صحيفة صدى:
2024-09-17@04:21:03 GMT

الإصابة تبعد الناشري عن لقاء الخلود

تاريخ النشر: 19th, August 2024 GMT

الإصابة تبعد الناشري عن لقاء الخلود

نواف السالم

قالت تقارير صحفية عن أن لاعب وسط نادي الاتحاد، عوض الناشري، سيغيب في مواجهة ناديه مع الخلود، المقرر لها السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري، بسبب الإصابة.

وغاب الناشري عن تدريبات نادي الاتحاد اليوم، بسبب عدم تعافيه من الإصابة التي لحقت به على مستوى العضلة الخلفية، ويحتاج الناشري إلى مزيد من الوقت للشفاء من الإصابة العضلية بحسب صحيفة الرياضية.

ويخضع لاعب الاتحاد، لبرنامج علاجي وتأهيلي منذ إصابته في العضلة الخلفية، خلال ودية القادسية الجمعة الماضي التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: عوض الناشري نادي الاتحاد نادي الخلود

إقرأ أيضاً:

بسبب الإصابة.. داني أولمو يغيب عن برشلونة 5 أسابيع

أعلن نادي برشلونة متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم الإثنين عن إصابة لاعبه داني أولمو وغيابه عن الملاعب عدة أسابيع.

وأشار برشلونة في بيان عبر حسابه الرسمي على منصة إكس إلى أن أولمو يعاني من إصابة في العضلة ذات الرأسين في فخذه الأيمن، وسيغيب عن الملاعب فترة تتراوح بين أربعة وخمسة أسابيع.

من جانبها أشارت إذاعة راديو كتالونيا إلى أن إصابة لاعب برشلونة أكثر خطورة مما كان متوقعا في البداية، وأنه سيغيب عن فريقه ست مباريات على الأقل.

ولفتت إلى أن داني أولمو سيكون جاهزا لمباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد المقرر لها يوم 27 أكتوبر المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو.

وأصيب أولمو خلال مباراة برشلونة وجيرونا التي انتهت بفوز فريقه بنتيجة 1/4 ضمن منافسات الجولة الخامسة بالدوري الإسباني لكرة القدم، أمس الأحد.

وسجل أولمو الهدف الثالث لبرشلونة قبل خروجه مصابا حيث أجبر المدرب الألماني هانزي فليك المدير الفني لبرشلونة على استبداله بعد مرور 61 دقيقة ليشارك مكانه إيريك جارسيا.

وكان اللاعب الإسباني الذي توج مع منتخب بلاده بلقب أمم أوروبا يورو 2024 بألمانيا انضم لصفوف برشلونة في أواخر فترة الانتقالات الصيفية قادما من لايبزيج الألماني، ووقع عقدا يمتد حتى صيف 2030.

وسجل أولمو ثلاثة أهداف بقميص برشلونة في بطولة الدوري بشباك رايو فايكانو وبلد الوليد وجيرونا، ليساهم بقوة في اعتلاء الفريق الكتالوني قمة الترتيب برصيد 15 نقطة محققا العلامة الكاملة بالفوز في أول خمس مباريات.

ويستعد برشلونة أيضا لانطلاقة مشواره في دوري أبطال أوروبا حيث سيحل ضيفا على موناكو يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري.

مقالات مشابهة

  • الإصابة تغيب مدافع الهلال عن لقاء الاتحاد
  • راحة للاتحاد قبل لقاء الهلال
  • نادي برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة
  • برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة
  • بسبب الإصابة.. داني أولمو يغيب عن برشلونة 5 أسابيع
  • مختص: الشوكولاتة من بين العناصر الغذائية التي تحفز على الإصابة بالصداع النصفي
  • في ختام الجولة الثالثة من دوري روشن..كلاسيكو بين الاتحاد والوحدة.. والقادسية يصطدم بالشباب
  • رئيس نادي الجلاء: الأحداث التي شهدتها عدن الجمعة لا تمت للرياضة بصلة
  • حقن ونوبة قلبية.. أسباب وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم
  • أمير سعودي يرد على اتهامه بمحاولة «قتل» لاعب نادي الشباب