متابعة بتجــرد: أثارت الفنانة غادة عبدالرازق، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد تداول صور لها تظهر خلالها بـ”نحافة شديدة”.

وظهرت غادة عبد الرازق في صور بإطلالة “نحيفة جدا” أثارت من خلالها جدلا عقب تداولها.

وجاءت بعض تعليقات الجمهور، كالتالي: “إيه ده ليه كدة؟” ، “يا لهوي هي بقت عاملة ليه كدة” ، “هي بتخس كدة ليه؟” ، “عملت في نفسها كدة ليه”.

وكانت غادة عبدالرازق، قالت ببرنامج “كلمة أخيرة” تقديم الإعلامية لميس الحديدي والمذاع على شاشة قناة “ON”: “أنا ست مريضة، وبتعالج من 35 سنة فـ متقوليش استقرارك النفسي لأن أنا بالتأكيد معنديش استقرار نفسي ولا عاطفي”.

وتابعت غادة عبد الرازق: “وبحسد الناس التانين على الاستقرار والبيت وزوج والأطفال، وكل حاجة، أنا ممكن كمان أحس أني دمرت ناس حواليا”.

وأضافت: “بنتي روتانا كان في يوم من الأيام عندها استقرار في بيتها، وانفصلت ممكن أكون أنا اللي قصرت في ده، فممكن أكون أنا عامل من العوامل اللي بوظت حياتها”.

يذكر أن، غادة عبد الرازق شاركت في بطولة مسلسل “صيد العقارب” بطولة محمد علاء، رياض الخولي، سيمون، أحمد ماهر، أحمد سعيد عبد الغني، ميار الغيطي، أحمد ماجد، مجدي بدر، سامي مغاوري، منال سلامة، عماد رشاد، محمد علي رزق، وغيرهم، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

main 2024-08-19 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: غادة عبد الرازق

إقرأ أيضاً:

ترشيح فيلم منى زكي “رحلة 404” لتمثيل مصر في الأوسكار

متابعة بتجــرد: أعلنت نقابة المهن السينمائية في بيان لها عن ترشيح فيلم “رحلة 404″، الذي قامت ببطولته الفنانة منى زكي، وعُرض في دور السينما بداية العام الجاري، لتمثيل مصر في جائزة الأوسكار 2024.

وقالت نقابة المهن السينمائية في بيانها إنه تم اختيار فيلم “رحلة 404″، من بطولة منى زكي، للمشاركة في جائزة الأوسكار 2024، من جانب لجنة مشكّلة من السينمائيين والنقاد المستقلّين، وذلك بعد فوزه بأكثرية التصويت بين قائمة قصيرة ضمت مجموعة من الأفلام.

فيلم “رحلة 404” هو بطولة الفنانين: منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، شيرين رضا، خالد الصاوي، وشارك فيه عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم: محمد علاء، جيهان الشماشرجي، ميران عبد الوارث، ملك بدوي، نادية شكري، شادي ألفونس، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

من ناحية أخرى، تنتظر منى زكي عرض فيلم “الجواهرجي” قريباً، وهو من تأليف عمر هلال وإخراج إسلام خيري، ويشاركها في البطولة كلٌ من: محمد هنيدي، أحمد السعدني، لبلبة، ريم مصطفى، تارا عماد، عارفة عبد الرسول، والراحل أحمد حلاوة.

كما تواصل منى زكي تصوير فيلم “الست”، والذي تتناول من خلاله السيرة الذاتية لـ”كوكب الشرق” أم كلثوم، وهو من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، ويشاركها في بطولته عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: أحمد حلمي، محمد فراج، عمرو سعد، أحمد داود، أمينة خليل، وسيد رجب.

main 2024-09-17Bitajarod

مقالات مشابهة

  • الكاجوال يعكس شباب غادة عبدالرازق
  • محمد رمضان في أزمة.. والسبب “ابنه”
  • أحلام توثق رحلتها بطائرة “بوينغ” البرية بالفيديو والصور.. والجمهور يتفاعل
  • ياسمين صبري في “ظل حيطة” في رمضان المقبل
  • ترشيح فيلم منى زكي “رحلة 404” لتمثيل مصر في الأوسكار
  • اتفاقية حماية الاستثمارات السعودية في مصر تثير جدلا.. ما الأسباب؟
  • تغريدة لـ«ماسك» عقب المحاولة الثانية لاغتيال ترامب تثير جدلا.. حذفها بعد ساعات
  • طائرات تركي آل الشيخ تثير جدلا في السعودية.. تسول جماعي (شاهد)
  • غادة عادل تتصدر التريند بإطلالة صيفية جريئة.. والجمهور: «بقيتي أصغر من أولادك»
  • غادة عبد الرازق تحصد جائزة التميز والإبداع عن مسلسل "صيد العقارب"