أصيبت طفلة بحروق متفرقة بالوجه والجسم، وذلك جراء إلقاء زجاجة مولوتوف عليها، من قبل نجل عمها، بسبب خلافات على ميراث منزل، بقرية ميت العامل التابعة لمركز أجا فى محافظة الدقهلية.   وتلقي مدير أمن الدقهلية إخطارا من مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من مأمور مركز شرطة أجا، بتحرير والدة طفلة محضرا تتهم فيه نجل شقيق زوجها بالتعدي عليها، وإلقاء مولوتوف على شرفة منزلها، ما تسبب في إصابة ابنتها الرضيعة بحروق متفرقة بالجسم والوجه، وذلك بسبب خلافات على الميراث.

  وانتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أجا لمكان البلاغ محل الواقعة، وبسؤال الأم أكدت أنها تعرضت للسب والشتم من شقيق زوجها ونجليه بسبب خلافات على ميراث منزل، وفوجئت أثناء وقوفها في الشرفة بإلقاء المتهم زجاجة مولوتوف عليها، ما تسبب في إصابة طفلتها مكة أ.ال.، وتبلغ من العمر عامين ونصف، بحروق متفرقة بالوجه والجسم.   وتمكن ضباط مباحث مركز شرطة أجا من ضبط المتهم ويدعى أحمد ال.م.ال.، 20 سنة، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

 


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: أجا حوادث اليوم

إقرأ أيضاً:

خلافات عائلية.. قرار النيابة ضد المتهمين بتمزيق جسد شاب بالسلام


قررت نيابة السلام حبس المتهمين بتمزيق جسد شاب والتعدي عليه بالضرب باستخدام أسلحة بيضاء وصدمه بدراجة نارية بسب خلافات عائلية بالسلام، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى قسم شرطة السلام ثان إخطارا من أحد المستشفيات يفيد باستقباله طالب، مقيم بدائرة قسم شرطة الحدائق، مصاب بجروح بأماكن متفرقة بالجسم، إثر إدعاء مشاجرة بدائرة القسم بمحل عمل والده «ورشة حدادة»، واتهامه لـ 5 أشخاص بالتعدي عليه بالضرب باستخدام أسلحة بيضاء وصدمه بدراجة نارية بسب خلافات عائلية، نتج عن ذلك إصابته المنوه عنها.

بإجراء التحريات تم تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، مقيمون بدائرة قسم شرطة المرج، وبحوزتهم «فرد خرطوش وطلقة لذات العيار، و3 سلاح أبيض، السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة»، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • خلافات عائلية.. قرار النيابة ضد المتهمين بتمزيق جسد شاب بالسلام
  • القبض على شخص سرق مبلغاً مالياً خلال عمله محاسباً في مركز طبي بدمشق
  • إصابة 6 عمال بحروق نتيجة انفجار فرن بمنشأة لصهر المعادن بمدينة حسياء الصناعية
  • بسبب خلافات أسرية.. أهلها هيجننوا عليها سيدة بالفيوم خرجت من منزلها منذ 15 يوما ولم تعد
  • بسبب خلافات أسرية.. اختفاء ربة منزل في ظروف غامضة بالفيوم
  • مشاكل بسبب الفلوس.. تحقيقات موسعة في إصابة 5 أشخاص بحروق بالشرابية
  • كشف ملابسات إصابة شاب بجروح في مشاجرة بالسلام
  • خلافات عائلية.. ضبط 5 متهمين بتمزيق جسد شاب في السلام
  • بسبب خلافات مالية.. المشدد لسيدة أحدثت عاهة مستديمة لآخري بسلاح أبيض
  • "قطعوه جسمه".. تعدي 5 أشخاص على شاب بسبب خلافات عائلية بالسلام