بوابة الوفد:
2024-09-16@15:46:19 GMT

حكاية إصابة بدرية طلبة بمرض خطير لمدة 10 سنوات

تاريخ النشر: 19th, August 2024 GMT

حرصت الفنانة بدرية طلبة على الكشف عن معاناتها مع المرض لفترة طويلة من عمرها حيث تسبب ذلك فى خسارة وزنها 45 كيلو. 

 إصابة بدرية طلبة بمرض الغدة الخبيثة

وأضافت بدرية طلبة: أحلى فترة في عمري كنت مريضة فيها وهي فترة الشباب، وحتى سن 17 سنة كان وزني وجسمي وشكلي مقبول، وبعدها ابتدى عندي مرض الغدة الخبيثة ولمدة 10 سنين كان في حاجة أكلت جسمي وخلت وزني 45 كيلو، ومريت بأزمة نفسية.

 

بدرية طلبة 

وتابعت بدرية طلبة: “عملت عملية وعمري 28 سنة ومخلفة البنتين، ورجعت عافيتي بعد مرور 10 سنين، وبدأ جسمي ووشي يرجعوا زي زمان”. 

 

وكانت شاركت بدرية طلبة شاركت خلال فيلمين تم عرضهما فى موسم إجازة منتصف العام الدراسى 2024،  منهم فيلم "الملكة" بطولة هالة صدقي.

قصة الملكة 

وتدور أحداث فيلم الملكة فى إطار كوميدى اجتماعى، حول شخصية "ماجدة"، لديها نادى رياضى و تتعرض للعديد من المشكلات، وتستعين بأصدقائها والمقربين من أجل استعادة حقوقها، وتشهد الأحداث العديد من مراحل الهروب من أجل كسب المزيد من الوقت، في إطار تشويقي تصاعدى للأحداث. 

بدرية طلبة أبطال الملكة 

فيلم الملكة بطولة هالة صدفي شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس وتأليف هشام هلال وأحمد رمزي، واخراج سامح عبدالعزيز.

 

وكانت ردت الفنانة بدرية طلبة، على منتقديها خلال تواجدها في حفل توزيع جوائز Joy Awards بالمملكة العربية السعودية بمدينة الرياض، وذلك بعد لحاقها بالفنان الهندي أميتاب باتشان لالتقاط صورة برفقته.
 

بدرية طلبة 


وقالت بدرية طلبة خلال حوارها مع الإعلامية بوسي شلبي على هامش افتتاح مسرحية "مبروك جالك ولد": في ناس مينفعش نختلف عليهم، الناس انتقدتني وقالوا دي بتجري ورا أميتاب باتشان عشان تتصور معاه، أه أجري وراه دي الصورة معاه تذكار ليا ولـ أحفادي، أنا كنت زي العيلة اللي فرحانة بيوم العيد في حفل Joy Awards، وعمالة أجري وأتصور مع كل الفنانين والنجوم.
 


وأضافت أنها تحب التصرف على طبيعتها، ولا يمكن لأحد أن يُغير نمط حياتها وطريقة تصرفها، موضحة: أنا ست بتصرف بطبيعتي وعمر ما حد هيغيرني.
 

وكانت كشفت الفنانة بدرية طلبة عن تعرض حفيدتها لوعكة صحية بشكل مفاجئ، مشيرة إلى أن ذلك الأمر حدث أثناء تواجدها في السعودية للمشاركة في بروفات مسرحية "مبروك جالك ولد".


شاركت الفنانة بدرية طلبة منشورا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، قالت فيه: “إحساس صعب”.

بدرية طلبة 

ربنا ما يوريه لحد امبارح حفيدتي الكبيرة تالين وقعت في المدرسة وراحوا بيها على المستشفى قعدت تحت الملاحظة".

 

أضافت: "وللاسف انا مش جنبهم أنا في شغلي بالرياض قلبي وجعنى فجأة عليهم من غير ما حد يقولي لقيت نفسي بتصل واطمن وهما مخبيين عليا ولما عرفت كنت بموت لأنى بعيد عنهم لكن الحمدلله ربنا طمن قلبي وتالين بقت كويسة".

بدرية طلبة 


تابعت :"قامت بخير وسلامة ربنا ما يكتب على ولادنا وأحفادنا حاجة وحشة، ولا ننضر فيهم أبدا ويطمنكم على حبايبكم الحمدلله اللهم لك الحمد والشكر".


ومسرحية مبروك جالك ولد بطولة أحمد فهمي، آيتن عامر، ميرهان حسين، محمود الليثي، سامي مغاوري، محمد محمود، سماء إبراهيم، عابد عناني ومصطفى أبوسريع ،من تأليف هاني الطمباري، إخراج بتول عرفة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بدرية طلبة بدرية طلبة نفسنة بدرية طلبة وانتصار الفنانة بدرية طلبة بدرية نفسنة بدرية طلبة اعمال بدرية طلبة الفنانة بدریة طلبة

إقرأ أيضاً:

تعرف على أحدث أعمال زينة.. تعرف عليهم

تعيش الفنانة زينة حالة من النشاط الفني، حيث تحضر لأكثر من وعمل في نفس الوقت، ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية قائمة بـ احدث اعمال زينة.. 

فيلم بنات الباشا

 

بدأت زينة خلال الفترة الماضية تصوير فيلمها الجديد بنات الباشا، والعمل مأخوذ عن رواية لـ نورا ناجي نُشرت في 2017، والفيلم يدور في إطار اجتماعي تشويقي، وتظهر زينة وصابرين وناهد السباعي خلال الفيلم كعاملات في بيوتي سنتر، وكل منهن تملك قصة خاصة وتمر حياتها بأزمات عديدة، تكشف عنها الأحداث التي تحمل مفاجآت عديدة، العمل من بطولة زينة، صابرين، ناهد السباعي، أحمد مجدي، مريم الخشت، والأردنية تارا عبود، والعمل من سيناريو وحوار محمد هشام عبية وإخراج ماندو العد.

فيلم الدشاش

 

وايضا تعاقدت زينة مؤخرًا على بطولة فيلم الدشاش مع محمد سعد، ويعيدهما العمل إلى التعاون سويًا بعد غياب 16 عام منذ أن قدما سويًا فيلم بوشكاش في 2008، يعد الفيلم من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، ومن بطولة محمد سعد، زينة، باسم سمرة، نسرين طافش، نسرين أمين، مصطفى أبو سريع، محمد جمعة، رشوان توفيق، وليد فواز، ومحمد يوسف أوزو، والفيلم من تأليف جوزيف فوزي، إخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج محمد رشيدي.

مسلسل العتاولة 2

 

كما تواصل زينة تحضيراتها لمسلسل العتاولة 2 الذي يستكمل أحداث الجزء الأول من العمل، من المقرر عرضه في رمضان 2025، ويدور في إطار اجتماعي شعبي، وتلعب خلاله شخصية الطباخة حنة وهي زوجة نصار فتيحة الذي يقدم شخصيته أحمد السقا ضمن الأحداث.

ابطال مسلسل العتاولة 

 

العتاولة بطولة أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، فيفي عبده، باسم سمرة، نسرين أمين، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، ميمي جمال، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة Cedars Art Production.

آخر أعمال الفنانة زينة

 

وكان آخر أعمال الفنانة زينة هو فيلم «الإسكندراني»، والذي شهد أولى بطولات الفنان أحمد العوضي بمشاركة كل من حسين فهمي وبيومي فؤاد وغيرهم، والعمل من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الحبس سنة لمتهم بقتل سيد وزة بـ "أحداث عنف عابدين" ووقف تنفيذ العقوبة 3 سنوات
  • نجوم الفن يهنئون أحمد فريد على معرضه الجديد: «حكاية النور» ساحرة
  • برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة
  • تعرف على أحدث أعمال زينة.. تعرف عليهم
  • مدرس بـ«الطب البيطري»: زيادة إصابة الحيوانات بمرض اللسان الأزرق في الصيف
  • بين الحبس والغرامة.. بماذا ينص القانون حول عقوبة الابتزاز؟
  • المُشدد 10 سنوات لمُدانٍ في قضية “خلية اللجان النوعية”
  • ملخص الحلقة الأولى من مسلسل انترفيو بطولة الفنانة رنا رئيس
  • عبدالمنعم: هدفي أمام الوداد المغربي الأغلى وكانت لحظة لا تنسي
  • إصابة طفلين بقصف حوثي على قرية غربَ تعز