أوضح أحمد عبدالقادر، المنتقل حديثًا إلى صفوف قطر القطري، سبب رغبته في الرحيل عن الأهلي نحو الاحتراف الخليجي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

قدم نادي قطر القطري، لاعبه الجديد أحمد عبدالقادر للجماهير خلال مؤتمر صحفي عقد مساء اليوم الإثنين، بعد إتمام إجراءات التعاقد مع اللاعب المصري.

وتعاقد نادي قطر القطري، مع أحمد عبدالقادر جناح الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد 2024-25.

أحمد عبدالقادر: سعيت للاحتراف بسبب قلة المشاركة مع الأهلي

قال عبدالقادر في حديثه بالمؤتمر الصحفي لتقديمه، أنه قرر الخروج من الأهلي للاحتراف عن طريق الإعارة لنادي قطر من أجل العودة لأجواء المنافسة وخاصةً بعد الابتعاد عن المشاركة بصفة مستمرة مع الفريق الأحمر في الفترة الماضية.

نشرة منتصف اليوم.. نادي قطر يعلن ضم عبدالقادر ورسالة شوبير لمنتقدي إدارة الأهلي واستبعاد ميسي من قائمة الأرجنتين عاجل.. قطر القطري يعلن ضم أحمد عبدالقادر من الأهلي

وأشار عبدالقادر، إلى أنه سيعمل على التأقلم مع الأجواء المناخية في دولة قطر، وسيبدأ فورًا استعداداته للتواجد مع فريقه الجديد في مباراته المقبلة بالدوري.

وكانت تقارير قد تكهنت بإن عبدالقادر يريد الخروج من الأهلي للاحتراف في الدوري القطري لفترة قصيرة ثم يعود بعد ذلك للدوري المصري عبر بوابة الغريم التقليدي الزمالك.

يعلن نادي قطر عن تعاقده رسميا مع المحترف المصري أحمد عبدالقادر لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة قادمًا من النادي الأهلي المصري.
وتتمنى إدارة نادي قطر للاعب التوفيق خلال مشواره المقبل مع الفريق ⚫️????⚽️.#الملك_القطراوي | #احمد_عبدالقادر pic.twitter.com/jlJVryFdLC

— Qatar SC | نادي قطر الرياضي (@QatarSportClub) August 19، 2024

وزعمت تقارير إن هناك تواصل حدث بين عبدالقادر ومسؤولي الزمالك في الفترة الماضية، وأن اللاعب لا يمانع إرتداء شعار الفارس الأبيض بالمرحلة المقبلة خاصةً مع تراجع مشاركاته مع الأهلي وخروجه من حسابات الجهاز الفني بشكل مستمر في الموسم المنصرم.

وفضّل النادي الأهلي، خروج عبدالقادر إلى قطر القطري عن طريق الإعارة وليس الانتقال النهائي حتى لا ينفذ الزمالك مخطط ضم اللاعب بعد ذلك.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد عبدالقادر الانتقالات الصيفية الانتقالات الصيفية الحالية الدوري القطري الزمالك فترة الانتقالات الصيفية فترة الانتقالات الصيفية الحالية أحمد عبدالقادر قطر القطری نادی قطر

إقرأ أيضاً:

إنقاذ فتاة حاولت الانتحار من أعلى كوبري بالفيوم

تمكنت قوة تأمين الكوبري العلوي التابعة لمديرية أمن الفيوم دائرة قسم أول الفيوم بالمحافظة، من إنقاذ فتاة لقيامها بمحاولة الانتحار بإلقاء نفسها من أعلى الكوبري العلوي بمدينة الفيوم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

وكان اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارًا من العميد حسن ابو عقرب مأمور قسم أول الفيوم جاء مفاده ورود إشارة من قوة شرطة تأمين الكوبري العلوي التابعة للقسم من إنقاذ فتاة لمحاولتها الانتحار من أعلى الكوبري العلوي.

على الفور انتقل ضباط قسم أول الفيوم برئاسة المقدم أحمد السوهاجي رئيس المباحث وتحت إشراف اللواء محمد العربي مدير مباحث المحافظة وتبين قيام فتاة تدعى "شمس.أ.ع"، 16 سنة، وأثناء تواجد قوة تأمين الكوبري العلوي، تلاحظ قيام الفتاة المذكورة بالصعود أعلى سور الكوبري محاولة بذلك إلقاء نفسها، وعقب ذلك انطلقت القوة الأمنية المتواجدة نحو الفتاة وتمكنوا من إنقاذ الفتاة قبل إلقاء نفسها.

وبسؤالها أكدت وجود خلافات أسرية بينها وبين والديها على أثرها حاولت الانتحار بإلقاء نفسها من أعلى الكوبري، تم التواصل مع أسرة الفتاه واستدعائهم لديوان عام القسم، لإنهاء تلك الخلافات حفاظًا على سلامتها، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • الحشد والكرخ يواجهان الأهلي المصري والأهلي القطري بانطلاق البطولة العربية لكرة اليد
  • المصري يشكو حسام حسن في المحكمة الرياضية الدولية.. عاجل
  • الزنفلي : كنت على مشارف الانتقال للزمالك قبل الأهلي .. وحظيت بكامل التقدير مع الأحمر
  • رجب عبدالقادر: المصري سيتقدم بشكوى ضد حسام حسن في المحكمة الرياضية الدولية 
  • إنقاذ فتاة حاولت الانتحار من أعلى كوبري بالفيوم
  • عاجل.. الأهلي يهدد بالانسحاب من السوبر المصري بسبب جوميز ولاعب بيراميدز
  • عاجل.. حسام المندوه يكشف موعد التجديد لـ "زيزو".. وحقيقة التخوف من انتقاله إلى الأهلي
  • سماحة المفتي يوجه رسالة إلى نادي العامرات.. #عاجل
  • تحرك عاجل من نادي برشلونة لحماية “بيدري” من الإصابات المتكررة
  • عاجل.. شاهد أول أهداف تريزيجيه مع الريان القطري «فيديو»