انتخابات الاقليم: هل النتائج محسومة سلفا لصالح الأحزاب الحاكمة؟
  • شاهد.. سفينة سياحية كادت تلقى مصير تايتانيك
  • الجوع يحاصر بحري بعد سرقة الدعم السريع للغذاء!
  • مولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم: إرث النبوة وتغيير مسار الإنسانية
  • تعرف علي قرعة دوري القسم الثاني لمجموعتي بحري
  • من قبلي لـ بحري.. مواعيد القطارات اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024
  • من قبلي لـ بحري.. مواعيد وأسعار قطار تالجو على خطوط السكة الحديد اليوم