أصدرت محافظة الدقهلية، تنويهًا هامًا لطمأنة المواطنين بشأن انبعاث رائحة غاز، بعد غدا الأربعاء، وانتشارها على طريق بلقاس  - شربين، مؤكدة أنها ستكون ناتجة عن تعبئة الرائحة بمحطة تخفيض الضغط.

وقالت المحافظة في بيان لها، اليوم الإثنين: «تنوه محافظة الدقهلية أنه بالتنسيق مع وزارة البترول والثروة المعدنية، ستتولى شركة غاز مصر العاملة بنطاق محافظة الدقهلية يوم الأربعاء القادم الموافق 2024/8/21، وذلك في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل وحتى الساعة 6 من صباح يوم الخميس الموافق 2024/8/22، تعبئة مادة الرائحة بمحطة تخفيض الضغط وإضافة الرائحة المغذية لمدينتي بلقاس وشربين والقرى المحيطة بهما، والكائنة بقرية المحفوظة طريق بلقاس/ شربين، الأمر الذي قد ينتج معه فقط انتشار رائحة غاز طبيعي».

تعليمات للعملاء من المواطنين في غاز الدقهلية

وأضافت المحافظة: «لذا وجب التنويه لطمأنة العملاء من المواطنين، وفي حالة أي استفسار من قِبل المواطنين يتم الاتصال على أرقام الطوارئ بالشركة من خلال الخطوط الأرضية على رقم «129»، أو من خلال الهاتف المحمول على رقم «01203957222».

وأكدت المحافظة طمأنة المواطنين في هذا الشأن، وذلك بناءً على التقرير الذي عرضه المهندس محمد عزيز، مدير عام منطقة الغاز بالدقهلية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة الدقهلية الغاز الطبيعي منطقة غاز محافظة الدقهلیة

إقرأ أيضاً:

مداهمة منزل ومكتب عضو مجلس محافظة بتهمة الابتزاز في ذي قار

14 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: أفاد مصدر أمني في محافظة ذي قار بمداهمة قوة أمنية لمنزل ومكتب أحد أعضاء مجلس المحافظة بقرار قضائي فجر اليوم السبت في مدينة الناصرية دون العثور عليه وذلك على خلفية قضية الابتزاز لمسؤولين حكوميين والتي أثيرت مؤخرا في المحافظة.

وقال المصدر ان القوة داهمت المنزل بحثا عن عضو المجلس المتهم بقضية الابتزاز التي أوقف على اثرها عضو مجلس أخر قبل عدة أيام ومازال قيد التحقيق حاليا مشيرا إلى ان الأجهزة الأمنية مستمرة في عملية متابعة هذه القضية وحسم هذا الملف.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية : لن أترك مسئول مقصر والتغيير خلال أسبوع
  • طريقة سحرية للتخلص من رائحة الفم الكريهة.. اتبع هذه النصائح
  • صور.. محافظ الدقهلية يلتقى بالصحفيين والإعلاميين
  • تفاصيل الاجتماع الشهري لمحافظ الدقهلية مع الصحفيين والاعلاميين بالمحافظة
  • وظائف بـ محافظة الدقهلية.. الأوراق المطلوبة وموعد وكيفية التقديم
  • أول حوار خاص ل "الفجر" أهم 10 ملفات على أجندة اللواء طارق مرزوق بعد 75 يومًا من توليه مقاليد محافظة الدقهلية
  • تطوير حديقة الأسرة ببلقاس في الدقهلية بمشاركة المجتمع المدني (صور)
  • محافظ الدقهلية يكلف رئيس مركز بلقاس بمتابعة أعمال التطوير الجاريه بحديقة الأسرة بالمدينة
  • محافظ الدقهلية يستجيب لشكاوى المواطنين لرى 22 فدانا بميت عاصم
  • مداهمة منزل ومكتب عضو مجلس محافظة بتهمة الابتزاز في ذي قار