أعلنت وزارة الداخلية أنه في إطار جهودها لكشف حقيقة ما تم تداوله على إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن وقوع حادث سيارة تسبب في إصابة 11 عاملاً بالساحل الشمالي بمحافظة مطروح، تبين بعد الفحص عدم صحة هذه الأنباء.

حقيقة حادث الساحل الشمالي 

وأوضحت «الداخلية»، في بيان، أنّ الواقعة الحقيقية هي أنه بتاريخ 16 من الشهر الجاري، تلقت شرطة الضبعة بمديرية أمن مطروح بلاغًا عن حادث مروري بين سيارتين بدائرة القسم، حيث اصطدمت سيارة ميكروباص، يقودها سائق مقيم بالقليوبية، بسيارة ملاكي، يقودها طالب مقيم بالجيزة، من الخلف بسبب عدم تقدير المسافات، دون أن يتسبب الحادث في إعاقة مرورية.

وأوضحت أن الحادث أسفر عن إصابة قائد السيارة الميكروباص وأربعة من مرافقيه بكدمات بسيطة، وجرى نقلهم إلى إحدى المستشفيات، وتلقوا العلاج وخرجوا بعد ذلك، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية في حينه.

واختتمت بالإشارة إلى أنه يجري حاليًا اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مروجي هذه الادعاءات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الداخلية

إقرأ أيضاً:

مصرع سائق إثر حادث سيارة على الطريق بطما فى سوهاج

استقبلت مستشفى طما المركزي فى محافظة سوهاج، جثة سائق يبلغ من العمر 45 سنة، وذلك إثر تعرضه لحادث انقلاب سيارة نقل على الطريق، نتيجة انفجار الإطار الخلفى الأيسر، مما أدى إلى انحراف السيارة وانقلابها، تم نقل الجثة إلى المستشفى المركزى، وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغًا من مأمور مركز شرطة طما يفيد بوقوع حادث سير على الطريق بدائرة مركز شرطة طما شمال محافظة سوهاج، نتج عن الحادث وفاة سائق، تم الدفع بالمعدات وتم رفع أثار الحادث وتمت إعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيا.

وبالانتقال والفحص، تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة طما أنه سير سيارة نقل كانت بقيادة المدعو "خالد ص. م. ف"، سائق يبلغ من العمر 45 سنة، ومقيم بمحافظة أسيوط، وأثناء سيرها انفجر الإطار الخلفي الأيسر، مما أدى إلى انقلابها على جانب الطريق.

نتج عن الحادث وفاة قائد السيارة، وتم نقله إلى مستشفى طما المركزي. وبسؤال نجل المتوفى المدعو "أحمد ح. ص. م"، 25 سنة، ويعمل عاملًا، أفاد بمضمون ما حدث ونفى وجود شبهة جنائية تم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.







مقالات مشابهة

  • تفاصيل إصابة 4 أشخاص في تصادم سيارة وموتوسيكل في أكتوبر
  • «العربية دخلت في الرصيف».. إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة بيجو أعلى الطريق الدائري
  • «الداخلية» تواصل تفعيل إجراءات تسهيل الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية
  • الداخلية تواصل تفعيل الإجراءات للتسهيل على الراغبين فى الحصول على الخدمات الشرطية
  • «كان الحشد كهربائيا».. تعليق رامي صبري على حفله الأخير بـ الساحل الشمالي (صور)
  • رامي صبري يُحيي حفلا غنائيا ضخما في الساحل الشمالي (صور)
  • الداخلية تكشف قضية غسيل أموال بقيمة 60 مليون جنيه
  • رامي صبري يحيي حفلا غنائيًا ضخمًا بالساحل الشمالي.. صور
  • مصرع سائق إثر حادث سيارة على الطريق بطما فى سوهاج
  • إصابة 4 أشخاص فى انقلاب سيارة ربع نقل بأسوان