ذكرت إذاعة "لا كادينا سير" الإسبانية -اليوم الاثنين- أن إلكاي غوندوغان وافق على مغادرة نادي برشلونة، الذي يسعى لتقليل موارده المالية وتسجيل الوافدين الجدد.

ووافق الدولي الألماني البالغ 33 عاما على الرحيل عن برشلونة بعد عام من وصوله إلى الكامب نو، رغم رغبته المبدئية في البقاء، وذلك بعد نقاش مع المدرب الألماني هانسي فليك، الذي كان سيبلغه بأنه لن يكون أساسيا خلال الموسم المقبل.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2الانتقادات تتهاطل على مبابي بعد مباراته الأولى مع ريال مدريد بالليغاlist 2 of 2أنشيلوتي: تعادل ريال مدريد مع مايوركا مختلف وكان يمكن أن نخسرend of list

وقرر فليك عدم الاعتماد على مواطنه غوندوغان بسبب الازدحام الكبير في خط الوسط بوجود الإسبانيين داني أولمو وبيدري وفيرمين لوبيز.

ومن جهته تحدث الصحفي الشهير فابريسيو رومانو عن رحيل غوندوغان عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي. وقال الخبير في انتقالات اللاعبين "يمكن لإيلكاي غوندوغان مغادرة برشلونة قبل نهاية موسم الانتقالات الصيفية الحالي".

وتابع "ليس مؤكدا بعد لكن وكلاءه بدؤوا في استكشاف الخيارات بالأيام الأخيرة لأن برشلونة منفتح على السماح لإيلكاي بالرحيل، كما قال هانسي فليك إن "غوندو" يمكنه حقا المغادرة.

ارتفع راتب غوندوغان بشكل ملحوظ خلال موسمه الثاني في برشلونة، لذلك رحب النادي برحيله لأنه سيحرر اللعب المالي النظيف ويسمح بتسجيل اللاعبين الجدد.

View this post on Instagram

A post shared by Fabrizio Romano (@fabriziorom)

هل يتوجه غوندوغان للدوري السعودي؟

ينتظر برشلونة الآن عرضًا من أحد الأندية للتعاقد مع بطل العالم 2014، ووفقًا لصحيفة سبورت وموندو ديبورتيفو الإسبانيتين، فقد أجرى البلوغرانا اتصالات أولية مع نادي النصر السعودي، بهدف التعاقد مع اللاعب الذي ينتهي عقده في 30 يونيو/حزيران عام 2026.

من جانبها، أشارت إذاعة كتالونيا إلى أن غوندوغان كان يتواصل مع ناديه السابق مانشستر سيتي، بهدف العودة.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات الدوري الإسباني الدوري الإسباني

إقرأ أيضاً:

الإيطالي ستيفانو بيولي مدربا جديدا للنصر السعودي

أعلن نادي النصر، المنافس في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، تعاقده مع المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي اليوم الأربعاء.

وقال النصر عبر منصة إكس للتواصل الاجتماعي "ستيفانو بيولي نصراوي. أهلا بمدربنا الجديد".

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي كاسترو بعد التعادل مع الشرطة العراقيlist 2 of 2"كارثي وجحيم".. نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من مبابيend of list

ولم يكشف النصر عن تفاصيل تعاقده مع بيولي، مدرب ميلان السابق، الذي حل محل المدرب البرتغالي لويس كاسترو.

كاسترو مدرب النصر المقال (الفرنسية) إقالة كاسترو

وأعلن النصر، أمس الثلاثاء، الاستغناء عن خدمات كاسترو بعد يوم واحد من تعادل النصر 1-1 مع الشرطة العراقي في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة.

واستهل النصر مشواره في الموسم الجديد من الدوري السعودي، الذي أحرز المركز الثاني فيه الموسم الماضي، بتعادل مع الرائد، ثم تغلب على الفيحاء قبل أن يسقط في فخ التعادل مجددا أمام الأهلي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد بالدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • هانسي فليك يكشف سر قوة الفريق.. ويزف خبرا سارا لجماهير برشلونة بعودة الثنائي
  • الإيطالي ستيفانو بيولي مدربا جديدا للنصر السعودي
  • النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي كاسترو بعد التعادل مع الشرطة العراقي
  • لفتة مميزة من هانز فليك لجهازه الفني في برشلونة
  • فليك يحدد بديل أولمو في مباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا
  • فليك يحدد بديل أولمو في مباراة برشلونة وموناكو
  • فليك يبحث عن بدائل لتعويض غياب أولمو عن مواجهة موناكو في دوري الأبطال
  • برشلونة يتلقى ضربة موجعة في ظل البداية القوية مع فليك
  • موهبة برشلونة لامين جمال يتقاضى راتبا هزيلا