فى مشهد مأساوي لقي شاب بورسعيدي حتفه، متأثرًا بإصابته بصعق كهربائي، أدى إلى وفاته، وذلك قبل زفافه بساعات، وتحرر المحضر اللازم لتتولى النيابة التحقيق.

وكانت مستشفى السلام التابع لهيئة الرعاية الصحية ومنظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيد، قد استقبلت المصاب محمود أحمد محمود مطرود ويبلغ من العمر 28 عامًا، وذلك بإدعاء صعق كهربائي، وتوفى المصاب داخل المستشفى، أثناء عمل الإسعافات الأولية.

وأكدت التحريات أن الشاب محمود مطرود يعمل سباك، وكان يجهز لحفل زفافه غدًا الثلاثاء، وتعرض للصعق الكهربائي، وتم نقله للمستشفى مصابًا وحاولت الأطقم الطبية إنقاذ حياته إلا أنه توفي خلال إسعافه.

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة بورسعيد د، تلقت بلاغًا بالحادث، وجرى تشكيل فريق بحث جنائي للوقوف على الأسباب، وتحرير محضر بالواقعة، وجاري نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة بورسعيد الأجهزة الامنية صعق كهربائي المشرحة

إقرأ أيضاً:

تنبأ بوفاته قبلها بساعات وأمنيته الحج.. رحيل شاب يهز القلوب في بني سويف (صور)

حالة من الصدمة والحزن تعيشها محافظة بني سويف خلال الساعات الماضية، بعد وفاة أحد أبنائها بشكل مفاجئ، وتصدر وفاته محركات البحث على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، بعد انتشار منشور له يتنبأ خلاله بوفاته قبلها بساعات قليلة.

آخر ما كتبه الشاب الراحل

قبل ساعات قليلة، كتب حسن شحاته حسن، منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الذي لم يكن يعلم أن هذا المنشور سيتحول إلى دفتر عزاء، وذلك بعدما تنبأ خلاله بوفاته، وكأنه كان يشعر باقتراب الأجل، ما جعل وفاته تهز قلوب الجميع وخاصة الأهل والأصدقاء.

 

«اللهم إني أسألك الجنة فلا تحرمني من سؤلي»، هكذا حمل آخر منشورات الشاب الراحل الكلمات الأخيرة له على هذه الدنيا، وسط حالة من الذهول والصدمة لأهله وأصدقائه في محافظة بني سويف، وبعد ساعات تحولت صفحته إلى سرادق عزاء، بعد أعلن ابن شقيقه عن وفاته قائلًا: «لا نقول إلا ما يرضي الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. عم حسن شحاته في ذمة الله.. اللهم اغفر له وارحمه وأسكنه الجنة بغير حساب اللهم آمين».

أمنية لم تتحق للشاب الراحل

قبل أيام من احتفل الشاب الراحل بزفاف شقيقه الأصغر «مصطفى» وسط حالة من الفرحة والسعادة، التي لم تدم كثيرًا بوفاة «حسن»، الذي كانت أمنية حياته أن يزور بيت الله الحرام، فكان كل من يتمنى له الفرحة بأولاده كان يجيب بـ«يا رب أحج الأول»، حسبما نشره عبر حسابه على «فيسبوك».

مقالات مشابهة

  • مصرع لص أثناء سرقة كابل كهربائي في أكتوبر
  • كزبرة في جلسة تصوير ببدلة وفستان فرح.. هل يستعد لحفل زفافه؟
  • التحقيقات تكشف عدم وجود شبهة جنائية في مصرع طفلة بصعق كهربائي في أوسيم
  • صعق كهربائي.. تفاصيل مصرع طفلة بصعق كهربائي في أوسيم
  • صعق كهربائي وراء مصرع طفلة داخل مسكنها فى أوسيم
  • «صعق كهربائي».. تحقيقات موسعة في مصرع طفلة بأوسيم
  • تنبأ بوفاته قبلها بساعات وأمنيته الحج.. رحيل شاب يهز القلوب في بني سويف (صور)
  • قبل عرضه بساعات قليلة.. أحمد حاتم يروج لفيلم "عاشق"
  • الأحمدي : الأهلي أخطأ وكانت هناك حلول ولكن المسؤول كان سلبي
  • بالأسماء.. مصرع شخص وإصابة 19 في حادث انقلاب سيارة نصف نقل بالمنيا