الثورة نت:
2024-09-16@22:11:14 GMT

مسيرة حاشدة بجامعة ذمار نصرة للأقصى وغزة

تاريخ النشر: 19th, August 2024 GMT

مسيرة حاشدة بجامعة ذمار نصرة للأقصى وغزة

الثورة نت | أمين النهمي

نظمت جامعة ذمار، اليوم، مسيرة أكاديمية طلابية تنديداً باستمرار جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق سكان غزة، تحت شعار “نصرة للأقصى وغزة .. الإسناد مستمر والرد قادم”.

وفي المسيرة التي حضرها رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيفي، ونائبيه لشؤون الطلاب الأستاذ الدكتور عبدالكافي الرفاعي، والشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عادل عبدالغني العنسي، والأمين العام للجامعة الدكتور محمد حطرم، وعدد من العمداء، ونوابهم، ورؤوساء الأقسام، وكوادر، وطلاب وطالبات عدد من كليات الجامعة.

و ردد المشاركون في المسيرة الشعارات التضامنية مع القضية الفلسطينية، والمنددة بالاغتيالات الغادرة للشهداء القادة، واستمرار الجرائم الصهيونية بحق فلسطين، ودول محور المقاومة.

وأوضح بيان صادر عن المسيرة أن العدو الصهيوني قد ارتكب ثلاثة آلاف، وخمسمائة وخمسة وثلاثين مجزرة جماعية بحق إخواننا الفلسطينيين في قطاع غزة، وللشهر الحادي عشر وهذا العدو يواصل كبرى جرائم القرن في الإبادة الجماعية بدعم أمريكي وغربي، في ظل صمت عالمي، وتآمر، وتخاذل عربي وإسلامي.

وأكد استمرار المسيرات، والفعاليات، والأنشطة في جامعة ذمار، والمسيرات المركزية التي تنظمها قيادة المحافظة نصرة لغزة وفلسطين.

وحياء البيان الصمود التاريخي للشعب الفلسطيني المسلم المظلوم، ومجاهديه الأعزاء أمام آلة القتل الصهيونية، الذين سطروا أروع أمثلة الصمود، والعطاء، والثبات، والتضحية، وأفشلوا مخططات الأعداء، وحطموا آمالهم، وأحلامهم.

وبارك العملية النوعية لكتائب القسام التي استهدفت بصاروخين عمق كيان العدو الصهيوني “يافا المحتلة” بعد أكثر من عشرة أشهر من عدوان صهيوني أحرق الأخضر واليابس في قطاع غزة، في رسالة واضحة بإن المقاومة الفلسطينية ما زالت مقتدرة، وتستطيع أن تنكل بالعدو أشد التنكيل، وتلحق به الخسائر الفادحة، وأن العدو الصهيوني فشل فشلاً ذريعاً، ولا مناطق آمنة للمحتلين، والقادم أعظم بإذن الله.

وأدان البيان ما يقوم به العدو الصهيوني من ممارسات وانتهاكات بحق المسجد الأقصى الشريف، في تصعيد خطير، واختبار لمشاعر كل المسلمين في جميع أنحاء العالم، كما أدان المواقف الباهتة، والبيانات الضعيفة للأنظمة العربية، والإسلامية التي لا تحق حقاً، ولا تبطل باطلاً، ولا تحمي مقدسات.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: جامعة ذمار العدو الصهیونی

إقرأ أيضاً:

حركة المجاهدين الفلسطينية: نجاح الصاروخ اليمني في الوصول لهدفه هو فشل شديد للمنظومة الصهيونية

يمانيون – متابعات
اعتبرت حركة المجاهدين الفلسطينية، أن نجاح الصاروخ اليمني المبارك في الوصول لهدف عسكري داخل عمق الكيان وفشل محاولات اعتراضه هو فشل شديد يضاف للمنظومة العسكرية والأمنية الصهيونية.. مُباركة عملية استهداف القوات المسلحة اليمنية منطقة يافا المحتلة بصاروخ فرط صوتي في عملية بطولية جديدة.

وقالت الحركة في بيان لها اليوم الأحد: إن العملية اليمنية النوعية الجديدة هي رسالة قوية للكيان وداعميه الأمريكان والتحالف الغربي بأن العدوان على الأمة لن يبقى دون رد، وأن العملية هي رسالة للعدو وداعميه أن الدعم الغربي للصهاينة لن يجلب للكيان الأمن ولن يجلب لهم سوى الويلات.

وأشارت إلى أن هذه العملية المباركة في ذكرى المولد النبوي الشريف تحمل دلالات هامة وتؤكد وحدة الأمة التي يحاول العدو تمزيقها وصرفها عن قضيتها المركزية.

وثمنت حركة المجاهدين موقف الشعب اليمني وموقف السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي والقوات اليمنية المسلحة وحركة أنصار الله الثابت من نصرة غزة، على الرغم من التآمر والحصار والعدوان لثنيهم عن مواصلة الانتصار للشعب الفلسطيني المظلوم.

ودعت، كافة قوى مقاومة في الأمة إلى تصعيد الضغط بكل أنواعه لا سيما العسكري تجاه العدو الصهيوني والضغط على داعميهم الأمريكان حتى وقف الجرائم في غزة.

مقالات مشابهة

  • جماعة الحوثي تعلن عن إسقاط طائرة مسيرة أميركية فوق ذمار
  • الثالثة في أسبوع.. الحوثيون يعلنون إسقاط مسيرة أمريكية
  • حكومة العدو الصهيونية تناقش مقارنات تشبه نتنياهو ووزراءه بكبار المسؤولين النازيين
  • مسيرة جماهيرية حاشدة في الضالع إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف
  • المجاهدين: نجاح الصاروخ اليمني في الوصول لهدفه هو فشل شديد للمنظومة الصهيونية
  • حركة المجاهدين الفلسطينية: نجاح الصاروخ اليمني في الوصول لهدفه هو فشل شديد للمنظومة الصهيونية
  • إعلام العدو يُقر: أقمار التجسس الصهيونية والأمريكية فشلت في رصد الصاروخ اليمني
  • ارتفاع حصيلة الإبادة الصهيونية في غزة إلى 41206 شهداء و95337 إصابة
  • العدو الصهيوني يطالب سكان شمال قطاع غزة بالإخلاء الفوري
  • قوات العدو الصهيوني تقتحم قرية مادما جنوب نابلس