صحيفة صدى:
2024-09-19@02:54:18 GMT

محترف الهلال يرحل إلى البرازيل

تاريخ النشر: 19th, August 2024 GMT

محترف الهلال يرحل إلى البرازيل

ماجد محمد

قالت تقارير صحفية عالمية أن البرازيلي ميشايل ديلغادو، لاعب نادي الهلال ، سيوقع عقده مع فريق فلامنجو البرازيلي خلال ساعات قادمة بعد انتهاء عقده مع الهلال.

وقال الصحفي البرازيلي فان جاسكراند عبر حسابه الرسمي بمنصة “إكس”، أن ميشايل سيوقع خلال ساعات مع فلامنجو حتى نهاية ديسمبر من عام 2028.

وأشار جاسكراند ، إلى أن الهلال سينهي ارتباطه بميشايل من أجل أن ينضم اللاعب لصفوف فلامنجو.

والجدير بالذكر أنه، ودع ميشايل جماهير الهلال السبت الماضي بالفوز على النصر والتتويج بلقب كاس السوبر .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال فلامنجو البرازيلي ميشايل ديلغادو

إقرأ أيضاً:

طقس حار على مدن ومراكز البحيرة.. والعظمى 34 درجة

تشهد محافظة البحيرة، طقس حار طوال ساعات ساعات النهار اليوم الإثنين الموافق 16 سبتمبر2024، خاصة في قترة الظهيرة، ومعتدل ليلا على جميع المدن والمراكز، حيث تبلغ درجة الحرارة العظمي 34 درجة مئوية، وتبلغ الصغرى 21 درجة مئوية، بينما إرتفعت نسبة الرطوبة لتصل إلي  نسبة 48%، مع غياب السحب المنخفضة والمتوسطة وسطوع الشمس بشكل دائم، ورياح خفيفة إلي متوسطة تتراوح سرعتها مابين 21إلي 22كم/ساعة، مثيرة للرمال والأتربة  بمختلف أنحاء مدن وقري المحافظة، مما يؤثر علي معدل الرؤية للسائقين أثناء قيادتهم للسيارات، سواء علي الطرق الرئيسية والسريعة، التي تربط المحافظة بالمحافظات المجاورة مثل طريق الإسكندرية /القاهرة  الزراعي، ونظيره الصحراوي وكذلك الطريق الدولي الساحلي، أو الطرق الفرعية التي تربط بين مدن وقري المحافظة.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية قد حذرت من حالة الطقس على كافة الأنحاء، ،كما حذر خبراء الأرصاد الجوية من إرتفاع درجات الحرارة المتوقعة في فترة الظهيرة خلال الٰأيام القادمة، ووجهوا بعدم خروج كبار السن والأطفال إلا للضرورة القصوى خلال ساعات الذروة من الساعة 1 ظهرا حتى الخامسة عصرا.

وشددت الأرصاد الجوية على ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة للتعامل مع إرتفاع درجات الحرارة، مثل إرتداء الملابس القطنية وشرب الكثير من السوائل، وتجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس خلال ساعات الذروة، ومتابعة تحديث النشرة الجوية لمعرفة حالة الطقس خلال هذه الموجة الحارة، مع تجنب وضع مواد قابلة للاشتعال داخل السيارات.

وحذرت خرائط الطقس من تكون الشبورة المائية على الطرق السريعة والزراعية والقريبة من المسطحات المائية الأمر الذي يساعد على انخفاض الرؤية الصباحية.

ونصحت الأرصاد الجوية قائدى السيارات بتوخي الحذر عند القيادة، وتهدئة السرعة وتشغيل الكشافات صباحا حفاظا على أرواح الماره والركاب.

 

 

مقالات مشابهة

  • مرشح انتخابات في البرازيل يضرب منافسه بالكرسي خلال مناظرة تلفزيونية.. فيديو
  • البرازيل.. مرشح بانتخابات يضرب منافسه بالكرسي خلال مناظرة تلفزيونية (فيديو)
  • أكرم طيري: الهلال عوض ميشايل وسعود عبدالحميد بلاعبين ذو كفاءة عالية .. فيديو
  • الأهلي يوافق على رحيل محترف جديد ويجدد إعارة "بيبو"
  • مدرب مانشستر يونايتد يكشف سبب قلة مشاركات البرازيلي أنتوني
  • مناظرة انتخابية في البرازيل تنتهي بـالكراسي (فيديو)
  • عمرو الفقي يشيد بحلقة «كلام في السياسة» عن قانون الإجراءات الجنائية: إعلام محترف
  • طقس حار على مدن ومراكز البحيرة.. والعظمى 34 درجة
  • إنقاذ 10طيور فلامنجو وإعادة إطلاقها في محمية الوثبة
  • كوتينيو يهدي فاسكو دا جاما نقطة التعادل أمام فلامنجو في الدوري البرازيلي