أعلنت الفنانة هيفاء وهبي عن تحضيرات أحدث حفلاتها الغنائية في مصر، خلال الفترة المقبلة والمقرر إقامتها يوم الجمعة 23 أغسطس، ويعد هذا الحفل الأول بعد قرار رفع إيقافها عن العمل وإحالتها للتحقيق وإنتهاء أزماتها مع نقابة المهن التمثيلية والموسيقية ، ومن المفترض أن تقدم مجموعة مميزة من أبرز أغانيها المفضلة لدى جمهورها ومحبيها.

هيفاء وهبيتفاصيل حفل هيفاء وهبي في مصر

روجت هيفاء وهبي لأحدث حفلاتها من خلال بوستر الحفل، وكتبت قائلة: جمهوري الغالي في مصر الحبيبة، ملتقانا في مارينا دلتا كفر الشيخ، لنغني ونفرح مع بعض يوم الجمعة الموافق 23 أغسطس، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك".

وكان خاطب الدكتور أشرف ذكي نقيب المهن التمثيلية نظيره الفنان مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقية بخطاب رسمي بإعتبارهما وكيلي إتحاد النقابات الفنية.

وطالب أشرف زكي من مصطفي كامل تفعيل دور اتحاد النقابات بضرورة التعاون المفروض قانونياً وأدبياً وإدارياً، حيث أخلت الفنانة هيفاء وهبي ببنود تعاقد فني بينها وبين شركة إنتاج سينمائي رغم حصولها علي عربون التعاقد ولم تنفذ ماجاء بقرار لجنة التحقيق بنقابة المهن التمثيلية والذي تلاه إيقافها عن العمل ومنع التصريح لها مجدداً .

هيفاء وهبي

وجاء الطلب تزامناً مع ورود شكوي رسميه لنقابة المهن الموسيقيه من منظم حفلات بإخلال هيفاء وهبي بإتفاق لإقامة حفل بالساحل الشمالي يوم ٧/١٩ رغم حصولها علي المبلغ المتفق عليه مما تسبب في أضرار مالية كبيره لمنظم الحفل .

وبعد فحص الشكوي تبين صحة كل ماجاء علي لسان الشاكي لتتلاقي إدارة وقرارات لجنتي التحقيق والشئون القانونية بنقابتي المهن الموسيقية والتمثيلية، حيث قررا عدم منح أي تصريح عمل للفنانه هيفاء وهبي لأقامة حفلات فنيه أو ممارسة مهنة التمثيل لحين فض المنازعات الوارده للنقابتين .

هيفاء وهبي

وبسؤال الفنان مصطفي كامل عن تحديد موعد التحقيق مع الفنانة هيفاء وهبي، صرح بأن الشئون القانونية هي المنوط بها تحديد موعد حضور الفنانه والشاكي ثم إبلاغه بهذا الموعد وعلي أقصي تقدير خلال الأسبوع القادم .

وفاء عامر تستغيث من شائعات السوشيال ميديا: «طالت بيتي»| ماذا طلبت من جمهورها؟

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هيفاء وهبي حفل هيفاء وهبي الفنانة هيفاء وهبي إيقاف هيفاء وهبي ابنة الفنانة هيفاء وهبي أسعار تذاكر حفل هيفاء وهبي موعد حفل هيفاء وهبي ازمة هيفاء وهبي هیفاء وهبی

إقرأ أيضاً:

بعد حفلها في جدة.. أنغام تتصدر تريند "جوجل"

تصدر إسم الفنانة أنغام، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد إحيائها حفل، ليلة أمس الجمعة، على مسرح عبادي الجوهر بمدينة جدة السعودية، ويعد هذا الحفل هو الأول بعد النجاح الكبير لألبومها الأخير "تيجي نسيب" والذي حقق مشاهدات كبيرة على مختلف منصات الموسيقي.

تفاصيل حفل أنغام

 

وقدمت أنغام المزيد من اغاني ألبومها" تيجي نسيب" وشاركها الجمهور في غناء كلمات اغانيه وسط المزيد من أجواء الطرب والرومانسية منها "هو انت مين"، "موافقة"، "إيه الاخبار"،" خليك معاها"،"اسكت"،"اقولك ايه"،"كان برئ"،"القلوب اسرار"،"ماكنش وقته"،"بنعمل حاجات" واختتمت ب "كان برئ".

 

وجاء في الوصلة الأولي طلب أنغام من الجمهور تحيه صناع البوم تيجي نسيب ممن تواجدوا بالحفل منهم الملحن إيهاب عبد الواحد ومحمود خيامي الذي وصفته بالملحن الشقي جدًا والموزع الموسيقي طارق مدكور الذي لقبته بالأستاذ وفخر الموزعين ووجهت الشكر للشاعر أمير طعيمة على ما تسببت فيه كلماته من الم ووجع.. بالإضافة شكرها للفنان أكرم حسني الذي اعتبرته الشاعر المفاجأة الذي خرج منه كلام جاد جدًا جدًا.. وتمنت أنغام وجود جميع صناع الألبوم بالحفل منهم الفنان تامر عاشور والشاعر نادر عبد الله حيث تعذر حضورهما ووجهت لهما الشكر.

 

آخر أعمال أنغام



وكانت أنغام قد أطلقت مؤخرا  12 كليب ل ألبوم تيجي نسيب، تم تصويرها بطريقة الـ فيجيوليزر، المستحدث مؤخرًا والمتبع لنجوم الأغنية عالميًا والذي يعتمد كليا على أداء النجم مفردًا لاداء القصة الدرامية للكليب.

مقالات مشابهة

  • مصطفى كامل: زيادة أرباح «الموسيقيين» بنسبة 500% ورفع المعاشات 10% ديسمبر المقبل
  • الصحة العالمية تحسم الجدل حول علاقة الهواتف المحمولة بسرطان المخ
  • هل شراء حلاوة المولد النبوي بدعة؟.. الإفتاء تحسم الجدل
  • الصحة العالمية تحسم الجدل بشأن العلاقة بين الإصابة بسرطان المخ واستخدام الهاتف
  • أشرف زكي: ناهد رشدي قاومت المرض اللعين خلال عشرات السنوات
  • نقيب المهن التمثيلية يكشف سبب وفاة ناهد رشدي (فيديو)
  • «المهن التمثيلية» تنعى الفنانة ناهد رشدي
  • كيف استقبلت الفنانة عبلة كامل خبر وفاة ناهد رشدي؟
  • بعد حفلها في جدة.. أنغام تتصدر تريند "جوجل"
  • لعبة فلابي بيرد تعود إلى متاجر التطبيقات بعد عقد من الإيقاف