وجهت الفنانة تارا عماد، رسالة لوالدتها الراحلة، بعدما أعلنت إعادة العمل في «براند» الأشغال اليديوية، التي كانت تعمل به والدتها، مشيرة إلى أنّها لن تترك المجهود الذي بذلته أمها يتبخر كأنَّه لم يكن.

ونشرت الفنانة تارا عماد صورة عبر صفحتها الرسمية على منصة تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، من خلال خاصية «الاستوري»، مع قطع المكرمية اليدوية التي صنعتها والدتها.

وكتتب تارا عماد: «من أكتر الحاجات اللي مامتي عملتها وبحبها، كانت بتحب شغلها أوي، وبذلت مجهود كبير علشان تعمل براند، حاليا البراند بتاعها مش هيستقبل أوردرات، بس قريب إن شاء الله بفضل التيم بتاع مامتي هيرجع تاني، علشان أنا عارفه قد إيه كانت هتحب دا».

أمنية حققتها تارا عماد لوالدتها

وفي وقت سابق، نشرت الفنانة تارا عماد عددا من الصور، خلال تواجدها في منطقة الجبل الأسود، بإحدى الدول الأوروبية، وتحمل باسبور هذه المنطقة، وكتبت: «21 مارس هو يوم استقلال الجبل الأسود، يوم كانت والدتي تحبه ودائما ما تذكرني به، وفي شهر مارس الماضي، وبعد مرور 40 يوما على وفاة والدتي حبيبتي استلمت جواز سفر الجبل الأسود».

وأضافت: «ودي كانت أمنية والدتي منذ يوم ولادتي، كانت والدتي تحب مصر كثيرا، وعاشت بها معظم حياتها، وقضت أجمل سنين وهي تستكشف مصر وتسافر جميع محافظتها، وبالرغم من ذلك إلا أن حبها لبلدها الجبل الأسود كان يزداد ويكبر أكثر وأكثر كل يوم، والذين يعرفون والدتي يعرفون جيدا مدى حبها لبلدها وانتمائها لها»

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تارا عماد الفنانة تارا عماد والدة تارا عماد الجبل الأسود تارا عماد

إقرأ أيضاً:

مشهد من «لن أعيش في جلباب أبي» دفع ابنة ناهد رشدي لمحاولة «كسر التلفزيون»

في الساعات الأولى من صباح اليوم أعلنت دينا سعد ابنة الفنانة ناهد رشدي، وفاة والدتها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن عمر يناهز 68 عامًا، وأثار النبأ حالة من الحزن الشديد في الوسط الفني ولمحبي الفنانة الراحلة.

ولعل أبرز أعمال الفنانة ناهد رشدي، دورها في المسلسل الشهير «لن أعيش في جلباب أبي»، بطولة الفنان الراحل نور الشريف والفنانة عبلة كامل.  

مشهد من «لن أعيش في جلباب أبي» دفع ابنة الفنانة ناهد رشدي لـ«كسرالتليفزيون»

خلال لقاء الفنانة الراحلة ناهد رشدي، في برنامج «its show time»، عبر قناة «cbc»، تلقت سؤالاً عن قيام ابنتها «دينا» بمحاولة كسر «التليفزيون»، أثناء عرض أحد المشاهد بمسلسل لن أعيش في جلباب. 

لترد الفنانة الراحلة قائلة: «بنتي كان عندها 3 سنين وكانت بتتفرج على مشهد مع الأستاذ نور، والمشهد ده حاول أستاذ نور الله يرحمه كان عاوز يعمله زي السينما ماعرفش، في السينما الضرب بيبقاله زاوية معينة يبان إنه حقيقي بس مش بنتضرب بجد، فحاول أستاذ نور كذا مرة يعملها لحد ما المخرج قاله اضرب يا أستاذ نور، فبصلي قولتله اضرب».

تفاصيل ما فعلته ابنة الفنانة ناهد رشدي

المشهد السابق دفع «دينا» ابنتي لمحاولة كسر التليفزيون، وبحسب حديث والدتها «خدت القلم حلو أوي وعدينا التصوير، وبنتفرج على المسلسل في البيت ومعايا بنتي، فأول ما جه المشهد وشافتني بعيط، قامت معلية صوتها وجريت على التلفزيون.

وفاة الفنانة ناهد رشدي

كانت دينا سعد والدة الفنانة ناهد رشدي أعلنت وفاة والدتها قائلة: «لله ما أخذ ولله ما أعطى، انتقلت والدتي حبيبتي ناهد رشدي إلى رحمة الله»

مقالات مشابهة

  • بعد إصابته.. رسالة مؤثرة من براهيم دياز
  • شاهد.. فيديو يجمع إلهام شاهين بوالدتها بعد 18 عاما من رحيلها
  • ناهد الحلبي: والدتي كانت الزوجة الـ12 لأبي الذي كان يكبرها بنصف قرن
  • ببكاء هستيري.. ابنة ناهد رشدي تودع والدتها
  • بكلمات مؤثرة.. محمد رياض يودع "ناهد رشدي" شقيقته في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي
  • منال سلامة تنعى ناهد رشدي بكلمات مؤثرة
  • من هو زوج الفنانة الراحلة ناهد رشدي؟.. ودع شريكة عُمره في رسالة مؤثرة
  • وفاة الفنانة ناهد رشدي: وداعًا لنجمة "لن أعيش في جلباب أبي"
  • "كانت سيدة رائعة ومحترمة".. عمرو محمود ياسين ينعي الراحلة ناهد رشدي
  • مشهد من «لن أعيش في جلباب أبي» دفع ابنة ناهد رشدي لمحاولة «كسر التلفزيون»