واصل الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، لقاءه الأسبوعي مع المواطنين، تنفيذًا لتكليفات القيادة السياسية، وتوجيهات رئيس مجلس الوزراء، وزيرة التنمية المحلية بالاستجابة السريعة لاحتياجات وطلبات المواطنين، وكذا توفير مزيد من سبل تحسين الحياة ومساعدة الفئات الأولى بالرعاية.

لقاء محافظ قنا مع المواطنين 

كما استقبل كلا من الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، واللواء حسام حمودة السكرتير العام، واللواء أيمن السعيد السكرتير العام المساعد، عددا من المواطنين، بحضور الأجهزة التنفيذية، حيث استجاب محافظ قنا، خلال اللقاء لعدد من طلبات المواطنين، التى تنوعت ما بين حالات إنسانية، وتوفير سكن للأسر الأولى بالرعاية، و العلاج على نفقة الدولة، وتوفير فرص عمل بالقطاع الخاص، وطلبات خاصة بذوي الإعاقة، وأخرى في قطاعات التربية والتعليم، ومجالس المدن، والتأمين الصحي، وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، والتضامن الاجتماعي.

مطالب المواطنين بقنا

ومن جانبه أكد محافظ قنا، خلق قنوات مباشرة للتواصل مع المواطنين سواء من خلال اللقاء الأسبوعي، أو جولاته الميدانية، للتعرف عن قرب على مطالبهم ومشاكلهم وتحديد الاحتياجات وتلبيتها، تنفيذاً لاستراتيجية التواصل والتفاعل المباشر مع المواطنين، مشيرًا إلى أن تلبية احتياجات المواطنين وتحقيق رضاهم يعد أولوية قصوى للإدارة المحلية، مشددا على ممثلي المديريات والجهات المعنية المنوطة بضرورة البحث والتدقيق في كافة مشكلات وطلبات المواطنين وإيجاد أنسب الحلول لها بما لا يتنافى مع القانون.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ قنا قنا اخبار قنا لقاء المواطنين مع المواطنین محافظ قنا

إقرأ أيضاً:

صفوت وعصراوى ضربة البداية فى لقاء مصر والمجر بكأس ديفيز للتنس غدا

تنطلق فى الساعة الحادية عشرة من صباح غدا الجمعة المواجهة المرتقبة بين منتخبى مصر والمجر ضمن منافسات المجموعة العالمية الاولى لكأس ديفيز.
ويقام اللقاء على ملعب السنتر كورت التاريخى بنادى الجزيرة ويستمر على مدار يومين.
وتقام غدا مباراتين فى الفردى حيث يلتقى فى المباراة الاولى لاعبنا عمرو عصراوى مع بيروس ويليه مباراة محمد صفوت امام مات فالكوستذ .
وكانت قرعة اللقاء قد اجريت بمقر نادى الجزيرة وبحضور رئيس اتحاد التنس الكابتن اسماعيل الشافعى والسكرتير العام للاتحاد المهندس وليد سامى والحكم العام للقاء ورئيس بعثة المجر ومدير اللقاء مروى عبد الرحمن وعضو لجنة التنس بنادى الجزيرة نادر زهران ولاعبى المنتخبين.
ويضم منتخبنا الوطنى كل من محمد صفوت وعمرو عصراوى وفارس زكريا ومايكل باسم وكريم مأمون  .
ورحب الكابتن اسماعيل الشافعى بالحضور لمراسم القرعة وقام باهداء درع الاتحاد المصرى للتنس إلى كل من رئيس بعثة المجر والحكم العام للقاء .
واسفرت القرعة عن مواجهة كل من عمرو عصراوى مع بيروس و محمد صفوت امام مات فالكوستز فى اليوم الاول.
بينما فى اليوم الثانى السبت يبدأ اللقاء بمباراة الزوجى كريم مأمون ومحمد صفوت امام بيتر فاجتا وجريجلى مدراسز ويليها مباراتى الفردى محمد صفوت امام بيروس وعمرو عصراوى ضد مات فالكوستز.

مقالات مشابهة

  • الملك يكلف الدكتور جعفر حسان بتشكيل حكومة جديدة
  • تعلميات من «الصحة» لحماية الطلاب من نزلات البرد والإنفلونزا الموسمية
  • محافظ الدقهلية يستجيب لشكاوى المواطنين لرى 22 فدانا بميت عاصم
  • محافظ المنيا يعلن إجراء 14 ألف عملية جراحية مجانية لجميع فئات المواطنين
  • محافظ الفيوم يهنئ المواطنين بذكرى المولد النبوي الشريف
  • حدث في 8 ساعات| إلغاء دعم الأسمدة لـ18 ألف منتفع.. وتوفير 8 آلاف فرصة جديدة
  • وزير الري يلتقي مزارعي القليوبية للاستماع إلى مشاكلهم
  • محافظ المنيا يوافق على بناء مجمع مدارس لخدمة أبناء قرية بهدال
  • صفوت وعصراوى ضربة البداية فى لقاء مصر والمجر بكأس ديفيز للتنس غدا
  • محافظ السويس يناقش ملفي التصالح والتقنين والإستعداد لإطلاق مبادرة بداية