تمكن مطرب المهرجانات عصام صاصا من الدخول إلى قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة في مصر، رغم تواجده بالسجن، وذلك من خلال أغنيته «الدنيا قاسية»، التي تم طرحها بالأمس.

وحققت أغنية «الدنيا قاسية» لـ عصام صاصا نسب مشاهدات عالية تجاوزت الـ 600 ألف مشاهدة.

وجاءت كلمات الأغنية كالآتي: «دنيا قاسيه اتشقلبت بيا فى ثوانى، فتحت عينى لقيتنى فجأه فى دنيا تاني، وحشتني نفسي وأهلي وأخواتي و مكاني، هوون يارب الغربه صعبه مموتانى، ربنا علشان عالم بيا، مش هيشمتكم يوم فيا، قادر ياكريم تسمع ليا وتنجيني، انا عارف انك مش هتسبنى».

محامي عصام صاصا يستأنف على حكم الصادر بحق موكله

وقدم محمد حمودة، المحامي بالنقض، دفاع مطرب المهرجانات عصام صاصا، خلال الأيام الماضية، مذكرة استئناف على الحكم الصادر بحق موكله، على خلفية قتله عن طريق الخطأ لمواطن أعلى الدائري حال وقوعه تحت تأثير المخدر، أثناء قيادته السيارة، فيما لم يتم تحديد جلسة لنظر الاستئناف المقدم من المحامي.

وكانت محكمة جنايات الطالبية، قضت، بحبس مؤدي المهرجانات «عصام صاصا» 6 أشهر لتعاطيه المواد المخدرة، فيما انقضى الشق الجنائي في اتهامه بالقتل الخطأ بالتصالح.

اقرأ أيضاً«المداح 5».. رمضان 2025 وتوقعات بـ جنّي جديد

مذا فعلت بدرية طلبة مع سيدة حاولت خطف زوجها؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عصام صاصا مطرب المهرجانات عصام صاصا أغنية الدنيا قاسية لـ عصام صاصا أغنية الدنيا قاسية عصام صاصا

إقرأ أيضاً:

السجن 10 سنوات لمحامي قتل موكله بسبب مشادة كلامية بالقليوبية

قضت محكمة جنايات بنها، بالسجن المشدد 10 سنوات لمحامي حر لاتهامه بقتل موكله عمدا، وذلك إثر مشادة كلامية بينهما، تطورت إلى توجيه المحامي عدة طعنات بسلاح أبيض "خنجر"، بدائرة مركز شبين القناطر.

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 14081 لسنة 2023 الجنح المركز شبين القناطر والمقيدة برقم 3157 لسنة 2023 حصر كلي شمال بنها، لأنه في يوم 5 / 7 / 2023 بدائرة مركز شبين القناطر.

كانت أحالت النيابة العامة المتهم "حسام الدين م إ س" 35 سنة محام حر، العنوان شارع الصافوري منطقة الدلتا شبين القناطر، بقتل المجني عليه" فهد مسلم محمد مسلم"، عمدًا بغير سبق إصرار أو ترصد بأنه على إثر مشادة بينه والمجني عليه سالف الذكر استل سلاح أبيض "خنجر" وسدد له بذلك السلاح طعنات عدة بسائر جسده، بنية إزهاق روحه، فأحدث إصابته التي أبان عنها تفصيلًا تقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وأشار أمر الإحالة أنه أحرز بغير ترخيص سلاحًا أبيضًا (خنج ) ودون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

وأكدت تحريات النقيب "محمد مجدى محمود عليوة" 29 سنة، معاون مباحث مركز شرطة شبين القناطر، بأنها دلته إلى أنه على إثر مشادة بين المتهم والمجني عليه استل المذكور سلاح أبيض "خنجر" وسدد للمجني عليه بذلك السلاح طعنات عدة بسائر جسده، بنية إزهاق روحه، فأحدث إصابته التي أودت بحياته، وأضاف بأن المتهم أقر له بارتكاب الواقعة، كما تمكن من العثور على السلاح الأبيض "الخنجر" المستخدم في ارتكابها.

مقالات مشابهة

  • مسلسل «برغم القانون» يدخل ضمن قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة «watch it»
  • مسلسل برغم القانون يدخل قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة watch it
  • نقيب الموسيقيين: أغاني المهرجانات لا تمثل مصر
  • السجن 10 سنوات لمحامي قتل موكله بسبب مشادة كلامية بالقليوبية
  • مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على WATCH IT
  • أغنية الجو لـ ماجد المهندس تجتاز المليون مشاهدة.. فيديو
  • كارتال تدخل قائمة الـ100.. وشفيونتك تحافظ على الصدارة
  • هدى المفتي أم أسماء جلال ؟.. ويجز يكشف حقيقة ارتباطه (صور)
  • سر تعرض ويجز للشائعات قبل طرح أغانيه.. قصة حب أم تعاون فني؟
  • المحامي جباعتة يطالب بالإفراج عن معتقلي الرأي وعلى رأسهم الزعبي