بوابة الفجر:
2024-09-16@14:33:51 GMT

بسبب "فهد البطل".. أحمد العوضي يتصدر التريند

تاريخ النشر: 19th, August 2024 GMT

تصدر اسم النجم أحمد العوضي محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تم تغير اسم مسلسله الجديد الذي يخوض به منافسات دراما رمضان 2025، مقرر بدء تصويره خلال شهر أكتوبر المقبل بعد الانتهاء من التعاقدات مع الفنانين المشاركين في البطولة. 

سبب تصدر أحمد العوضي التريند 

 

استقر العوضي على "فهد البطل" اسمًا لمسلسله الجديد، حيث قرر تغيير اسم العمل من الملك بسبب وجود أكثر من عمل آخر يحمل نفس الاسم، ويتعاون أحمد العوضي في العمل مع السيناريست محمود حمدان الذى قدم معه مسلسل حق عرب فى رمضان الماضى، فيما يتولى الإخراج المخرج محمد عبد السلام والإنتاج لشركة سينرجى.

أحمد العوضي يروج لمسلسله الجديد 

 

سبق، نشر العوضى مقطع فيديو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، فيديو قال خلاله: أنا بوعد جمهورى بتقديم مسلسل “فهد الملك” أقوى من مسلسل “حق عرب” الذى عرض فى رمضان الماضى، احضر فيلم جديد خلال الفترة المقبلة ومن المقرر أن أعلن عن تفاصيل العمل قريبا. 

 تفاصيل مسلسل أحمد العوضي 

 

مسلسل فهد البطل مقرر بدء تصويره خلال شهر أكتوبر المقبل بعد الانتهاء من التعاقدات مع الفنانين المشاركين في البطولة حيث بدأ صناعه في ترشيح الفنانين للأدوار الرئيسية تمهيدًا للتعاقد معهم، وتدور الأحداث في إطار صعيدي شعبي ويظهر أحمد العوضي بشخصية شاب يدعى فهد البطل.

أبرز أعمال أحمد العوضي 

 

شارك أحمد العوضي في عدة أعمال منها: حق عرب، ضرب نار، اللي مالوش كبير، شديد الخطورة، الاختيار، لآخر نفس، كلبش 3، مليكة،أبو عمر المصري، حكايات بنات، الحصان الأسود، أرض جو، نصيبي وقسمتك 2، نوايا بريئة، الميزان، العهد الكلام المباح، السبع وصايا، الكبير أوي، ميراث الريح، الدالي، ما تخافوش، الإسكندراني، موسى، لص بغداد، هروب اضطراري، بدل فاقد. 

آخر أعمال أحمد العوضى

 

وكان آخر أعمال أحمد العوضى هو مسلسل حق عرب فى رمضان الماضى، وشارك فى بطولته دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، إبراهيم السمان، درات أحداثه في إطار شعبي تشويقي حول عرب السويركي الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ألا وهو أنه ابن الشخص الذي يعمل عنده وهو عبد ربه "رياض الخولي" دون أن يعلم الثنائي بحقيقة الأمر، إلا أن عداوة تحدث بينهما قد تجعل السر الذي تخفيه صباح زوجة عبد ربه تبوح به حتى تحقن الدماء بين الابن ووالده، وكذلك الحفاظ على سمعتها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل فهد البطل مسلسل فهد البطل لـ أحمد العوضي أحدث أعمال أحمد العوضي أحدث ظهور لـ احمد العوضي أحمد العوضي أحمد العوضی فهد البطل حق عرب

إقرأ أيضاً:

أحمد العوضي يتمنى التوفيق لـ ياسمين عبدالعزيز في رمضان 2025: أنا من جمهورها

وجه الفنان أحمد العوضي رسالة إلى طليقته ياسمين عبدالعزيز، متمنيًا لها التوفيق في موسم دراما رمضان 2025،  بعدما أعلنت خضوها المنافسة بمسلسل جديد، قائلًا: «أتمني لها التوفيق، وأن تكسر الدنيا كلها، من قبل منتجوز وأنا من جمهور ياسمين عبد العزيز، وأتمني أن تكون رقم (1) في المنافسة باستمرار».

أحمد العوضي ينافس بمسلسل «فهد البطل» في رمضان 2025

وينافس أحمد العوضي هذا العام بمسلسل «فهد البطل» وتحدث عنه في تصريحات تلفزيونية، قائلًا «المسلسل مختلف شعبي على صعيدي، ميكس سوف نفهم هذه التركيبة عند عرض المسلسل، قصة مختلفة وحالة مختلفة رغم أنه يتشابه في أنه شعبي».

ياسمين عبد العزيز تعود بمسلسل «وتقابل حبيب»

وتعود الفنانة ياسمين عبدالعزيز للجمهور بمسلسل رومانسي، وذلك بعد غياب عن الدراما الرمضانية في العام الماضي، إذ تقدم مسلسل «وتقابل حبيب» مع الفنان كريم فهمي، وهو من إخراج محمد الخبيري وتأليف تأيف عمرو محمود ياسين، وإنتاج شركة سينرجي.

مقالات مشابهة

  • دراما رمضان 2025.. أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل مسلسل «فهد البطل» |فيديو
  • رأي العوضي في منافسة ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025
  • أحمد العوضي يتمنى التوفيق لـ ياسمين عبدالعزيز في رمضان 2025: أنا من جمهورها
  • غادة عادل تتصدر التريند بإطلالة صيفية جريئة.. والجمهور: «بقيتي أصغر من أولادك»
  • أحمد العوضي يكشف ملامح شخصيته في مسلسل «فهد البطل» رمضان 2025
  • "متأكد هتكسر الوطن العربي".. أحمد العوضي يتحدث عن عودة ياسمين عبد العزيز للمنافسة في رمضان
  • أحمد السقا يمازح العوضي: «مين أول واحد ضربك؟»
  • أحمد العوضي: هذا الفنان وراء حبي للأكشن
  • أحمد العوضي لـ«الوفد»: فهد البطل هيكون أقوى من حق عرب (تفاصيل)
  • ياسر جلال يتصدر تريند "جوجل".. تعرف على السبب