أحمد عبد القادر.. يرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي قطر، اللاعب أحمد عبد القادر المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق على سبيل الإعارة من الأهلي، طوق النجاه من أجل الخروج من النتائج الكارثية للفريق القطري بمسابقة الدوري.

ومن المقرر أن يقص النجم المصري أحمد عبد القادر، شريط مبارياته مع فريق قطر، في منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري القطري للمحترفين هذا الموسم 2024-2025، أمام فريق الشمال، والذي يضم المهاجم الجزائري بغداد بونجاح.

وتقام مباراة فريق قطر ضد الشمال في مسابقة الدوري القطري، مساء الخميس المقبل، الموافق 22 من شهر أغسطس الجاري، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والتاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

نتائج كارثية لفريق قطر في الدوري القطري

وكان قد تلقى فريق قطر هزيمة كاسحة في الجولة الأولى بالدوري القطري أمام نظيره الدحيل بنتيجة (6-1)، وفي الجولة الثانية من مسابقة الدوري القطري تلقى هزيمة قاسية من فريق السد بنتيجة (5-1).

ويحتل فريق قطر المركز الثاني عشر والأخير في مسابقة الدوري القطري هذا الموسم، وذلك عقب تلقيه هزيمتين كاسحتين في المسابقة، حيث تلقت شباكه 11 هدفًا في مباراتين فقط لا غير، ونجح في تسجيل هدفين.

أحمد عبد القادر

رغم أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي قطر القطري، يمتلك العديد من اللاعبين المميزين وعلى رأسهم المدافع الدولي المغربي بدر بانون، لاعب النادي الأهلي السابق.

وبالتعاقد مع «عبد القادر» يغلق النادي ملف المحترفين الأجانب في الموسم الجديد بوجود المدافع المغربي بدر بانون ولاعبي الوسط الإسباني خافي مارتينيز والكاميروني راؤول ساندا وفي خط الهجوم الكونغولي بين مالانجو والبرازيلي كارلينيوس، ليبقى السؤال حاليًا هل يصبح جناح الأهلي طوق النجاه لفريق قطر؟

أحمد عبد القادر ينضم إلى نادي قطر على سبيل الإعارة

وأعلن نادي قطر القطري، اليوم الإثنين، التعاقد مع أحمد عبد القادر، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك على سبيل الإعارة.

ومن المنتظر أن ينتظم اللاعب في التدريبات الجماعية لأول مرة مساء اليوم الإثنين، على أن يتم قيده في القائمة بديلا للبرازيلي برونو تاباتا الذي رحل عن النادي بعد انتهاء إعارته بنهاية الموسم.

شوف|
تقديم لاعب نادي قطر الجديد أحمد عبد القادر القادم من النادي الأهلي المصري

#قنوات_الكاس pic.twitter.com/KGJBzagePs

— قنوات الكاس (@AlkassTVSports) August 19, 2024

ووصل «عبد القادر» إلى العاصمة القطرية الدوحة مساء الأحد، وقام بإجراء الفحص الطبي الروتيني في مستشفى الطب الرياضي لجراحة العظام صباح اليوم، وسيحرص النادي على تجهيزه لخوض اللقاء المقبل ضد فريق الشمال المقرر له مساء يوم الخميس، ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات دوري نجوم قطر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قطر الدوري القطري احمد عبد القادر أحمد عبد القادر عبد القادر نادي قطر فريق قطر أحمد عبد القادر فریق قطر

إقرأ أيضاً:

ما حقيقة اعتداء محمد سامي على فريق مسلسل "إش إش"؟

أثارت منشورات متداولة على منصات التواصل الاجتماعي، بشأن تعدي المخرج محمد سامي على فريق عمل مسلسل "إش إش"، جدلاً واسعاً خلال الساعات الأخيرة، وسط تساؤلات عن حقيقة ذلك.

في هذا الصدد، كشف أشرف عبد المعبود، رئيس رابطة الإنتاج بمصر، عبر حسابه الخاص بموقع "فيس بوك"، أن هذه الادعاءات بشأن تعدي محمد سامي بالضرب على فرد من فريق الإنتاج في مسلسل إش إش، المقرر عرضه في موسم رمضان القادم لعام 2025، غير صحيحة. وقال أشرف عبد المعبود، إنه بصفته رئيسا لرابطة الإنتاج يؤكد أن المتداول غير صحيح، لافتاً إلى تحققه من عدم حدوث هذه الوقائع بعد تواصله مع فريق الإنتاج والمنتج الفنى أحمد فرغلي. ويعَد مسلسل "نعمة الأفوكاتو" آخر أعمال المخرج محمد سامي، والذي شارك به خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2024، وشارك في بطولة المسلسل بجانب مي عمر، كلٌّ من: أحمد زاهر، وكمال أبورية، وأروى جودة، وسلوى عثمان. ويواصل محمد سامي تصوير مسلسل "إش إش"، والذي سيتعاون فيه مع زوجته مي عمر، كما يخوض تجربة درامية مع عمرو سعد في إخراج مسلسل "سيد مكين"، وبذلك سينافس في الموسم الرمضاني المقبل 2025 بعملين دراميين.  

مقالات مشابهة

  • تشكيل العين الإماراتي الرسمي لمواجهة السد القطري في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • التشكيل المثالي للجولة الرابعة في الدوري القطري.. تريزيجيه يتصدر
  • صفقة الأهلي الفاشلة.. سر رفض مارسيل كولر نجم الدوري الصيني
  • الحشد والكرخ يواجهان الأهلي المصري والأهلي القطري بانطلاق البطولة العربية لكرة اليد
  • تشكيل السد القطري المتوقع لمواجهة العين الإماراتي
  • تشكيل العين الإماراتي المتوقع لمواجهة السد القطري
  • العين الإماراتي يبدأ رحلة الحفاظ على اللقب الآسيوي بصدام السد القطري الليلة
  • ما حقيقة اعتداء محمد سامي على فريق مسلسل "إش إش"؟
  • مدرب فريق الأهلي يؤكد جاهزية فريقه لمواجهة فريق بيرسيبوليس في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة
  • ”عندما يصبح المال وسيلة للإذلال: القاضي قطران يرد على الحوثيين!”