تصدر فيلم الرسوم المتحركة Inside Out 2 قائمة الإيرادات، وحقق أرقامًا قياسية في شباك التذاكر عالمياً، ليصبح في المركز الأول في قائمة الإيرادات حول العالم خلال 2024، بعدما مليار و557 مليونًا و409 ألف دولار منذ طرحه بالسينمات،  كما أنه يكون أول فيلم تجاوز المليار دولار في 2024.

فيلم Inside Out 2

وحقق فيلم Inside Out 2 إيرادات بلغت 628 مليونا و69 ألف دولار في السينمات المحلية بالولايات المتحدة الأمريكية، أما على مستوى السينمات الخارجية في العالم فحقق الفيلم 929  ملايين 339 دولار، كما حصد 1,011,210 جنيه بالسينمات المصرية في آخر أسبوع عرض.

فيلم Inside Out 2أبطال فيلم Inside Out 2

الفيلم من إخراج كيلسي مان، وأداء صوتي للنجوم إيمي بوهلر، مايا هوك، كنسينجتون تالمان، ليزا لابيرا، توني هيل، لويس بلاك، فيليس سميث، أيو إدبيري، ليليمار، جريس لو.

وفي أسبوعه الثاني من السينمات نجح في أن يزيح فيلم Dune: Part Two من المركز الأول لقائمة الأفلام الأعلى تحقيقا للإيرادات في العالم خلال 2024، والذي حقق إيرادات بلغت 711 مليون دولار، منذ طرحه في مارس الماضي بالسينمات حول العالم.

هيفاء وهبي تحسم الجدل وتعلن عن حفلها في مصر "بعد رفع الإيقاف"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم Inside Out 2 إيرادات فيلم Inside Out 2 فیلم Inside Out

إقرأ أيضاً:

عروض الطيران الداخلي بمناسبة اليوم الوطني السعودي 2024.. تخفيضات وخصومات خيالية

زاد البحث من المواطنين للتعرف على عروض الطيران الداخلي بمناسبة اليوم الوطني السعودي 2024، حيث تقدم العديد من الشركات عروض وخصومات على الطيران بنسبة عالية وذلك ليزيد إقبال الأشخاص على شراء التذاكر، حيث يمكن للاشخاص استغلال فرصتهم في الإجازة والسفر لأي مكان يريدونه، ونقدم لكم الآن أبرز تلك العروض بالتفصيل.

عروض الطيران الداخلي اليوم الوطني

فيما تكون عروض الطيران الداخلي اليوم الوطني بأسعار مناسبة وتنافسية وجاءت على النحو التالي:

حيث تكون سعر الرحلة من المدينة المنورة حتى الرياض تكون بقيمة تبلغ حوالي 169 ريال.  تكون سعر الرحلة من مدينة أبها إلى الرياض تكون بقيمة تبلغ حوالي 299 ريال سعودي أيضا تكون سعر الرحلة من جدة حتى الرياض تكون بقيمة تبلغ حوالي 199 ريال سعودي تكون سعر الرحلة من نجران حتى الرياض تكون بقيمة تبلغ حوالي 296 ريال سعودي كذلك تكون سعر الرحلة من الرياض حتى المدينة المنورة تكون بقيمة تبلغ حوالي 199 ريال سعودي تكون سعر الرحلة من الرياض حتى أبها تكون بقيمة تبلغ حوالي 150 ريال سعودي فيما تكون سعر الرحلة من الرياض حتى الدمام تكون بقيمة تبلغ حوالي 150 ريال سعودي عروض شركات الطيران بمناسبة اليوم الوطني السعودي  94

تقدم شركات الطيران السعودي العديد من العروض المميزة والخصومات بمناسبة اليوم الوطني السعودي للذكرى رقم 94، حيث تمثلت كالآتي:

حيث أنه توجد تخفيضات على التذاكر تصل إلى 50% أو أكثر لبعض الوجهات. كذلك خصومات وتخفيضات على تذكرة الطيران مع الإقامة في الفندق. أيضا عروض الإضافات التي تكون بسعر مميز، وتتمثل في اختيار الأمتعة والوجبات والمقعد. كما يوجد عدد من العروض بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني السعودي، والتي تشمل خصومات على الرحلات الدولية وتكون بأسعار تنافسية وبأسعار معقولة، علما بأن العروض متاحة حتى نهاية شهر سبتمبر الحالي 2024.
Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • فيلم The Goat مُتاح للجمهور بالسينمات المصرية .. نال 10 جوائز بمهرجانات عالمية
  • القوة الجوية يحقق انتصاره الأول على حساب التين أسير في دوري أبطال آسيا
  • جدة يقفز لوصافة يلو .. والنجمة يخطف نقاط الصفا.. والجندل يحقق فوزه الأول
  • من أول ركلة جزاء في دوري أبطال أوروبا.. كين يحقق أرقاماً جديدة
  • عروض الطيران الداخلي بمناسبة اليوم الوطني السعودي 2024.. تخفيضات وخصومات خيالية
  • فيلم Beetlejuice Beetlejuice يحقق 264 مليون دولار في 10 أيام
  • الحكومة المصرية: السعودية ستضخ 5 مليارات دولار استثمارات في البلاد
  • الذهب يحقق قفزة تاريخية في ظل ضعف الدولار وتوقعات بتخفيض الفائدة
  • الذهب يحقق أعلى مستوى تاريخي بدعم من ضعف الدولار وتوقعات بخفض الفائدة
  • أسعار الحديد اليوم الإثنين 16 سبتمبر 2024 في الأسواق المصرية