صحيفة الاتحاد:
2024-09-18@06:49:25 GMT

«ضمان» تستضيف مجلسها الإماراتي الأول

تاريخ النشر: 19th, August 2024 GMT

أبوظبي (الاتحاد)
استضافت الشركة الوطنية للضمان الصحي - ضمان، التابعة لمجموعة «بيور هيلث»، أكبر مجموعة للرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط، مجلسها الإماراتي الأول، والذي عقد في مجلس المشرف خلال شهر أغسطس، بهدف تزويد موظفي الشركة من مواطني الدولة بالمعارف والرؤى القيمة، بالإضافة إلى تشجيعهم على تطوير مهاراتهم وتعزيز قدراتهم.


شهد المجلس حضور خالد الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة «ضمان»، حيث أكد على أهمية دعم وتطوير المواهب المحلية وتعزيز إمكاناتها، عبر إتاحة الفرص لتبادل الخبرات والتجارب من خلال تنظيم ورش العمل والندوات التفاعلية.

أخبار ذات صلة الرئيس التنفيذي للشركة في حوار مع «الاتحاد»: 20 مليون موافقة طبية أصدرتها «ضمان» في 2023

كما استضاف المجلس علي آل سلوم، المستشار الثقافي، حيث قدم رؤى ملهمة وخبرات قيمة للمشاركين.
تضمن المجلس ورشة عمل تفاعلية أتاحت الفرصة أمام الموظفين لطرح أفكارهم ومقترحاتهم على الإدارة العليا، مما يعزز التفاعل ويشجع على الإبداع والابتكار.
يجسد هذا الحدث التزام شركة «ضمان» بدعم وتطوير المواهب الوطنية، واستثمارها في الجيل المقبل من قادة القطاع، بالإضافة لحرصها على توفير الفرص اللازمة لموظفيها بهدف تمكينهم من اكتساب الخبرات والارتقاء بمهاراتهم وقدراتهم الوظيفية، مما يسهم في بناء مسيرة مهنية ناجحة ومثمرة لهم في قطاع التأمين.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الشركة الوطنية للضمان الصحي ضمان مجلس إماراتي

إقرأ أيضاً:

دبي تستضيف مؤتمر "الاستدامة في المحاسبة" لتعزيز الاستدامة المالية

تستضيف جمعية الإمارات للمحاسبين والمدققين، بالتعاون مع الاتحاد الدولي للمحاسبين، مؤتمر الاستدامة في المحاسبة والتدقيق لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خلال الفترة من 22 إلى 24 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل في فندق بارك حياة بدبي.

وأعرب أحمد درويش نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي بجمعية الإمارات للمحاسبين والمدققين، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الإثنين للإعلان عن تفاصيل المؤتمر، عن فخره باستضافة الإمارات لهذا الحدث الإقليمي الهام الذي يأتي في وقت تتزايد فيه أهمية تطبيق معايير الاستدامة في القطاع المالي.
وسيوفر المؤتمر منصة حيوية تجمع الخبراء الدوليين والإقليميين لمناقشة أحدث معايير الإفصاح عن الاستدامة وكيفية مواءمة هذه المعايير مع متطلبات المنطقة.
وأكد عبدالرحمن الزرعوني رئيس المؤتمر، أهمية المؤتمر في بناء استراتيجيات مالية مستدامة تتوافق مع الأهداف المناخية العالمية، مؤكداً أنه "يسهم في تعزيز التعاون الإقليمي والدولي في مجال الإفصاح المناخي وتطبيق معايير الاستدامة".
من جانبه، أشاد ديفيد مادون مدير الاستدامة في الاتحاد الدولي للمحاسبين، خلال كلمته عبر الاتصال المرئي، بدور الإمارات الرائد في تعزيز الاستدامة المالية، لافتاً إلى أن الاتحاد الدولي للمحاسبين يدعم هذه المبادرات ويسعى من خلالها إلى تعزيز دور المعايير الدولية في دعم ممارسات الاستدامة على مستوى العالم.

مقالات مشابهة

  • نقابة المعلمين أرجأت اجتماع المجلس التنفيذي والجمعيات العمومية
  • أهمها تسريع وتيرة ملفات التصالح.. تفاصيل اجتماع المجلس التنفيذي للدقهلية برئاسة المحافظ
  • ولي عهد الشارقة يترأس اجتماع المجلس التنفيذي
  • دبي تستضيف مؤتمر "الاستدامة في المحاسبة" لتعزيز الاستدامة المالية
  • عرض الفرص الاستثمارية.. الأعلى للاقتصاد العربي الإفريقي: هدفنا جذب الاستثمارات لمصر
  • الأعلى للاقتصاد العربي الإفريقي: هدفنا جذب الاستثمارات لمصر وعرض الفرص الاستثمارية
  • الاتحاد الفيدرالي لمستشفيات البرازيل يبحث توقيع مذكرة تفاهم لتبادل الخبرات مع مصر
  • لأول مرة.. سلطنة عُمان تستضيف منتدى الرؤساء التنفيذيين لمطارات دول الخليج.. الأربعاء
  • الأربعاء المقبل.. سلطنة عمان تستضيف منتدى الرؤساء التنفيذيين لمطارات دول الخليج
  • حدث خليجي غير مسبوق.. عُمان تستضيف منتدى الرؤساء التنفيذيين لمطارات دول الخليج الأربعاء المقبل