يسر القنصلية العامة للولايات المتحدة في جدة أن تعلن عن وصول القنصل العام الجديد، السيد داو لي كممثل أيضاً لحكومة الولايات المتحدة الأمريكية لدى منظمة التعاون الإسلامي.
أوضح داو لي أنه يتطلع الى الإسهام في تعزيز العلاقة الثنائية القوية بين الولايات المتحدة والمملكة العربية السعودية، مشيراً الى أنه وأسرته يتطلعوا بشغف إلى التفاعل مع المجتمع في جدة والمنطقة الغربية من المملكة العربية السعودية.


أخبار متعلقة أمانة المدينة المنورة تعتمد إنشاء منتجع فندقي"الجبير" ووزير خارجية سورينام يبحثان أوجه التعاون وسبل تطويرهاوبين أنه عمل مع الحكومة الأمريكية لأكثر من 30 عامًا وخدم في أدوار مهمة في الشرق الأوسط، أسيا، وأمريكا الشمالية.
وفي الآونة الأخيرة، شغل منصب المدير التنفيذي لشؤون نصف الكرة الغربي في المقر الرئيسي لوزارة التجارة.
وتابع أنه عمل في العراق والكويت وعمان وقطر والإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى الهند وسنغافورة وفيتنام، فضلاً عن عمله في الولايات المتحدة في واشنطن العاصمة وسينسيناتي ووادي السيليكون، كما أنه خريج من جامعة سانتا كلارا ويحمل درجة الماجستير من معهد ميدلبري للدراسات الدولية. وهو يتقن اللغات العربية والإسبانية والفيتنامية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس اليوم الدمام القنصل الأمريكي جدة وزارة التجارة منظمة التعاون الإسلامي

إقرأ أيضاً:

عضو بالشيوخ يرفض الدعوة لإبطال الأصوات العربية في الانتخابات الرئاسية الأمريكية

 قال عماد الدين حسين، عضو مجلس الشيوخ، إن الولايات المتحدة لديها حدود مباشرة مع كافة دول العالم، بحكم تداخلها مع العالم بسبب القوة الامريكية، مضيفًا أن الولايات المتحدة قوة اقتصادية علمية عسكرية.

عماد الدين حسين: الحوار الوطني يركز على القضايا الأساسية.. والرئيس يدعمه عماد الدين حسين يكشف دلالة توجيهات السيسي بشأن توصيات الحوار الوطني حجم الدعم الأمريكي لإسرائيل "فاجر"

 وتابع "حسين"، خلال حواره مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامج "المشهد"، المذاع على فضائية "تن" مساء اليوم الأربعاء، أن الدعوة إلى إبطال الأصوات العربية الأمريكية في الانتخابات الأمريكية أمر خاطئ، مطالبًا هذه الأصوات بالذهاب والتصويت لصالح المرشحة الرئاسية كاميلا هاريس، خاصة بعد تصريحات "هاريس" بأنها مع إقامة دولة فلسطينية، في حين "ترامب" يُطالب بتوسيع الحدود الإسرائيلية على حساب الشعب الفلسطيني. 

وأشار إلى أن حجم الدعم الأمريكي لإسرائيل ضخم وفاجر على حد تعبيره، موضحًا أن دولة الاحتلال مزروعة في المنطقة، بهدف تحقيق مصلحة وظيفية للولايات المتحدة والغرب في المنطقة. 

مقالات مشابهة

  • الولايات المتحدة تكشف عن الجنسية العربية الأعلى حصولا على البطاقة الخضراء
  • كبير مستشاري ترامب يؤكد أن الولايات المتحدة الأمريكية شريك يُعتمد عليه لحل قضية الصحراء المغربية
  • وزير البترول يبحث مع سفيرة الولايات المتحدة تعزيز التعاون من خلال الشركات الأمريكية العاملة بمصر
  • حاملة الطائرات الأمريكية “روزفلت” تنهي مهمتها وتعود إلى الولايات المتحدة دون أن تشارك في مواجهة قوات صنعاء
  • المنظمة العربية للسياحة تبحث التعاون المشترك مع اليابان
  • وزارة الدفاع الأمريكية تعيد حاملة الطائرات "ثيودور روزفلت" إلى قاعدتها في الولايات المتحدة
  • آخر الأساطيل الحربية الأمريكية تغادر الخليج وهذا ما كشفته الولايات المتحدة (تفاصيل)
  • عضو بالشيوخ يرفض الدعوة لإبطال الأصوات العربية في الانتخابات الرئاسية الأمريكية
  • القنصل الأمريكي: 2200 طالب مصري حصلوا على الفيزا الدراسية العام الماضي
  • عاجل - مناظرة الرئاسة الأمريكية 2024.. ترامب: معدلات الجريمة ازدادت في الولايات المتحدة في السنوات الأخيرة