كشف ماجد نادي، رئيس نقابة البدالين التموينيين، تفاصيل قرار وزارة التموين بوقف صرف السكر الحر على البطاقات التموينية.

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش المقبلة شاهد مباراة توتنهام وليستر سيتي بث مباشر مجانا.. مباراة توتنهام ???????? و???????? ليستر سيتي | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024

وأوضح في مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج “صالة التحرير” المذاع على قناة صدى البلد، أن قرار وقف صرف السكر الحر على البطاقة التموينية، سيكون بداية من شهر سبتمبر المقبل.

وتابع ماجد نادي: يتم توفير السكر الحر في المنافذ الاستهلاكية بوفرة كبيرة بسعر 27 جنيه، وبعض المواطنين يرفضون الحصول على السكر الحر على البطاقات التموينية، لأنه متوفر بنفس السعر في المنافذ الخارجية.

وأشار رئيس نقابة البدالين التموينيين، إلى أن الحصة المقررة للمواطنين من السكر على البطاقات التموينية مستمرة كما هي بسعر 12.60 جنيه.

وأردف ماجد نادي: قرار وقف صرق السكر الحر في المنافذ التموينية قد يؤدي إلى زيادة سعره في المنافذ والمجمعات الاستهلاكية إلى 30 جنيه بدلا من 27 جنيها.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سعر السكر المنافذ الاستهلاكية ماجد نادي وزارة التموين السكر الحر فی المنافذ السکر الحر

إقرأ أيضاً:

رقم قياسي من «البطاقات الصفراء» في «البريميرليج»!

بورنموث (رويترز)

أخبار ذات صلة تين هاج يفتح النار على «التوقيت الظالم»! «الصاعقة» تضرب ليفربول!


سجل البديل كريستوفر نكونكو هدفاً، قبل النهاية بأربع دقائق، ليقود تشيلسي إلى الفوز 1-صفر على مضيفه بورنموث، في مباراة شهدت 14 بطاقة صفراء، في رقم قياسي بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وسدد بورنموث في إطار المرمى مرتين، وأهدر إيفانيلسون ركلة جزاء في الشوط الأول تصدى لها الحارس روبرت سانشيز.
لكن تشيلسي أنهى المباراة بقوة، وسجل نكونكو، الذي شارك بديلاً في الدقيقة 79، الهدف بتسديدة من مدى قريب، ليحقق الفريق اللندني انتصاره الثاني خارج أرضه من مباراتين.
وتقدم تشيلسي للمركز السابع بسبع نقاط من أربع مباريات، فيما يحتل بورنموث المركز 11 بخمس نقاط.
ورغم أن أداء فريق المدرب إنزو ماريسكا، الذي وقف الحظ بجانبه في الشوط الأول، لم يكن مقنعاً تماماً، إلا أن هناك الكثير من النقاط الإيجابية التي يمكن العودة بها من الرحلة إلى بورنموث.
وأنهى الفريق سلسلة من 17 مباراة خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز، دون أن يحافظ على شباكه، كما شارك جيدون سانشو المعار من مانشستر يونايتد للمرة الأولى، وقدم أداءً مثيراً للإعجاب في الشوط الثاني.
وقال ماريسكا «عانينا في الشوط الأول، لكننا كنا أفضل بكثير في الشوط الثاني، لم نفز بالعديد من الكرات المشتركة في الشوط الأول، وهذا ما تحتاجه عندما تلعب في مثل هذا الملعب وأمام هذا الفريق».
لكن بورنموث سيشعر بالحزن، لأنه دفع ثمناً باهظاً لفشله في استغلال الفرص التي أتيحت له.
وقال أندوني إيراولا مدرب بورنموث «كانت لنا الأفضلية في كل شيء، في التسديدات والركلات الركنية لكن في النهاية تسجيل الأهداف هو الأهم وهو ما نجح فيه تشيلسي».
وبدا أن المباراة التي شهدت العديد من الفرص والأخطاء ستنتهي بالتعادل السلبي، حتى مرر سانشو الكرة إلى نكونكو الذي تحلى بالفاعلية وأطلق تسديدة قوية في مرمى الحارس مارك ترافرز.
وقال ماريسكا «جيدون لاعب جيد جداً، ويستطيع مساعدتنا، كل الضجيج من حوله الآن لا يهمني، هو مهذب للغاية معنا ويتدرب جيداً».
وسيطر بورنموث على الشوط الأول، وأطلق ماركوس تافيرنيير تسديدة من مسافة بعيدة ارتدت من العارضة في الدقيقة الرابعة.
وتصدى ترافرز لمحاولة نيكولاس جاكسون مهاجم تشيلسي، لكن بورنموث بدا في طريقه للتقدم، عندما تعرض البرازيلي إيفانيلسون لعرقلة من حارس تشيلسي سانشيز في الدقيقة 36.
لكن سانشيز نجح في تدارك الخطأ، بعدما تصدى لركلة الجزاء التي نفذها إيفانيلسون ليحافظ على التعادل.
وشارك سانشو في الشوط الثاني بدلاً من بيدرو نيتو، وأظهر اللاعب لمحات من أفضل مستوياته.
لكن بورنموث كان الأقرب للتسجيل، عندما تصدى سانشيز لفرصة جاستن كلويفرت، قبل أن يطلق رايان كريستي تسديدة ارتدت من القائم.
إلا أن تشيلسي نجح في التغلب على هجمات بورنموث وتمكن نكونكو من إدخال الفرحة على جماهير الفريق الزائر ليعودوا إلى لندن سعداء.
ومع إشهار الحكم أنتوني تايلور للبطاقة الصفراء عدة مرات بسبب المخالفات أو الحديث الجانبي معه، تلقى تشيلسي ثماني بطاقات صفراء.
وقال ماريسكا «هذا العدد من البطاقات الصفراء لا يمثل مشكلة بالنسبة لي، هذا هو الحال، في بعض الأحيان تتحكم المباراة في الطريقة التي تتصرف بها».

مقالات مشابهة

  • حزب بارزاني:حسم إيرادات الإقليم من المنافذ والضرائب وفق آلية وزارة المالية الاتحادية
  • رقم قياسي من «البطاقات الصفراء» في «البريميرليج»!
  • آل الشيخ: لا أنصح أي رئيس نادي بالقدوم في حال لم يكن لديه صلاحيات .. فيديو
  • وفـاة والد رئيس نادي النصر السابق
  • زيادة تعويض ضحايا ومصابي حادث قطار الزقازيق لـ 50 ألف جنيه
  • رئيس نادي الجلاء: الأحداث التي شهدتها عدن الجمعة لا تمت للرياضة بصلة
  • ارتفعت 4 مليون و340 ألف جنيه.. زيادة جنونية على تويوتا لاندكروزر برادو
  • رئيس نادي الزمالك الأسبق يثير الجدل
  • رئيس شركة السكر: سداد مستحقات مزارعي القصب خلال 15 يومًا من التوريد
  • عاجل.. نقابة الصحفيين تشطب ياسر بركات رئيس تحرير "الموجز" من جداولها بسبب حالات الفصل التعسفي