صحيفة صدى:
2024-09-16@07:32:20 GMT

مهاجم الشباب يقترب من الوحدة

تاريخ النشر: 19th, August 2024 GMT

مهاجم الشباب يقترب من الوحدة

ماجد محمد

اقترب نادي الوحدة من التعاقد مع البرازيلي كارلوس جونيور مهاجم الفريق الأول بنادي الشباب ، وذلك قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد 2024-2025 .

ووفقاً لصحيفة «الشرق الأوسط» ، فإن الوحدة بات قريباً ضم مهاجم الشباب جونيور ، مضيفة أنه في حالة تعثر صفقة انتقال مهاجم الشباب إلى نادي الوحدة ، سيكون المغربي كريم البركاوي مهاجم الرائد ، خيارًا بديلًا .

في سياق متصل ، ينتظر الوحدة موافقة لجنة الاستدامة المالية لإتمام التعاقد مع الهولندي جونينهو باكونا، صانع ألعاب فريق برمنغهام سيتي الإنجليزي.

ويُذكر أن الوحدة سيفتتح مشواره في بطولة دوري روشن للمحترفين ، بمواجهة الرياض يوم الخميس المقبل، في إطار منافسات الجولة الأولى .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الوحدة كارلوس جونيور مهاجم الشباب

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي: فينيسيوس جونيور يجب ان يحاط بالحب من الجميع داخل ريال مدريد

وجه كارلو انشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد رسالة الى جماهير النادي الملكي وادارة النادي والاعبين بضرورة احاطة النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور بالكثير من المشاعر الطيبة خلال الفترة القادمة لو اراد الكل داخل ريال مدريد استعادة الاعب لتألقه .

وكان فينيسيوس جونيور قد ادلى بتصريحات حول العنصرية داخل اسبانيا وفي مدينة مدريد اثارت عواصف من الغضب ضد الاعب البرازيلي وجعلته في مرمى انتقادات الكثيرين من داخل نادي ريال مدريد قبل خارجه .

وقال كارلو انشيلوتي على هامش المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ريال مدريد مع ريال سوسيداد في الدوري الاسباني : فينيسيوس ليس في افضل حالاته لكنه مهم بالنسبة لنا ولاعب مؤثر للغاية . نحن لسنا في عجلة من امرنا معه فهو لاعب رائع ودائما يعطي افضل ما لديه للفريق و لا نتوقع دائما ان يكون كل لاعب في افضل حالاته كل وقت .

وعن مدى تأثره بالعرض الخرافي الذي تقدم به نادي الهلال السعودي لشرائه قال كارلو انشيلوتي : اتحدث يوميا مع فينيسيوس ولم نتحدث في هذا الامر مطلقا ولا اعرف ما اذا كان تم تقديم هذا العرض ام لا لكن ما اعرفه ان فينيسيوس يحب ممارسة كرة القدم كثيرا ويحب ريال مدريد لذلك مهما حدث خارج ارض الملعب فلن يؤثر مطلقا على تركيزه وما يجب فعله داخل الملعب .

واختتم كارلو انشيلوتي تصريحاته قائلا : لا يجب ان ننسى ان فينيسيوس منحنا لقبين لدوري ابطال اوربا ولذلك يجب ان يحاط بالحب من الجميع داخل ريال مدريد وان يعلم اننا معه في كل اوقاته .

مقالات مشابهة

  • نادي الشباب يرد على تصريحات خالد العيسى بشأن متعب الحربي .. فيديو
  • مبابي: محظوظ بالشراكة مع فينيسيوس جونيور في ريال مدريد
  • مبابي: محظوظ باللعب بجوار فينيسيوس جونيور
  • خالد الغندور : خروج سامسون معارًا الحل الوحيد لإفساح قائمة أجانب الزمالك
  • في ختام الجولة الثالثة من دوري روشن..كلاسيكو بين الاتحاد والوحدة.. والقادسية يصطدم بالشباب
  • الشباب والرياضة تنفي توعد نادي الشرطة بشأن تذاكر مباراة الأبطال
  • أمير سعودي يرد على اتهامه بمحاولة «قتل» لاعب نادي الشباب
  • نادي الشباب : فهد المولد تعرض لحادث سقوط في منزله بدبي .. فيديو
  • جورجينا تعلق على هدف كرستيانو جونيور : لا أعرف متى كبرت .. فيديو
  • أنشيلوتي: فينيسيوس جونيور يجب ان يحاط بالحب من الجميع داخل ريال مدريد