يمانيون/ تعز دشن القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى اليوم المرحلة الـ16 من مشروع صرف الحوالات النقدية الطارئة للمستفيدين من صندوق الرعاية الاجتماعية بالمحافظة، مقدمة من البنك الدولي عبر منظمة اليونيسف والصندوق الاجتماعي للتنمية بالمحافظة.
يستهدف المشروع 172 ألف حالة على مستوى مديريات المحافظة.


وخلال التدشين نوه القائم بأعمال المحافظ المساوى بتدشين المرحلة الـ 16 من مشروع صرف الحوالات النقدية الطارئة لحالات الرعاية الاجتماعية لتخفيف معاناتهم في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.
وأعرب عن الأمل في أن تتم عملية الصرف بسلاسة ويحصل المستفيدين على مساعدتهم بسهولة.
من جانبه أوضح مدير برنامج التحويلات النقدية غير المشروطة بالصندوق الاجتماعي للتنمية بتعز جلال الجلال أن عدد مراكز الصرف الثابتة والمتنقلة 254 مركزاً غير الصرف الإيصالي للمعاقين في المنازل.
ولفت إلى اهتمام قيادة المحافظة والشخصيات الاجتماعية بإيصال المبالغ النقدية المستحقة للمستفيدين .. مبيناً أن الصرف سيستمر حتى 31 أغسطس الجاري، حاثاً المستفيدين على استلام حوالاتهم خلال فترة الصرف المحددة. # تدشين صرف الحوالات النقديةتعز

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: صرف الحوالات النقدیة

إقرأ أيضاً:

مهلة 30 يوما لحالات التصالح في مخالفات البناء الحاصلة على نموذج 3

ناشد حي النزهة بالقاهرة، كل مواطن تقدم للتصالح في مخالفة البناء وصدر له نموذج 5 بضرورة إحضار Location الموقع أو إحداثيات الموقع واستكمال الأوراق المطلوبة حتى يتم إنهاء التصالح.

نموذج 3 تصالح

وأشار المركز التكنولوجي بحي النزهة إلى وجود مهلة 30 يوما لكل من حصل على نموذج 3 تصالح وفق القانون رقم 17 لسنة 2019، بحيث يتوجه إلى المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بحي النزهة للتقديم على استكمال طلب التصالح وفق القانون الجديد رقم 187 لسنة 2023 خلال 30 يوما من الآن منعا للوقوع تحت طائلة القانون وإلغاء طلب التصالح نهائيا وتطبيق القانون على المخالفات الواقعه عليه.

طلبات المواطنين

كما تواصل أحياء القاهرة تطبيق قانون التصالح من خلال تلقي طلبات المواطنين وفق ضوابط القانون الجديد، وتفتح المراكز التكنولوجية أبوابها  لتلقي استفسارات وطلبات المواطنين لتقنين الوضع، والحد من أي عراقيل تواجه المواطنين في خطوات التصالح على مخالفات البناء، حيث يقدم المواطن شهادة البيانات ثم يستكمل مستندات التصالح التي أقرها القانون الجديد حتى تتمكن اللجان الفنية من البت في الطلب.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع مبيعات الحوالات الخارجية في مزاد البنك المركزي العراقي
  • لملس يناقش سبل تطوير عمل صندوق الرعاية الاجتماعية بعدن
  • تدشين تسليم الحقيبة والزي المدرسي للأيتام المستفيدين من المشروع
  • 468 إداريًا في برنامج إدارة المخاطر والطوارئ بمدارس شمال الباطنة
  • مهلة 30 يوما لحالات التصالح في مخالفات البناء الحاصلة على نموذج 3
  • تواصل برنامج إدارة المخاطر بمدارس شمال الباطنة
  • رقم مرعب لحالات الطلاق في العراق.. أكثر من 357 الف حالة خلال 4 سنوات
  • دائرة الرعاية الاجتماعية تحتفل بتخريج 248 مشاركا في دفعة الرسول الأعظم
  • عضو السياسي الأعلى السامعي يتفقد نزلاء الإصلاحية المركزية ودار الأحداث بتعز
  • مختصون لـ "اليوم": مهارات الإسعافات الأولية مهمة للجميع لإنقاذ الأرواح