كشف محمد الجباس، مراسل قناة «CBC»، عن أحدث فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، قائلًا إن المنطقة الشاطئية بالعلمين تشهد فعاليات ومسابقات لطلاب الجامعات المصرية في كرة القدم وكرة الطائرة الشاطئية، وتستمر حتى منتصف الأسبوع السادس للمهرجان.

حفلات مهرجان العلمين الجديدة

وأضاف «الجباس»، خلال رسالته للقناة في برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا» المذاع على قناة «CBC»، أن الفعاليات الموسيقية والغنائية لا زالت مستمرة، مشيرًا إلى أن موعد حفل «كايروكي» يوم 23 أغسطس، وحفل «تووليت» أيضا، على مسرح أرينا الذي يستوعب أكثر من 30 ألفًا من زوار مهرجان العلمين الذي استحدثته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في النسخة الثانية من المهرجان.

وواصل: «تستمر العروض المسرحية في الموسم المسرحي وعرض خاص لمسرحية البنك سرقوه، للفنان أشرف عبدالباقي وكريم محمود عبدالعزيز وعدد من النجوم، ويستمر عرضها لمدة 3 أيام متتالية بالتعاون بين الشركة المتحدة وهيئة الترفيه بالرياض»، موضحًا أنها واحدة ضمن عدد من المسرحيات مثل الشهرة والسندباد والتليفزيون.

التعاون بين «المتحدة» والوزارات

وأكد التعاون الكبير بين «المتحدة» والوزارات المختلفة، إذ تقدم وزارة الصحة والسكان خدماتها الصحية في شارع الخدمة الطبية بالعلمين الجديدة لكل رواد الساحل الشمالي، بالإضافة إلى أوتوبيسات لنقل الرواد من فعالية إلى أخرى، وسيارات متنقلة تتبع وزارة العدل لإنجاز الخدمات الخاصة بها، مشيرًا إلى احتفال المتحدة بعدد من الأبطال الأوليمبيين، في المنطقة الشرقية وحفلة خاصة بالمسرح الروماني.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين كايروكي مهرجان العلمين مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما يكرم الفنانة نيللي في نسخته الجديدة

يكرم مهرجان أيام القاهرة الدولى للمونودراما فى نسخته السابعة برئاسة الدكتور أسامة رؤوف، الفنانة نيللى، وذلك مع كوكبة من نجوم الفن  من مصر وعدد من دول العالم،  ويأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة.

وأكد المخرج أسامة رؤوف مؤسس ورئيس المهرجان، أن فعاليات الدورة السابعة من المهرجان التى تقام في الفترة من 1 حتى 5 أكتوبر المقبل، تضم تكريم كوكبة من الفنانين المبدعين الذين أثروا الحياة الفنية، وساهموا فى عمل حراك فنى طوال تاريخهم الفنى .

من جانبها أعربت الفنانة نيللى، عن سعادتها واختيارها  للتكريم فى مهرجان أيام القاهرة الدولى للمونودراما في دورته السابعة، وقالت إن التكريم يشعرها بالحب والتقدير، مما يمنحها المزيد من القوة الدافعة للعطاء وحب الحياة .

يشار إلى أن الفنانة نيللى قدمت عدد من المسرحيات الناجحة، نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر: «المدرسين والدروس الخصوصية، سوق الحلاوة، سندريلا والمدح، الدلوعة، العيال الطيبين، كباريه، عريس في أجازة، كما أنها قدمت العديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات والبرامج التلفزيونية بالإضافة إلى بطولة فوازير رمضان التى قدمت خلالها 13 عملا، وكانت بدايتها عام 1975م مع المخرج فهمي عبد الحميد، كما حصلت على العديد من الجوائز و التكريمات، وكرمتها السيدة انتصار السيسى قرينة رئيس الجمهورية في احتفالية يوم المرأة المصرية أيقونة النجاح في عام 2020 بدار القوات الجوية .

مقالات مشابهة

  • "الإسكان " تكشف آخر مستجدات كومباوند "مزارين " في العلمين الجديدة
  • وزير الإسكان يتفقد موقف تسليم الوحدات السكنية لحاجزيها بـ "العلمين الجديدة".. ويشدد على الالتزام بجداول التسليم
  • عمرو الفقي: الشركة المتحدة لديها شراكات كثيرة ومنصات إعلامية بالسعودية ودبي
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تشارك في جلسة نقاشية بمؤتمر Ibc (فيديو)
  • أمستردام تستضيف مؤتمر IBC بمشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية (فيديو)
  • مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما يكرم الفنانة نيللي في نسخته الجديدة
  • عمرو الفقي يتحدث عن تجربة «الشركة المتحدة» في صناعة الإعلام خلال مؤتمر ibc (فيديو)
  • معرض العلمين خطوة نوعية فى تعزيز التعاون بين مصر والدول الأفريقية فى قطاع المطارات
  • اختتام فعاليات وأمسيات مهرجان الموالد والمدائح النبوية في ساحل البحر الأحمر
  • تحت رعاية حمدان بن زايد مهرجان ومزاد ليوا للتمور يعقد فعاليات دورته الثالثة في منطقة الظفرة