أعلن ليونيل سكالوني، مدرب منتخب الأرجنتين، قائمته لفترة التوقف الدولي المقبلة.

ويلعب منتخب الأرجنتين خلال فترة التوقف الدولي ضد كل من تشيلي وكولومبيا في تصفيات كأس العالم 2026.

وشهدت القائمة غياب النجم ليونيل ميسي، إثر تعرضه لإصابة خلال نهائي كوبا أمريكا ولم يتعافى حتى الآن، كما يغيب أنخيل دي ماريا لأول مرة بسبب اعتزاله اللعب دوليًا.

وجاءت قائمة الأرجنتين كالتالي:

حراسة المرمى: والت بينيتيز (بي إس في) – جيرونيمو رولي (أولمبيك مارسيليا) – خوان موسو (أتالانتا) – إميليانو مارتينيز (أستون فيلا).

الدفاع: جونزالو مونتييل (إشبيلية) – كريستيان روميرو (توتنام) – جيرمان بيتزيلا (ريفير بليت) – ليونارو باريلدي (أولمبيك مارسيليا) – نيكولاس أوتاميندي (بنفيكا) – ليساندرو مارتينيز (مانشستر يونايتد) – نيكولاس تاليافيكو (ليون) – فالينتين باركو (برايتون).

الوسط: ليوناردو باريديس (روما) – جويدو رودريجيز (وست هام) – أليكسيس ماك أليستير (ليفربول) – إنزو فيرنانديز (تشيلسي) – جيوفاني لو سيلسو (توتنام) – إزيكيل فيرنانديز (القادسية) – رودريجو دي بول (أتليتكو مدريد).

الهجوم: نيكولاس جونزاليس (فيورنتينا) – أليخاندرو جارناتشو (مانشستر يونايتد) – ماتياس سولي (روما) – جوليانو سيميوني (أتليتكو مدريد) – فالينتين كاربوني (أولمبيك مارسيليا) – جوليان ألفاريز (أتليتكو مدريد) – لاوتارو مارتينيز (إنتر ميلان) – فالينتين كاستيانوس (لاتسيو).

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: ميسي الأرجنتين

إقرأ أيضاً:

صفقة مجنونة.. 3 من تشيلسي مقابل مارتينيز

ذكرت وسائل إعلام بريطانية أن نادي تشيلسي يفكر في صفقة مجنونة للتعاقد مع هداف الدوري الإيطالي في 2025.

قالت صحيفة TEAMtalk إن إدارة "البلوز" تميل إلى تقديم ثلاثة من نجوم الفريق كطعم لعملاق الدوري الإيطالي مقابل هدافه القاتل.

???? Chelsea are reportedly considering an audacious deal involving three players in exchange for Inter's Lautaro Martinez in 2025 ????#CFC https://t.co/ql2npZupgR

— TEAMtalk (@TEAMtalk) September 15, 2024

وأضافت: "تشيلسي يفكر في صفقة جريئة تتضمن ثلاثياً غير مفضل، مقابل التعاقد مع قائد إنتر ميلان لاوتارو مارتينيز في عام 2025".

وتابعت: "بعد أن كان لاوتارو على رادار تشيلسي لبعض الوقت، من بين العديد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز الأخرى، يظل مارتينيز أحد أفضل المهاجمين في كرة القدم الأوروبية بعد انتقاله إلى إنتر من راسينغ كلوب في عام 2018".

وأصبح اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً لاعباً بارزاً في إيطاليا، وتشير تقارير إنتر لايف إلى أن بطل الدوري الإيطالي سيطلب حوالي 100 مليون يورو للتخلي عن الأرجنتيني في عام 2025.

ومع ذلك، يضيف التقرير أن تشيلسي سيتطلع إلى التحايل على السعر المطلوب من خلال تقديم صفقة تبادل تشمل ميخايلو مودريك، وبينوا بادياشيلي، وكارني تشوكويميكا.

وقالت TEAMtalk إن مدرب "البلوز" إنزو ماريسكا حاول التخلص من بادياشيلي وتشوكويميكا في فترة الانتقالات الصيفية، بينما ورد أن مودريك يقضي وقتاً مؤقتاً في ستامفورد بريدج على الرغم من رسوم انتقاله الباهضة والبالغة 89 مليون جنيه إسترليني.

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح على رأس قائمة ليفربول لمواجهة ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • انشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا
  • ‎ميسي يواجه ريال مدريد و5 عمالقة عرب
  • المغربي إبراهيم دياز يغيب عن ريال مدريد عدة أسابيع
  • مصطفى محمد خارج قائمة نانت لمواجهة ريمس
  • صفقة مجنونة.. 3 من تشيلسي مقابل مارتينيز
  • ريال مدريد في قائمة فريدة بسبب ركلات الجزاء
  • قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا بالدوري الإسباني
  • عطال ضمن قائمة السد تحسبا لمواجهة العين في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • عاجل.. فليك يعلن قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا غدًا في الدوري الإسباني