نوهت محافظة الدقهلية أنه بالتنسيق مع وزارة البترول والثروة المعدنية، عن قيام شركة غاز مصر العاملة بنطاق محافظة الدقهلية بتعبئة مادة الرائحة بمحطة تخفيض الضغط وإضافة الرائحة المغذية لمدينتي بلقاس وشربين والقرى المحيطة بهما والكائنة بقرية المحفوظة طريق بلقاس/ شربين الأمر الذى قد ينتج معه "فقط انتشار رائحة" غاز طبيعى وان ذلك سيكون يوم الاربعاء القادم الموافق ٢٠٢٤/٨/٢١وذلك في تمام الساعة ۱۲ بعد منتصف الليل وحتى الساعة ٦ من صباح يوم الخميس الموافق ٢٠٢٤/٠٨/٢٢.


وأوضحت محافظة الدقهلية إنه وجب التنويه لطمأنة  العملاء من المواطنين، وفي حالة اي استفسار من قبل المواطنين يتم الاتصال علي ارقام الطوارئ بالشركة من خلال الخطوط الارضية علي رقم (129) أو من  أو من خلال الهاتف المحمول على رقم (01203957222).. 
وأكدت المحافظة طمأنة المواطنين في هذا الشأن وذلك بناء علي التقرير الذي عرضه المهندس محمد عزيز مدير عام منطقة الغاز بالدقهلية... 
          

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أرقام الطوارئ البترول والثروة المعدنية الأربعاء القادم الخطوط الأرضية الثروة المعدنية انتشار رائحة غاز بعد منتصف الليل بترول بالتنسيق انتشار رائحة رائحة غاز شركة غاز مصر شركة غاز طمأنة المواطن محافظة الدقهلية محفوظ من المواطنين وزارة البترول والثروة المعدنية وزارة البترول محافظة الدقهلیة

إقرأ أيضاً:

براد بيت يصف أنجلينا جولي بـ"ملكة النحل" لهذا السبب!

أكدت تقارير صادرة عن وسائل إعلام أجنبية أن الفنان العالمي براد بيت، منزعج من احتمالية لقاء طليقته الفنانة أنجلينا جولي في حفل توزيع جوائز الأوسكار هذا العام.

وقال أحد المصادر لـ"In Touch Weekly" المعنية بأخبار المشاهير "لقد اعتاد براد بيت على أن يكون في كل موسم، وذلك بفضل شركة الإنتاج الخاصة به، التي تنجح دائماً في عمل يفوز أو يرشح لأوسكار، وأضاف المصدر: "لكن ما لم يعتاد عليه هو وجود أنجلينا جولي هناك"
وفيما يتعلق بطلاقهما الفوضوي، علق المصدر عن الثنائي "منذ انفصالهما، حافظت أنجلينا جولي على مسافة بينها وبينه".
وزعم المصدر أيضاً "أن جولي لم تكن أبداً من عشاق هوليود، ولكن هذا العام مختلف لأن كل الحديث يدور حول فيلمها الجديد، وهذا يعني أن إمكانية وجودها في الأوسكار مؤكدة".
وقال المصدر: "إن احتمال الاضطرار إلى مقابلتها أمر مزعج، ولكن ما يضايقه حقاً هو فكرة أنها تتجول في جميع أنحاء المدينة وكأنها ملكة النحل".
ويأتي ذلك بعد أن التقى براد وأنجلينا جولي خلال مهرجان البندقية السينمائي، حيث تلقت تصفيقاً حاراً لمدة ثماني دقائق بفضل أدائها المميز في فيلم ماريا.

مقالات مشابهة

  • براد بيت يصف أنجلينا جولي بـ"ملكة النحل" لهذا السبب!
  • إعدام 200 فيل في زيمبابوي.. لهذا السبب!
  • دولة إفريقية تعدم 200 فيل لهذا السبب
  • تطوير حديقة الأسرة ببلقاس في الدقهلية بمشاركة المجتمع المدني (صور)
  • محافظ الدقهلية يكلف رئيس مركز بلقاس بمتابعة أعمال التطوير الجاريه بحديقة الأسرة بالمدينة
  • نتنياهو يتوجه إلى الولايات المتحدة في سبتمبر لهذا السبب
  • خلاف جديد بين حسام حسن واتحاد الكرة لهذا السبب
  • محافظ الدقهلية يشهد بدء التشغيل الفعلي لتوسعات مرفق مياه شربين
  • طرح 3 ساحات انتظار بنطاق حي النزهة بالقاهرة في مزاد علني يوم 18 سبتمبر
  • فشل انتقال " فاروق " لسموحه لهذا السبب