«عُمان»: اطلعت اللجنة الإشرافية للدورة الرياضية الخليجية العاشرة لطلاب جامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، على مرافق جامعة السلطان قابوس والخدمات المقدمة وسير الاستعدادات والتحضيرات لاستضافة الدورة الخليجية مطلع العام المقبل.

وكان في استقبال اللجنة الإشرافية صاحب السمو السيد الدكتور فهد بن الجلندى آل سعيد رئيس الجامعة، بحضور أعضاء اللجنة الرئيسية للدورة.

وفي هذا الإطار عقدت اللجنة الإشرافية للدورة اجتماعا لمناقشة تصور الدورة، كما قام الوفد بزيارة إلى الفنادق المعتمدة بالإضافة إلى أماكن الاستضافة.

ويأتي الهدف من إقامة هذه الدورة تعزيز روح المنافسة والعطاء وتعميق الشعور بين أبناء دول مجلس التعاون الخليجي، وتمكين طلبة الجامعة وإعدادهم رياضيًا لتمثيل الجامعة بما ينسجم ورسالتها الأكاديمية، إلى جانب تعميق دورهم في رفع اسم الجامعة في المحافل الرياضية، بالإضافة إلى تعميق الصلات والروابط الأخوية بين طلبة الجامعات ومؤسسات التعليم العالي في دول مجلس التعاون.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

بمشاركة مجلس الشورى.. تفاصيل اجتماع "تنفيذية التعاون الإسلامي"

شارك مجلس الشورى في أعمال الدورة الثانية والخمسين للجنة التنفيذية لاتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، حيث مثل المجلس المستشار والمشرف على الشعبة البرلمانية خالد بن محمد المنصور ، وذلك في العاصمة المغربية الرباط.
وناقش أعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد مشاريع جداول أعمال اللجان الدائمة المتخصصة والأجهزة المتفرعة، وكذا مشاريع جداول الأعمال الدورة السادسة والعشرين للجنة العامة للاتحاد، والدورة الثانية عشرة لمؤتمر البرلمانيات المسلمات، والاجتماع السادس لجمعية الأمناء العامين للمجالس الأعضاء في الاتحاد، والدورة السادسة والعشرين للجنة العامة للاتحاد، والدورة التاسعة عشرة لمؤتمر الاتحاد.
أخبار متعلقة خلال منتدى "الإيكاو" بكندا.. المملكة تقود العالم إلى عصر جديد من الطيرانتحت شعار "الأثر المناخي وبرامج التأقلم" .. المملكة تحتفي باليوم العربي للأرصاد الجوية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أعمال اللجنة التنفيذية لاتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي - اليومالعدوان على الشعب الفلسطينيوأكد البيان الختامي لأعضاء اللجنة التنفيذية دعوتهم المنظمات البرلمانية متعددة الأطراف والبرلمانات الوطنية والمنظمات الدولية في مختلف بلدان العالم إلى العمل لاتخاذ موقف من العدوان على الشعب الفلسطيني ومن أجل تسوية عادلة للقضية الفلسطينية بما يمكن الشعب الفلسطيني من إقامة دولته المستقلة.
كما جاء التأكيد على أهمية عدم المساس بالوضع القائم في القدس الشريف، مستحضرين مكانة الأماكن المقدسة لدى الأمة الإسلامية.
وتطرق البيان إلى أهمية تعزيز التعاون بين الدول الأعضاء على الصعيد الاقتصادي والتنموي.

مقالات مشابهة

  • مصر تستضيف الدورة الرابعة للجنة التعاون المصري الكويتي في مجالات التعليم
  • التعليم العالي تستضيف الدورة الرابعة لـ اللجنة التعليمية المشتركة المصرية الكويتية
  • التعليم العالي تَستضيف الدورة الرابعة للجنة التعاون بين مصر والكويت
  • مجلس عمداء جامعة الخرطوم يحدد امتحانات الدورة الرابعة لمختلف الكليات
  • وزير «الشباب» بحث مع رئيس الاتحاد الخليجي لكرة القدم استعدادات الكويت لاستضافة «خليجي 26»
  • وزير التعليم العالي: الجامعة الألمانية الدولية تقدم برامج تخدم سوق العمل
  • بمشاركة مجلس الشورى.. تفاصيل اجتماع "تنفيذية التعاون الإسلامي"
  • الرئيس الألماني ووزير التعليم العالي يشهدان افتتاح جامعة «GIU» بالعاصمة الإدارية
  • وفد وزاري رفيع المستوى من وزارة التعليم العالي يزور جامعة الأوائل الحديثة
  • وزير التعليم العالي يشهد حفل تخريج دفعة جديدة للمعهد العالي للهندسة بأكاديمية الشروق