القت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من القبض على  عاطل وزوجته لتكوينهما تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة المواطنين بالقاهرة.

 

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة أن عاطلا له معلومات جنائية وزوجته مقيمان بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، كونا تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه في سرقة المواطنين عن طريق استقطاب المجني عليهم للزواج من السيدة المشار إليها عبر موقع فيس بوك.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبحوزتهما عدد من الأقراص المخدرة، وهاتفين محمول بفحصهما تبين وجود آثار ودلائل تؤكد نشاطهما الإجرامي، وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما واقعتي سرقة بذات الأسلوب، وتم بإرشادهما ضبط جميع المسروقات بمسكنهما، وكذا طبنجة غير مرخصة، و3 خزائن وعدد من الطلقات، وباستدعاء المجني عليهما تعرفا على المضبوطات واتهماهما بالسرقة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، يأتي هذا في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما مكافحة جرائم السرقة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القبض على عاطل وزوجته وزارة الداخلية سرقة المواطنين

إقرأ أيضاً:

شباب عائلات وعشائر الخليل يرفضون ما ورد في اجتماع الأجهزة الأمنية

الخليل - صفا

أعلن، يوم السبت، شباب عائلات وعشائر الخليل، رفضهم لما ورد في اجتماع الأجهزة الأمنية مع شخصيات من المدينة، من إساءة للمقاومة والشهداء الذين قدّموا أرواحهم فداءً لفلسطين.

وأفاد بيان شباب العشائر بأن ما طرح في الاجتماع يتنافى مع قيم أهل الخليل وتقاليدهم، ولا يعكس إرادة المجتمع العشائري، مؤكدين على دعم المقاومة والنضال ضد الاحتلال.

وجاء في البيان، " نؤكد أن أية تلميحات تهدف إلى التقليل من شأن المقاومة، أو التشكيك في مكانة الشهداء وتضحياتهم، هي مرفوضة ولا تمثل إلا من أطلقها. ونحن أبناء الخليل نعتز بتضحيات شعبنا في كافة المحافظات الفلسطينية، ونعتبر أن دماء الشهداء هي التي رسمت معالم كرامتنا الوطنية وحقنا في التحرير".

ودعى البيان "إلى توحيد الصفوف لمجابهة التحديات التي تواجه الشعب الفلسطيني وقضيته، والتوقف عن إطلاق تصريحات تهدف إلى بث الفتنة وزعزعة وحدة الشعب الفلسطيني".

وأصدرت رابطة شباب عائلة أبو سنينة بياناً، تؤكد فيه رفضها شيطنة المقاومة والإنجرار خلف مصالح خاصة وعلاقات مع الاحتلال.

وأوضح البيان "أن عائلة أبو سنينة تفخر بشهدائها ولا تخجل من وضع النقاط على الحروف، في وقت أراد البعض تغييب مفاهيم الوطنية والدوس على دماء الشهداء وتضحياتهم، من أجل بقاء علاقاته المشبوهة مع الإدارة المدنية، أو الاختباء والتستر تحت عباءة الوجاهة المزعومة".

وطالب شباب العائلة السلطة الفلسطينية ومحافظ الخليل، ببحث أسباب الفلتان الأمني وملاحقة الخارجين عن القانون، بدلاً من التصدي للمقاومين.

كما أكدت العائلة الأيوبية رفضها واستنكارها لما ورد في بعض المداخلات خلال الاجتماع، من عبارات وإشارات مسيئة للمقاومة.

وأشارت العائلة في بيانها إلى أن برنامج اللقاء لم يتضمن نقاشاً لأي موضوع يتعلق بالمقاومة، وكان يهدف إلى مناقشة التحديات الأمنية التي تواجه المدينة، بحسب الدعوة المقدمة للعائلة من قبل وزير الداخلية زياد هب الريح.

وأكدت العائلة على أن "مدينة الخليل كانت وستبقى دائماً سنداً للمشروع الوطني الفلسطيني، وقدمت العديد من التضحيات في سبيله".

مقالات مشابهة

  • بأسلوب الخطف.. استمرار حبس عصابة سرقة المواطنين في الشروق
  • عاطل تخصص في سرقة الشقق السكنية بالقطامية.. وقرار قضائي ضده
  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 9 متهمين بارتكاب جرائم سرقات بالقاهرة
  • بأسلوب النشل.. القبض على المتهم بسرقة المواطنين في المرج
  • حبس عاطل بتهمة هتك عرض مراهق في البدرشين
  • الأجهزة الأمنية بالمهرة تعلن ضبط الأمر
  • شباب عائلات وعشائر الخليل يرفضون ما ورد في اجتماع الأجهزة الأمنية
  • غسلوا 60 مليون جنيه.. الداخلية تلقي القبض على عصابة تجارة المخدرات بقنا
  • حبس لصوص الهواتف المحمولة من المواطنين بالقاهرة 4 أيام
  • حسن الرداد يوضح معلومات خاطئة عن مسلسله الرمضاني