الثورة نت|

التقى وزير الإعلام هاشم شرف الدين، قيادة ومبدعي إذاعة صنعاء – البرنامج العام.

وخلال زيارته إلى الإذاعة استمع وزير الإعلام ومعه مدير المؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون، ورئيس قطاع إذاعة صنعاء من مدراء العموم والمبدعين فيها إلى شرح عن أبرز الإشكاليات والصعوبات التي تواجه العمل في الجوانب الإدارية والمالية والفنية.

وأوضح الوزير شرف الدين أن البرنامج الحكومي أكد على أهمية الإعلام وأفرد له مساحة كبيرة في بنوده.. مشيرا إلى أهمية توحيد الجهود والعمل الجماعي في مجال الإصلاح والتطوير الإداري.

وأكد أهمية تنسيق وتكامل الجهود وتوحيد الرؤى، بما يضمن حل الإشكاليات التي تواجه قطاع الإعلام.. مشيدا بعمل إذاعة صنعاء وكادرها المتميز، مؤكدا إعطاء الإذاعة أولوية كبيرة في التطوير والتحديث وفي حل الإشكالات المالية التي تواجه العاملين في قطاع الإذاعة.

وأضاف” سنعمل بجد على حل الإشكاليات والمعوقات التي تواجه البث والصوت”.. مشيرا إلى أنه بالرغم من الاستهداف الممنهج لوسائل الإعلام اليمنية من قبل دول تحالف العدوان الأمريكي السعودي إلا أنها تمكنت من تحقيق الكثير من الإنجازات والنجاحات، لافتا إلى أن حكومة التغيير والبناء ستولي الإعلام اهتماما خاصا.

واعتبر الوزير شرف الدين إذاعة صنعاء بمثابة مدرسة تدرب بها الكثير من الإعلاميين في هذا الوسط، ولها الدور الكبير في الارتقاء بمستوى الأداء الإعلامي ورفع الوعي المجتمعي.. مشيدا بدور إذاعة صنعاء وأكد على أهمية أن تكون لها خارطة برامجية متنوعة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: صنعاء وزير الإعلام إذاعة صنعاء التی تواجه

إقرأ أيضاً:

“الزوي” يبحث بالتحديات التي تواجه الحرس البلدي في بنغازي

الوطن|متابعات

عقد وكيل عام وزارة الحكم المحلي بالحكومة الليبية أبوبكر الزوي اجتماعاً مع رئيس جهاز الحرس البلدي اللواء سالم بوفارس، ومدير الجهاز فرع بنغازي العميد عبدالمنعم المهشهش، وبحضور معاون فرع الجهاز بنغازي  اللواء توفيق الورفلي  لمناقشة آخر المستجدات المتعلقة بعمل الجهاز في مدينة بنغازي.

واستعرض المجتمعون التحديات والعراقيل التي يواجهها الجهاز في جهود إزالة البناء العشوائي، حيث تم بحث سبل تعزيز التنسيق بين الجهات المعنية وتوفير الدعم اللازم لتنفيذ المهام الموكلة للجهاز.

وأعرب بوفارس على ضرورة تكثيف الجهود المبذولة من قبل كافة الأطراف مشيرًا إلى أن التعاون الفعال هو الأساس للتغلب على التحديات.

وأوضح المهشهش  أن الجهاز يواجه صعوبات كبيرة في بعض المناطق التي تفتقر إلى الوعي القانوني بين المواطنين مما يزيد من تعقيد عملية إزالة المخلفات.

يأتي هذا الاجتماع في إطار الجهود المستمرة لوزارة الحكم المحلي لتحسين جودة الحياة في بنغازي وتوفير بيئة حضرية سليمة للمواطنين.

الوسومالحكومة الليبية رئيس جهاز الحرس البلدي ليبيا وكيل عام وزارة الحكم المحلي

مقالات مشابهة

  • حمدان بن محمد: رؤية محمد بن راشد سباقة في استشراف أهمية دور قطاع الإعلام
  • اجتماع برئاسة وزير المالية يناقش خطة الوزارة في إطار البرنامج العام للحكومة
  • جُلّهم من الأطفال والنساء.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين بقطاع غزة إلى 41226 شهيدًا
  • «الدبيبة» يدعو لمعالجة المعوقات التي تواجه المعهد القومي لعلاج الأورام
  • “الزوي” يبحث بالتحديات التي تواجه الحرس البلدي في بنغازي
  • وزير قطاع الأعمال العام يتفقد الموقف التنفيذي للمصانع الجديدة بغزل المحلة
  • ارتفاع حصيلة الشهداء بقطاع غزة لـ41206 شهيدًا
  • التنمية الفلسطينية تُوزع معونات غذائية علn الأهالي بقطاع غزة
  • أين وصلت مراجعة ساعات العمل بقطاع التعليم التي وعدت بها الوزارة كجزء من الاتفاق؟
  • جُلّهم من الأطفال والنساء.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين بقطاع غزة إلى 41182 شهيدًا