كشف طه رابح، رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية، حقيقة تنبؤات العالم الهولندي فرانك هوجربيتس بظهور القمر الخائن، ووقوع زلزال قوي يومي 18 و19 أغسطس الحالي.

وقال في مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، «العالم الهولندي لا يفقه شيء، وتعلم التنجيم من والده، وما يعلمه فقط هو أن اصطفاف النجوم في مكان معين معناه شر، واصطفافه في مكان آخر تعني الخير».

وأكمل طه رابح: ما يحدث حول وقوع الزلازل هي عبارة عن تغيرات مناخية تحدث باستمرار ولا توجد خطورة منها على مصر، معقبًا: «عالم الزلازل الهولندي بينجم طول السنة، والموقع اللي بينجم وينشر عليه؛ ليس مؤسسة كبيرة، ولكنه موقعه الخاص».
وتابع رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية: «الزلازل تحدث يوميًا على مستوى الكرة الأرضية، وأكثر من 150 زلزالًا يصيب العالم يوميًا، والزلازل شغالة ولم تنقطع».

وأردف طه رابح: عندنا زلازل شبه يوميه في البحر الأحمر والمتوسط، ولكن قوتها لا تذكر بشئ بواقع ما يحدث في الدول الأخرى، الأمر الذي لا يؤثر بالشكل المطلوب الذي يذكره عالم الزلازل الهولندي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: علم التنجيم المعهد القومي للبحوث الفلكي العالم الهولندي فرانك العالم الهولندي فرانك هوجربيتس حدوث الزلازل تنبؤات العالم الهولندي عالم الزلازل الهولندي العالم الهولندي التنجيم رئيس المعهد القومي هوجربيتس البحوث الفلكية

إقرأ أيضاً:

بعد تريزيجيه وبن شرقي.. الريان يتعاقد مع الهولندي جوشوا برينت

أعلن نادي الريان القطري، اليوم الأحد، عن التعاقد مع الظهير الأيمن الدولي الهولندي جوشوا برينت لمدة موسم واحد.

ولعب برينت "30 عاما" في صفوف "تفنتي انشخيده" الهولندي خلال الموسمين الماضيين، كما سبق له اللعب في صفوف ناديي "هوفنهايم" الألماني و"أيندهوفن" الهولندي.

ودعم الريان، صفوفه خلال الانتقالات الصيفية بعدة لاعبين، حيث تعاقد مع المصري محمود تريزيجيه، والمغربي أشرف بن شرقي، والحارس البرازيلي باولو فيكتور، إلى جانب المدافع الإسباني دافيد جارسيا والبلجيكي روبين دو سارت، ليلتحق هؤلاء بقائمة المحترفين البرازيليين الموجودين في صفوف الفريق منذ الموسم الماضي، وهم: روجر جديش، ولاعب الوسط تياجو مينديز، إضافة إلى مواطنه جابرييل بيريرا، والمدافع البرتغالي أندريه أمارو.

ويستعد "الريان" للمشاركة في دوري أبطال آسيا للنخبة لموسم 2024 - 2025، حيث يستهل مشواره بمواجهة الهلال السعودي بعد غد الثلاثاء.. وكان "الريان" قد تغلب على الشحانية (4-2) في الجولة الرابعة للدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم أريد"، ليصعد الفريق للمركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط.

مقالات مشابهة

  • خسوف قمري في سماء العالم.. البحوث الفلكية تعلن تفاصيل الظاهرة الفلكية القادمة
  • البحوث الفلكية تكشف تفاصيل تعرض مصر لـ ظاهرة خسوف القمر يوم الأربعاء
  • بعد تريزيجيه وبن شرقي.. الريان يتعاقد مع الهولندي جوشوا برينت
  • قطعة واحدة يوميًا.. تحذير من تناول تلك الكميات من حلوى المولد
  • بعد إعلان موعد الظاهرة الفلكية الأربعاء المقبل.. اعرف خطوات صلاة الخسوف 2024
  • بعد إعلان البحوث الفلكية.. ما تأثير الخسوف القمري على الرؤية؟
  • لمدة 4 ساعات.. البحوث الفلكية: خسوف للقمر يُرى في مصر بهذا الموعد
  • ”منح دراسية بين الجنوب والشمال: وزارة التعليم الفني تكشف الحقائق وترد على الانتقادات”
  • برشلونة مهتم بالتعاقد مع نجم أيندهوفن الهولندي
  • توقعات بحدوث فيضانات وانهيارات أرضية في النمسا