قامت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، بتسليم عدد 20 عقد من عقود تقنين وضع اليد، لعدد من المواطنين بنطاق المحافظة، وذلك بحضور اللواء حسن موافى السكرتير العام للمحافظة .

وخلال اللقاء، أكدت الدكتورة جاكلين عازر ،أن تسليم العقود اليوم يمثل خطوة هامة نحو تشجيع المواطنين ممن سبق وتقدم لتوفيق أوضاعه على أراضي أملاك الدولة على إنهاء إجراءات التقنين الخاصة بهم بكل شفافية ونزاهة، وذلك لضمان استرداد حقوق الدولة وحفظ حقوق المواطنين في ذات الوقت.

وأشارت المحافظ إلى أن الدولة بكامل أجهزتها تعمل على استرداد حقوقها مع مراعاة ظروف المواطنين الجادين في تقنين أوضاعهم، بهدف تحقيق العدالة والسلام الاجتماعي. 

كما أكدت محافظ البحيرة ،على ضرورة العمل الدؤوب و التنسيق بين جميع الجهات المعنية بملف تقنين الأراضي لإزالة كافة المعوقات التي تواجه المواطنين وتسهيل الإجراءات أمام المواطنين الراغبين في التقنين، مع الالتزام بالضوابط والقوانين بما يخدم مصلحة المواطن والدولة على حد سواء.

وأوضحت المحافظ أن جهود المحافظة مستمرة في التصدي لأي حالات تعدي جديدة على أراضي أملاك الدولة، وذلك بالتزامن مع الحملات المستمرة لإزالة التعديات، مؤكدة أنه لن يُسمح بأي تقصير في إنهاء ملف التعديات والعمل على استرداد حق الدولة و الشعب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ البحيرة تسلم عقود تقنين وضع اليد علي اراضى الدوله

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ يتبرع بالدم ويدعو المواطنين للمساهمة في إنقاذ حياة المرضى

في بادرة إنسانية هي الأولى؛ تبرع اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، بالدم خلال حملة أطلقها اليوم لدعم بنك الدم، موجّهًا دعوة إلى جميع المواطنين للمساهمة في إنقاذ حياة الآخرين عبر التبرع بالدم.

المحافظ يؤكد أهمية التبرع بالدم

وأكد المحافظ، أهمية التبرع بالدم، مشيرًا إلى دوره الكبير في تنشيط نخاع العظام، وزيادة إنتاج خلايا دم جديدة، مما يُساهم في تحسين صحة المتبرعين والمحتاجين للدم على حد سواء.

التبرع بالدم

جدير بالذكر أنّ التبرع بالدم هو إجراء طبي تطوعي يتم بنقل الدم أو أحد مركباته من شخص سليم معافى إلى شخص مريض يحتاج للدم، وهذا الإجراء يحتاج إليه الملايين من الناس كل عام؛ فيُستخدم أثناء الجراحة أو الحوادث أو بعض الأمراض التي تتطلب نقل بعض مكونات الدم.

مقالات مشابهة

  • البحيرة تستعيد 781 فدان من أراضي الدولة بوادي النطرون
  • محافظ الشرقية يسلم 29 عقدًا جديدًا لتقنين أوضاع أراضي أملاك الدولة
  • محافظ الشرقية يسلم 29 عقدًا لتقنين أراضي أملاك الدولة في مراكز متعددة
  • 30 نوفمبر الموعد النهائي لإنهاء ملفات تقنين الأراضي بمراكز الفيوم
  • محافظ الفيوم يتابع معدلات الأداء بملف تقنين أراضي أملاك الدولة
  • محافظ الغربية: أنا هنا لخدمة المواطنين والإعلام حلقة وصل هامة بين المواطن والمسئول
  • خلال جولته بإسنا.. محافظ الأقصر يزور مستشفى الصدر ويتفقد شوارع المدينة ويتابع منظومة التقنين ويباشر إصلاح كسر بخط الصرف الصحي
  • محافظ الغربية يتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين
  • محافظ الغربية يتفقد المركز التكنولوجي ويوجه بتسهيل الإجراءات على المواطنين
  • محافظ كفر الشيخ يتبرع بالدم ويدعو المواطنين للمساهمة في إنقاذ حياة المرضى