عقبت لجان المقاومة في فلسطين ، مساء الاثنين 19 أغسطس 2024 ، على تصريحات وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن حول المقترح الأمريكي الجديد الذي قدم لإسرائيل وحركة حماس .

نص بيان لجان المقاومة في فلسطين كما وصل وكالة سوا

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين :

تصريحات وزير الخارجية الأمريكي المجرم بلينكن حول المقترح الأمريكي الجديد هي خدعة أمريكية جديدة للإلتفاف على ما تم الإتفاق عليه في الثاني من يوليو .

تغيير المقترح لصالح الكيان الصهيوني كليا، ومن ثم الإعلان أنها تقبله وما تبقى هو موافقة المقاومة هو إستمرار للمحاولات الأمريكية ومناورة مكشوفة لرفع الضغط عن الكيان الصهيوني وتحميل المقاومة المسؤولية عن فشل المفاوضات .

زيارة بلينكن وتصريحاته المنحازة للعدو الصهيوني تأتي في إطار منح المزيد من الفرص والوقت للكيان الصهيوني لإرتكاب المزيد من المجازر والمذابح وإستكمال فصول حرب الإبادة والتهجير والتطهير العرقي بحق شعبنا .

مالم يتم تلبية شروط المقاومة والإلتزام بما تم الإتفاق عليه في 2 يوليو الماضي وما جاء بقرار مجلس الأمن الدولي فلن يكون هناك أي إتفاق وما لم يحصل عليه العدو الصهيوني وحلفاؤه عبر الابادة الجماعية والمذابح والمجازر لن يحصل عليه عبر المفاوضات .

المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين
الإثنين 19 آب أغسطس 2024 م

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: المقاومة فی فلسطین

إقرأ أيضاً:

لجان المقاومة تبارك استهداف القوات اليمنية هدفًا عسكريًا في مدينة يافا

غزة - صفا باركت لجان المقاومة في فلسطين، العملية النوعية للجيش اليمني، والتي استهدفت هدفًا عسكريًا مهمًا في مدينة يافا المحتلة بصاروخ فرط صوتي. واعتبرت اللجان في بيان وصل وكالة "صفا"، يوم الأحد، أن هذه العملية دليل على ان يمن البطولة والعروبة يمتلك الإرادة العالية والقدرة الاستخباراتية لضرب الكيان الإسرائيلي في عقر داره. وقالت: إن "وصول الصاروخ اليمني المبارك إلى مدينة يافا والفشل الكبير لكل منظومات الحماية الصهيونية بالتصدي له، في ظل الإستنفار الكبير والاستعداد العالي والحشود الأمريكية و الأطلسية رسالة إلى الجمهور الصهيوني أن حكومة نتنياهو تأخذكم إلى الهاوية، ولن تستطيع أي قوة تحقيق الأمن لكم". وتوجهت بالتحية إلى أبطال الجيش والشعب اليمني بكل مكوناته الرسمية والحزبية والشعبية، قائلة: "نشد على أياديهم الطاهرة المباركة الصاغطة على زناد الرد والإسناد والدعم لشعبنا الفلسطيني ومقاومته في مواجهة حرب الإبادة الإسرائيلي". ودعت لجان المقاومة كل مكونات الأمة إلى الاقتداء بأبطال الجيش اليمني وقيادته الحكيمة الجريئة، وليكن النموذج اليمني في مجابهة قوى الطغيان والإستكبار العالمي ملهمًا لكل أبناء الأمة في الإستمرار بدعم ومساندة الشعب الفلسطيني المظلوم الذي يواجه المحرقة الصهيوأمريكية والغربية، في ظل صمت وتواطؤ دولي وأمني كبير.

مقالات مشابهة

  • الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين: الرد اليمني الباليستي في عمق الكيان الصهيوني تعزيز لمعادلة الردع
  • حركة الأحرار الفلسطينية تبارك العملية اليمنية النوعية في عمق الكيان الصهيوني
  • “حماس” تشيد بالضربة الصاروخية اليمنية في عمق الكيان الصهيوني
  • حماس تشيد بالضربة الصاروخية للقوات المسلحة اليمنية في عمق الكيان الصهيوني
  • الجبهة الشعبية: الرد اليمني الباليستي في عمق الكيان الصهيوني تعزيز لمعادلة الردع
  • لجان المقاومة تبارك استهداف القوات اليمنية هدفًا عسكريًا في يافا
  • لجان المقاومة تبارك استهداف القوات اليمنية هدفًا عسكريًا في مدينة يافا
  • لجان المقاومة تنعى شهداء كتيبة طوباس
  • "لجان المقاومة" تدعو إلى التحرك والمرابطة تجاه ما يتعرض له المسجد الأقصى من مخططات
  • الكيان الصهيوني يواصل غاراته على قرى وبلدات جنوب لبنان