علق الإعلامي تامر أمين، على قرارات النادي الأهلي بشأن قبول اعتذار الكابتن خالد بيبو مدير الكرة بالفريق والكابتن محسن صالح رئيس لجنة التخطيط بالنادي.

"خمسة وخميسة".. تعليق تامر أمين عن احتفال محمد صلاح في الموسم الجديد تامر أمين لعضو اللجنة الأولمبية: "ليه نطلع واحدة حامل".. والأخير يُعلق

وقال "أمين" خلال تقديم برنامجه "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم الاثنين، "الأهلي أظهر مجموعة من الفرمانات علمت جدل واسع في الشارع الرياضي وعند كل الصفحات الكروية لمحاولة فهم ما يحدث".

مفاجأة تغيير خالد بيبو

وأضاف "توجيه الشكر لخالد بيبو وهذا مثل مفاجأة عند ناس كتير، لأن المعروف عند الأهلي أنه ليس سريع التغيير الناس بتقعد في مناصبها فترة طويلة".

وتابع "صحيح هو موسم مليء بالإنجازات والألقاب ومع ذلك رأى أن يوقف المسيرة وهذا جديد على سياسة الأهلي قبول اعتذار الكابتن محسن صالح من لجنة تخطيط الكرة".

تغيير في السيستم 

وأردف "ما حدث هو تغيير في السيستم وتطوير الشكل الذي يدار به كرة القدم إلى شكل أكثر احترافية وغالبًا منصب مدير الكرة لن يكون موجود ويستبدل بمنصب المدير الرياضي".

وأكمل "هذا المنصب في كل أندية أوروبا وهو الدينمو الذي يحرك كل التروس إداريًا وفنيًا وهذا يدخل بالأهلي إلى مرحلة جديدة اطمأنوا مجلس إدارة الأهلي بيشتغل صح وعارف بيعمل ايه والأهلي سابق بخطوة، كلمة السر في هذه التغييرات هو مارسيل كولر هذا الرجل فاهم وعارف هو عايز ايه".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الكابتن محسن صالح الكابتن خالد بيبو النادى الاهلى قرارات النادي الأهلي مارسيل كولر منصب مدير الكرة تامر أمین

إقرأ أيضاً:

رمضان السيد: كولر مدرب استثنائي في تاريخ الأهلي

أكد رمضان السيد نجم النادي الأهلي السابق، أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر مختلف عن أي مدرب جاء إلى مصر، ومنذ أول 25 دقيقة أشعر أن الفريق لم يكن في اجازة، والجانب البدني كان مميزًا لكل اللاعبين، مشيرًا إلى أن الفريق لعب بضغط عال أمام جورماهيا الكيني، وكل الخطوط كانت متجانسة تمامًا.

أحمد عبدالحليم: التراجع البدني للاعبي الزمالك طبيعي في بداية الموسم

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "كولر مدرب مختلف عن كل المدربين الآخرين، وكل اللاعبين تأقلموا على طريقة المدرب، ومفهوم الراحة السلبية ليس موجودًا بالنسبة لفريق الأهلي، وكل اللاعبين كانوا في أفضل مستوى فنيًا وبدنيًا، والأداء كان ممتع، ويجب أن نقوم بتوجيه الشكر لكولر في المقام الاول".

وأضاف: "كولر من المدربين القليليين الذي يبدأ الموسم مثلما انهى الموسم الماضي، ويقوم بعمل روتيشن مبكرًا، ولا ينتظر نهاية الدور الأول، وكل العناصر تشارك في المباريات، خوفا على اللاعبين من الاجهاد والإصابات، وكل عناصر الفريق تكون في أفضل فورمة فنية وبدنية".

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. سر رفض كولر نجم الدوري الصيني وشوبير يفجر مفاجأة عن حل رابطة الأندية المحترفة
  • صفقة الأهلي الفاشلة.. سر رفض مارسيل كولر نجم الدوري الصيني
  • الزنفلي: وقعت مع الزمالك قبل الانضمام إلى الأهلي.. وهذا سبب فشل الانتقال إليه
  • رمضان السيد: كولر مدرب استثنائي في تاريخ الأهلي
  • تامر أمين في ذكرى الاحتفالية بالمولد النبوي: "لماذا لا تعود الليلة المحمدية؟"
  • مفاجأة جديدة في سعر الذهب اليوم الإثنين 16 سبتمبر 2024.. وهذا سعر عيار 21 الآن
  • تامر أمين يرد على منتقدي الاحتفال بالمولد النبوي: "فين البدعة في كده؟"
  • د. معن قطامين عن قرارات الخصاونة الأخيرة .. هواة مقفي / فيديو
  • "سيدات مصر" تقدم كلمة السر في حماية حساباتنا من الاختراق
  • هل تغير موقف ترامب من العملات المشفرة؟.. كلمة السر في أبنائه