أسفر الاجتماع الإجرائي لمجلس إدارة الاتحاد المصري للغرف السياحية الذي عقد ظهر اليوم، عن فوز حسام الشاعر برئاسة مجلس إدارة الاتحاد، وناصر تركي بمنصب وكيل الاتحاد، وإيهاب عبدالعال بمنصب أمين صندوق الاتحاد، كما جرى اختيار نبيل رشدان ومحمد أيوب لعضوية هيئة مكتب مجلس إدارة الاتحاد المصري للغرف السياحية.

زيادة الدخل السياحي

صرح إيهاب عبدالعال، أمين صندوق الاتحاد المصري للغرف السياحية، بأن مجلس الإدارة لديه العديد من المهام خلال الدورة الانتخابية 2024-2028، موضحا أن من أهم أولويات الاتحاد المساعدة في تحقيق الاستراتيجية الوطنية للسياحة، التي تهدف إلى جلب 30 مليون سائح بحلول عام 2028، إضافة إلى العمل على زيادة الإيرادات، والتشجيع على الاستثمار في مجال السياحة، ولا سيما في المجال الفندقي لزيادة عدد الغرف الفندقية.

رفع كفاءة العنصر البشري

وأضاف «عبدالعال» لـ«الوطن» أن اتحاد الغرف السياحية سيولي العنصر البشري العامل في السياحة أهمية كبيرة من خلال العمل على رفع كفاءته ومهاراته عبر تنظيم دورات وبرامج تدريبية للعاملين.

وأوضح أن الفترة المقبلة ستشهد تعاونًا وثيقًا بين الاتحاد والغرف السياحية التابعة له؛ لتحقيق أفضل استفادة لصناعة السياحة المصرية، وللعاملين في القطاع السياحي المصري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الغرف السياحية السياحة اتحاد الغرف السياح

إقرأ أيضاً:

نقيب كتاب مصر يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي

بعث علاء عبدالهادي الأمين العام لاتحاد الأدباء والكتاب العرب ورئيس مجلس إدارة النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر اليوم، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف لعام 1446.

وقال نقيب الكتاب في برقية التهنئة: «يطيب لي أن أتقدم إليكم بأسمى واسم أعضاء مجلس إدارة النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر واعضاء النقابة على مستوى الجمهورية من الكتاب والمفكرين والشعراء والمثقفين، بخالص التهنئة القلبية بمناسبة الاحتفال بذكرى مولد نبينا الكريم، خير خلق أجمعين، سيدنا محمد- صلى الله عليه وسلم – تلك المناسبة الكريمة التي جاءت مولدًا وذكرى لاعظم شخصية ارسلها الله نورا وهداية إلى الناس أجمعين.

وأكمل: «تأتى ذكرى ميلاد المصطفى صلى الله عليه وسلم لتعبر بنا إلى آفاق جديدة لمستقبل هذا الوطن، الذى حفظه الله وجعل اهله فى رباط إلى يوم القيامة، وإننا إذ ننتهز هذه المناسبة، ونتوجه بالدعاء إلى الله عز وجل أن يُعيد هذه الذكرى العطرة على سيادتكم وعلى الشعب المصري العظيم، وجميع الشعوب الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات، وكل عام وسيادتكم بخير».

مقالات مشابهة

  • «الحجار» أميناً لتنظيم حزب المصريين الأحرار بمحافظة القليوبية
  • كيف تعمل الغرف السياحية على تذليل العقبات وحل المشكلات المواجهة للقطاع السياحي؟
  • الأوسي رئيساً للاتحاد العربي فرع العراق لمكافحة التزوير والتزييف وغسيل الاموال
  • نقيب كتاب مصر يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي
  • استدامة العمل الثقافي بـ"المجلس الأدبي" في أبوظبي
  • ضوابط العمرة.. إلزام شركات السياحة بتحصيل قيمة البرنامج بالجنيه المصري
  • الشاعر جمال بخيت في وثائقي «سيرة الفن»: ريادة الفن المصري تاريخية
  • اختتام ورش عمل اللجنة السعودية لسوق العمل واتحاد الغرف السعودية
  • «اتحاد القدم» يعتذر للجماهير عن التنظيم وأحداث مباراة الكويت والعراق
  • عبدالعزيز العمران رئيسا لـ النصر