بغداد اليوم- بغداد

أخمدت فرق الدفاع المدني، اليوم الإثنين، (19 آب 2024)، حريقاً نشب داخل محطة لتعبئة الوقود شمالي العاصمة بغداد.

وقالت وزارة الداخلية في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، ان "فرق الدفاع المدني، احكمت سيطرتها الكاملة على حادث حريق اندلع داخل صهريج محمل بالوقود مع خزان أرضي يحمل وقود البنزين المحسن داخل (محطة وقود قرية المصابيح) في منطقة التاجي شمالي بغداد، حيث استنفرت فرق الدفاع ودفعت بثقل عجلاتها التخصصية والساندة في جانب بغداد الكرخ وتمكنت من السيطرة الكاملة بوقت قياسي".

وأشار البيان الى "إبعاد الحريق عن خزانات الوقود الملاصقة للخزان والصهريج المحترق داخل المحطة وانهاء أعمال الإخماد والتبريد دون تسجيل إصابات بشرية مع تحجيم الأضرار المادية".

وعلى إثر ذلك طلب الدفاع المدني فتح تحقيق في مركز الشرطة المسؤول عن الرقعة الجغرافية واستدعاء خبير الأدلة الجنائية لتحديد أسباب اندلاع الحريق بادئ الأمر داخل المحطة.

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

يبدأ اليوم.. طريقة التقديم على وظائف الدفاع المدني عبر جدارات

يبدأ اليوم التقديم على وظائف المديرية العامة للدفاع المدني التي أعلنت عن إتاحتها، وذلك عبر المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف "جدارات".
ويمكن التقديم عبر الدخول على الرابط المتاح من اليوم وحتى الجمعة الموافق 3/3/1446 على مدار (24) ساعة خلال الفترة الزمنية المحددة.
أخبار متعلقة خادم الحرمين يصدر أمراً ملكياً بترقية 32 عضوًا في سلك النيابة العامة"الأرصاد" يُنبه من تكون أمطار متوسطة على عسير .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } يبدأ اليوم التقديم على وظائف المديرية العامة للدفاع المدنيآلية التقديمالدخول على المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف "جدارات".التأكد من صحة البيانات، وفي حالة وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض ليتسنى دراسته من قبل المختصين في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.وفي حال صحة البيانات يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية. مع العلم سيتم استبعاد أي طلب غير مطابق في حال الترشيح.تحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها لدى (المتقدم/ـة) من خلال الاختيار من بين الوظائف المعلنة حسب مقراتها.يتم الاختيار من بين الوظائف المعلنة ومن ثم حفظ الطلب.كانت المديرية العامة للدفاع المدني أوضحت أن الوظائف في: الرياض - الطائف - الدمام - أبها - تبوك - المدينة المنورة - حائل – بريدة.

مقالات مشابهة

  • حريق بمحطة كهرباء جنوب بغداد يتسبب بإطفاء احترازي
  • دينا هلالي: خطة لتشغيل أعمدة الإنارة بمحطة الرمل للقضاء على الظلام الدامس
  • البريقة: توزيع مليون و740 ألف لتر وقود في سبها خلال يومين وتخصيص نقاط لتوزيع غاز الطهي
  • إدخال 37 ألف لتر وقود لمدينة غزة وشمالها
  • الدفاع المدني يحرّر يد طفلة علقت في ماكينة فرم لحوم
  • ضبط شخص اعتدى على امرأة بمحطة وقود بالرياض .. فيديو
  • داخل كمبوند شهير.. الدفاع المدني يسيطر على حريق شقة سكنية في حدائق أكتوبر
  • مقتل 24 وإصابة 40 آخرين في انفجار شاحنة وقود في هايتي
  • مقتل 24 وإصابة 40 آخرين في انفجار شاحنة وقود في هاييتي
  • يبدأ اليوم.. طريقة التقديم على وظائف الدفاع المدني عبر جدارات