استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية، مساء اليوم الإثنين، على ملعب النادي، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة، عقب مواجهة بلدية المحلة الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة طلائع الجيش المقرر لها يوم الأربعاء المقبل باستاد السلام، في إطار مباريات دور الـ 16 لبطولة كأس مصر.

تفاصيل مران الزمالك اليوم استعدادًا للقاء طلائع الجيش

وقاد تدريبات الزمالك اليوم أندريه بيكي المدرب العام، وأحمد مجدي المدرب المساعد، وذلك بسبب سفر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني إلى البرتغال لقضاء فترة الإجازة.

وانتظم حسام عبد المجيد مدافع الزمالك في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم، بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعب عقب مشاركته مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس.

وشارك حسام عبد المجيد في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، حيث خاض الفقرة التأهيلية والبدنية بجانب الحصة الخططية والفنية بشكل طبيعي.

وأدى محمد صبحي حارس مرمى الفريق، تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران، وفقا للبرنامج التأهيلي المخصص للحارس، في ظل الإصابة التي عاني منها خلال الفترة الماضية، وهي عبارة عن شرخ في عظمة العضد أعلى الكتف، إذ خاض محمد صبحي مجموعة من التدريبات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، لتجهيزه بالشكل المناسب للمشاركة في أقرب وقت ممكن.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك أخبار الزمالك الزمالك اليوم الزمالك وطلائع الجيش طلائع الجيش اخبار الزمالك مران الزمالك كأس مصر مران الزمالك اليوم جوميز الزمالك ضد طلائع الجيش

إقرأ أيضاً:

الزمالك يصل ستاد نيايو الوطني لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية

وصلت حافلت الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ستاد نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، استعداداً لخوض مباراة الشرطة الكيني، المقرر لها في الثالثة عصر اليوم في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وحرص لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني على تفقد أرضية الملعب قبل بدء عمليات الإحماء استعداداً للقاء المرتقب أمام بطل كينيا.

وكان البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق ألقى محاضرة فنية على اللاعبين، صباح اليوم بفندق إقامة البعثة استعداداً للقاء الشرطة الكيني.

ومنح المدير الفني تعليماته الفنية الأخيرة للاعبين خلال المحاضرة الفنية، وتحدث عن نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس.

مقالات مشابهة

  • وديا.. طنطا يفوز علي الأولمبي بهدف نظيف
  • جوميز يقرر منح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات اليوم عقب عودة بعثة الأبيض من كينيا
  • الزمالك راحة من التدريبات اليوم بعد العودة من كينيا
  • إبراهيم عبدالخالق: الزمالك سيظهر بشكل أفضل مع مشاركة الصفقات وعودة المصابين
  • مران خفيف للاعبي الزمالك في كينيا
  • عطال يندمج في التدريبات الجماعية للسد
  • لهذا السبب.. جوميز يستبعد ثلاثي الزمالك من قائمة مباراة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ 32 للكونفدرالية الإفريقية
  • الزمالك يصل ستاد نيايو الوطني لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • قريباً.. دي يونغ يعود الى التدريبات الجماعية لبرشلونة