أيام قليلة يستعد خلالها أعضاء فرقة كايروكي للقاء محبيهم، في الحفل المنتظر على خشبة مسرح مهرجان العلمين الجديدة، ضمن فعاليات المهرجان في نسخته الثانية، خاصة أنها حققت نجاحا جماهيريا كبيرا بين الشباب؛ إذ يشعرون بأن كلمات وألحان الأغاني تلمس قلوبهم وتداعب أحلامهم.

علاقة أمير بوالدته

من صخب المسرح إلى نغمات الجيتار، رسم الفنان أمير عيد لوحة فنية متكاملة، ليخطف قلوب الملايين بصوته العذب وعزفه الملهم في فرقة كايروكي، إلا أن البعض لا يعرف أنه وصل إلى تلك الشعبية بعد معاناة خاصة بعد انفصال والديه، ومدى المتاعب التي تحملتها والدته في تربيته، وهو ما نستعرض في السطور التالية.

بعد انفصال والدي الفنان أمير عيد، جمعته علاقة قوية بوالدته، خاصة أنها تحملت مصاعب كثيرة على مدار السنوات لتربيته، وفق ما أوضحه «عيد» في تصريات تلفزيونية سابقة، مشيرا إلى أنه كان لا يشعر بالسعادة أو الفرح حينما تقدم له أي من أنواع الهدايا: «كنت بحس أن الحاجة دي جت بعد تعب كبير أوي هي عاشته».

إصابة والدة أمير بالزهايمر منعته من تحقيق أمنيته 

حينما أصيبت والدة «عيد» بالزهايمر، شعر بالحزن عليها؛ إذ كانت لا تشعر بما يدور حولها، خاصة نجاحه المبهر الذي حققه مع فرقته «كايروكي»: «كنت بوعدها دايما إني هسفرها وأعملها حاجات كتير لما أنجح وأكبر، بس مقدرتش أعمل ده بسبب مرضها»، وفق تعبيره.

جدير بالذكر أن فرقة كايروكي بدأت بشكل رسمي في 2003، وهي الآن مؤلفة من 5 أفراد، هم: أمير عيد، وشريف هواري، وتامر هاشم، وآدم الألفي، وشريف مصطفى، وحققت الفرقة نجاحا كبيرا منذ بداية ثورة 25 يناير 2011، إلا أنها كانت تتمتع بشهرة في الوسط الفني قبل ذلك، لكن عرفها الجميع، خاصة في الوطن العربي منذ عام 2011.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العلمين أمير عيد والدة أمير عيد كايروكي فرقة كايروكي أمیر عید

إقرأ أيضاً:

«كان الحشد كهربائيا».. تعليق رامي صبري على حفله الأخير بـ الساحل الشمالي (صور)

أعرب الفنان رامي صبري، عن سعادته بحفله الأخير، الذي أحياه مساء أمس الجمعة، في مراسي بالساحل الشمالي، وسط حضور جماهيري كبير.

ونشر رامي صبري عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من الحفل، وعلق قائلا: «اختتم موسم صيف 2024 بليلة لا تنسى في مارينا مراسي الساحل الشمالي، كان الحشد كهربائيًا وكانت أجواء لا مثيل لها، نراكم في العام المقبل».

View this post on Instagram

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8)

ألبوم أنا جامد كده كده لـ رامي صبري

ألبوم «أنا جامد كده كده»، لـ رامي صبري، يضم عددا من الأغاني من بينهم الأغنية الرسمية التي تحمل نفس اسم الألبوم، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان رامي صبري، وتوزيع جلال الحمداوي، وأغنية «كداب» كلمات عمرو المصري، وألحان وتوزيع عمرو الخضري، وأغنية «على بالي» كلمات مصطفى مدكور، وألحان محمد على ورامي صبري، وتوزيع محمد يسري.

وتأتي أغنية «كنا معديين» من كلمات عليم، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري، ميكس وماستر: عمرو الخضري، وأغنية «فيها إيه» من كلمات محمد عاطف، وألحان رامي صبري، وتوزيع أسامة الهندي، وأغنية «ما بتحصليش كتير» كلمات تامر حسين، وألحان رامي صبري، توزيع موسيقي أسامة الهندي.

اقرأ أيضاً«تستحق نجاح أكبر مما حققته».. عزيز الشافعي يشيد بأغنية «ولسه ياما» لـ رامي صبري |فيديو

«دايما في ضهري ويهمه نجاحي».. رامي جمال يوجه رسالة لـ رامي صبري

رامي صبري عن حفله في الساحل الشمالي: «كانت غير حقيقية»

مقالات مشابهة

  • مصابة باضطراب ثنائي القطب: “فصلت من عملي بسبب معرفتهم بمرضي.. فيديو
  • الأمن يعتقل رئيس فرقة أمنية وهمية بمراكش
  • لجمهور حفل كايروكي في الشيخ زايد.. اعرف شكل المسرح قبل الحضور
  • نفاد تذاكر حفل كايروكي في الشيخ زايد بالكامل
  • وزير الإسكان يتابع موقف تسليم الوحدات السكنية لحاجزيها بالعلمين الجديدة
  • عارضة أزياء تحذر من استخدام عقار أوزمبيك بعد تجربة صحية صادمة
  • عاتبته على ترك العمل فأنهى حياتها.. قرار حول قاتل زوجته بمنشأة ناصر
  • تحليل غربي: الصراع في اليمن متجذر بعمق في صراعات القوة الإقليمية ودعوات الانتقالي تضاعف تعقيد الحل (ترجمة خاصة)
  • «كان الحشد كهربائيا».. تعليق رامي صبري على حفله الأخير بـ الساحل الشمالي (صور)
  • نافذة إنسانية خاصة على غزة تتطرق لمعاناة النساء