متابعة بتجــرد: تفاعلت النجمة الإماراتية أحلام مع منشور لإحدى العائلات على منصة التواصل الاجتماعي “إكس”، بعد أن كشفت إحدى الفتيات عن أمنية والدتها توجيه دعوة لها من أجل حضور زفاف شقيقها، بجانب عدد من الأسماء الكبرى الذين تتمنى تواجدهم، لتفاجئ الفنانة الإماراتية الجميع بردها على الفتاة.

وفاجأت أحلام الجميع بقبول الدعوة لحضور الزفاف مع العائلة، بعد أن نشرت فتاة مقطع فيديو عبر حسابها أثناء تدوين والدتها لأسماء المدعويين من بينهم كانت الفنانة الإماراتية.

وكتبت الفتاة قائلة: “أمي قررت الإمساك دعوات زواج أخوي شوفو مين عزمت”، قبل أن تضيف إن والدتها تمتلك ذوقًا فخمًا في الأشخاص الذين تحبهم، وتضمنت الدعوات أسماء المدعوين الذين تتمنى والدتها حضورهم من بينهم الملك سلمان، وولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان.

كما تضمنت الدعوات اسم لاعب كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، بالإضافة إلى عدد من لاعبي نادي النصر السعودي، والفنانة أحلام الشامسي.

ومازحت الفتاة متابعيها حول من سيلبي دعوة والدتها، لتفاجئ برد أحلام الفور بعد أن أعادت نشر الفيديو لوالدتها وهي تدون أسماء الحضور وتقول لها: “جايتكم متى تاريخ الزواج فديت أمك”.

وأثار قبول أحلام الشامسي للدعوة، تفاعل كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بين محبيها؛ بسبب طريقتها الإيجابية في التفاعل مع الجمهور، ووصفها البعض بأنها دائمة جبر الخواطر.

وجاءت بعض التعليقات: “أطيب قلب، نفتخر بك يا بنت الإمارات، أم فاهد الغالية”، بيض الله وجهك يام فاهد أشهد بالله أنك كفو وبنت رجال واخت رجال وأم رجال الله يرضيكِ ويرضى عنكِ وعن والدينك وأبنائك وزوجك الرجل صاحب السيط الطيب والخير والكفؤ تمام الرضى وكماله الله يرعاكِ ويرعاهم وين ما توجهتم”، ” روحي الله يسعدك يا شيخة”.

لم يكن هذا هو الموقف الوحيد الذي أشاد به الجمهور للنجمة أحلام، فقبل نحو أسبوع، عاش شاب حالة من السعادة الغامرة بعد أن وعدته النجمة الإماراتية أحلام بالتقاط صورة تذكارية معه عقب حفلها الغنائي في الرياض، ضمن جولة المملكة.

الشاب، الذي كان قد طلب من أحلام بصوت عالٍ التقاط صورة معها، حصل على موافقتها، مما جعله يدخل في حالة من الفرح الهستيري، أبهجت كل من حوله.

ومؤخراً، شاركت إحدى معجبات أحلام موقف مؤثر قامت به النجمة، حيث كشفت كيف غيرت حياتها بشكل كبير. ونشرت الفتاة عبر منصة “إكس” (تويتر سابقاً) منشوراً تعبر فيه عن شكرها وامتنانها لأحلام، مشيرة إلى أن النجمة ساعدتها في تأثيث منزلها بالكامل بعد وفاة والدها.

وفي المنشور، كتبت الفتاة: “أحلام أثثت بيتنا بعد وفاة والدي قبل 7 سنوات، كنت أنام على الأرض، فجلبت لي غرفة نوم، وكنت أطبخ على الدافور، فجلبت لي فرنًا وثلاجة وأثاثًا كاملًا”. وأشارت إلى أن أحلام كانت قد تواصلت معها من لندن بعد أن كتبت تغريدة عن حالتها، ووعدتها بالمساعدة.

main 2024-08-19 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: بعد أن

إقرأ أيضاً:

فيديو.. هندية تنام على القضبان خلال محاولة للانتحار

أظهر مقطع فيديو انتشر أخيراً على نطاق واسع، فتاة هندية نائمة على قضبان السكك الحديدية، فيما التف الناس حولها، وتوقف قطار أمامها، ليتضح أنها كانت تحاول الانتحار، قبل أن يغلبها النعاس، إذ ربما انتظرت طويلاً وأرهقها ذلك مع عدم مرور قطار سوى الأخير، الذي توقف بعد أن لمحها السائق.

وقالت وسائل إعلام هندية محلية، إن الواقعة حدثت في ولاية بيهار،، وإن السلطات مازالت تحقق، مشيرة إلى أن السائق تمكن من كبح القطار على بعد سنتيمترات قليلة قبل دهس الفتاة بعد أن شاهدها مستلقية في طريقه.
وبدت الفتاة في المقطع فيما يحاول المارة إيقاظها، وهي في حالة صدمة وذهول.

وأفادت مصادر أخرى أنها قاومت وأخذت بالصراخ "اتركوني أموت"، غير أن السكان أجبروها على الابتعاد عن القضبان.

मोतिहारी- ट्रेन के आगे लेटी थी छात्रा, लोको पायलट ने इमरजेंसी ब्रेक लगाकर जान बचाई, लड़की हटने को नहीं थी तैयार!#Bihar #Motihari #RailwayTrack #train pic.twitter.com/6i5hL9BIat

— Humara Bihar (@HumaraBihar) September 10, 2024

مقالات مشابهة

  • النجمة أنغام في حفل "صوت مصر" "الليلة" على "MBC مصر"
  • نزار الفارس يفضح سر نجوى فؤاد.. طلبت مني فلوس عشان حاجة غصب عني (ما القصة؟)
  • كارثة صحية في الضالع: الكوليرا تختطف حياة طفلة وتصيب أسرة كاملة!
  • السعودية تفاجئ العائلات اليمنية بقرار رسمي جعلهم يذرفون الدموع
  • ترامب يرد بعد إعلان تايلور سويفت موقفها بالانتخابات
  • فيديو.. هندية تنام على القضبان خلال محاولة للانتحار
  • حلا شيحه تحتفل بعيد ميلاد والدتها بهذه الكلمات
  • ما أكثر الذين تاهت بهم دروبٌ كانوا يظنون في تُرّهاتها نجاتَهم !!
  • المولد النبوي: دروس مستفادة من حياة النبي محمد صلى الله عليه وسلم
  • شاهد بالفيديو.. مكتشف الفنانة هدى عربي: (طلبت التواصل معي عبر الماسنجر وعوض أحمودي قال لي المرأة دي قاتلة)