يستعد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، للإعلان عن قائمة الفراعنة لمعسكر سبتمبر المقبل، استعدادا لخوض منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2025، المقرر إقامتها على الأراضي المغربية، في الفترة من 21 ديسمبر 2025 حتى 18 يناير 2026.

ويلتقي منتخب مصر نظيره كاب فيردي، يوم 6 سبتمبر المقبل، على أن يضرب موعدا مع بوتسوانا، يوم 10 من الشهر نفسه، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2025.

وعلم «الوطن سبورت» من مصدر مطلع داخل منتخب مصر، أن قائمة الفراعنة ستشهد مفاجآت عديدة، سواء بشأن انضمام لاعبين لأول مرة تحت قيادة العميد، وأبرزهم محمد النني لاعب الجزيرة الإماراتي، وحسين الشحات لاعب الأهلي، أو استبعاد آخرين، بسبب تراجع مستواهم الفني خلال الفترة الأخيرة، وابتعادهم عن المباريات، وعلى رأسهم ثنائي الزمالك محمد عواد، وأحمد فتوح بعد أزمته الأخيرة، فضلًا عن عدم حسم مصير عمر مرموش جناح آينتراخت فرانكفورت من التواجد في القائمة، بعد أزمته مع التوأم بسبب غيابه عن المعسكر الماضي.

وكان «الوطن سبورت» قد كشف في وقت سابق، أن حسام حسن قد استقر على 30 لاعبا، لحسم القائمة النهائية لمنتخب مصر، والتي تأتي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - أحمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني - أكرم توفيق - عمر جابر - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - أحمد رمضان بيكهام - محمد حمدي - عمر كمال - أحمد نبيل كوكا.

خط الوسط: مروان عطية - حمدي فتحي ـ محمد النني - إمام عاشور - ناصر ماهر - أحمد سيد زيزو - محمود صابر - محمد صلاح - مصطفى فتحي - محمود حسن تريزيجيه - حسين الشحات - رمضان صبحي - إبراهيم عادل.

خط الهجوم: مصطفى محمد - محمد الشامي - محمد شريف - أحمد أمين أوفا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حسام حسن المنتخب

إقرأ أيضاً:

الكشف عن قائمة الزمالك لمباراة الشرطة الكيني

كشف برنامج "زملكاوي" المذاع على شاشة قناة الزمالك، عن قائمة فريق الكرة بالنادي المغادرة إلى كينيا لمواجهة الشرطة الكيني بمستهل المشوار بالكونفدرالية.

الغندور: أخلاقيات بوبيندزا لا تناسب الزمالك وأحذر من تدخل الوكلاء في صفقة ميشالاك الزمالك يترقب موقف الجابونى بوبيندزا لتقديم شكوي للفيفا وقال الإعلامي أحمد علي أن قائمة الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني جاءت على النحو التالي:

" محمد صبحي - محمد عواد - محمود الشناوي - عمر جابر - أحمد محمود - حمزة المثلوثي - مصطفى الزناري - حسام عبد المجيد - محمد عاطف – دونجا - زياد كمال - عبد الله السعيد - محمد شحاتة - محمد السيد - ناصر ماهر – شيكابالا – زيزو – إيشو - سيف الجزيري - سامسون - حسام أشرف - مصطفى شلبي - ناصر منسي ".

 

مقالات مشابهة

  • الزمالك يقيد الرباعي الجديد في القائمة الإفريقية
  • خالد الغندور يكشف عن مفاجأة في قائمة الأهلي استعدادًا للسوبر الإفريقي
  • مفاجأة بشأن كهربا.. ملامح قائمة الأهلي لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • 35 لاعب في قائمة الزمالك الأفريقية للموسم الجديد
  • قيد ٤ لاعبين جدد فى قائمة الزمالك الإفريقيه
  • عاجل.. «استبعاد الصفقة الجديدة».. مفاجآت نارية في قائمة الأهلي أمام الزمالك بالسوبر
  • عاجل| بعثة الزمالك تطير إلى كينيا
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك لرحلة كينيا
  • عاجل.. جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • الكشف عن قائمة الزمالك لمباراة الشرطة الكيني