الأسبوع:
2024-09-15@02:57:17 GMT

«المداح 5».. رمضان 2025 وتوقعات بـ جني جديد

تاريخ النشر: 19th, August 2024 GMT

«المداح 5».. رمضان 2025 وتوقعات بـ جني جديد

المداح 5.. تداولت صفحات السوشيال ميديا الكثير من الأخبار حول عمل جزء خامس من سلسلة المداح بطولة الفنان حمادة هلال، ليشارك ضمن دراما رمضان 2025، حيث يُطالب جمهور المداح بعمل جزء خامس للمسلسل، والذى حظى خلال السنوات الأربع الماضية بنجاح ساحق في سباق الدراما الرمضانية.

وخلال التقرير التالي، يعرض «الأسبوع» لمتابعيه بعضًا من آراء الجمهور عن رغبتهم في جزء خامس للمداح عبر التعليقات و الهاشتاجات:

آراء الجمهور عبر السوشيال ميديا آراء الجمهور عبر السوشيال ميديا «المداح 5» يبحث عن جنّ جديد

اعتذر الممثّل فتحي عبد الوهاب عن مشاركته هذه المرّة، بعدما كان يجسّد شخصية «الجنّ قزح» الذي قضى عليه البطل «صابر المداح» (حمادة هلال) في الحلقة الأخيرة من الجزء الرابع بعنوان «أسطورة العودة».

ويكمن السبب الحقيقي لاعتذار فتحي عبد الوهاب عن المشاركة في مسلسل المداح الجزء الخامس المفترض، هو انشغاله بتصوير مسلسل "ظلم المصطبة" لرمضان المقبل، والذي يشارك في بطولته الفنان إياد نصار، كما أنه يرفض أن يكرر تجربة العام الماضي بالمشاركة في أكثر من عمل فني، حيث قدّم مسلسلي: "الحشاشين" مع كريم عبد العزيز، و"المداح 4" مع حمادة هلال، وشعر بالإجهاد من تصوير العملين في وقت واحد.

الفنان فتحى عبد الوهاب

لم يُعلن حتى الآن عن اسم «الجنّ» البديل. وتردّد عودة الممثّلة يسرا اللوزي إلى فريق العمل بعد ظهورها في الجزء الثالث، مع الحفاظ على الأسماء الرئيسية، أبرزها هبة مجدي وخالد سرحان وحنان سليمان.

أبطال مسلسل «المداح»

ضم مسلسل «المداح» مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم حمادة هلال، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، هلا سمير، عفاف رشاد، فتحي عبد الوهاب، سهر الصايغ، هبة مجدي، أحمد خالد صالح، تامر شلتوت، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

وشارك أيضا في الجزء الرابع من «المداح» كل من فتحي عبد الوهاب ومحمد دياب، المنضمين حديثًا لأبطال العمل، إضافة إلى أبطال الأجزاء الماضية الذين لم تنته أدوارهم في أحداث العمل، مثل هند بنت الأحمر التي قدمت دورها الفنانة لوسى.

اقرأ أيضاًبدء التخصيرات لمسلسل «المداح 5» لـ حمادة هلال

بعد مسلسل المداح.. حمادة هلال يعلق على وجود الجن في الحياة (فيديو)

محمد شبانة: الأهلي أصبح كـ«المداح صائد العفاريت»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فتحي عبدالوهاب مسلسل المداح حمادة هلال المداح المداح المداح مسلسل المداح صابر المداح فتحى عبد الوهاب المداح اسطورة العودة المداح 5 المداح الجزء الخامس مسلسل المداح الجزء الخامس الجزء الخامس مسلسل المداح المداح 2025 فتحي عبدالوهاب في المداح فتحی عبد الوهاب حمادة هلال المداح 5

إقرأ أيضاً:

غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» رمضان 2025

تعاقدت الفنانة غادة عادل علي مسلسل «سيد الناس»، بطولة الفنان عمرو سعد، تاليف خالد صلاح، المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

موعد بدء تصوير مسلسل سيد الناس

 

من المقرر أن يبدأ عمرو سعد، تصوير مشاهده سيد الناس منتصف نوفمبر المقبل، داخل أحد الديكورات الأساسية للعمل بمنطقة الصليبية، والذي سيكون منزل عمرو سعد في المسلسل في إحدى قرى الصعيد. 

تعاون غادة عادل ومحمد سامي 

 

مسلسل "سيد الناس" يسجل التعاون الثاني الذي يجمع غادة عادل بالمخرج محمد سامي، بعدما قدمت معه عملًا واحدًا في السينما وهو فيلم "أهواك" عام 2015، حيث شاركت غادة في بطولته إلى جانب تامر حسني، محمود حميدة، ودارت أحداثه في إطار لايت.

تفاصيل مسلسل سيد الناس 

 

يشارك في بطولة مسلسل سيد الناس، عدد من الفنانين منهم، عمرو سعد، إلهام شاهين، خالد الصاوي، محمد شاهين، طارق النهري، غادة عادل، وتواصل الشركة المنتجة ترشيح باقي الفنانين للمشاركة في بطولة العمل، خلال الأسابيع المقبلة، استعدادا لتصوير أول المشاهد في النصف الثاني من شهر نوفمبر المقبل، والعمل من إخراج محمد سامي، وتأليف خالد صلاح، وإنتاج صادق الصباح.

آخر أعمال غادة عادل

 

وكان اخر أعمال الفنانة غادة عادل، فيلم أهل الكهف الذي تم عرضه في السينمات، ومن بطولة خالد النبوي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد، ريم مصطفى، بسنت شوقي، هاجر أحمد، صبري فواز، رشوان توفيق، أحمد وفيق، والعمل من إخراج عمرو عرفة، معالجة سينمائية للكاتب أيمن بهجت قمر.

وايضا قدمت مسلسل حالة خاصة، الذي ينتمي للأعمال الدرامية القصيرة، حيث يتكون من 10 حلقات، ومن بطولة غادة عادل، طه دسوقي، هاجر السراج، نبيل علي ماهر، أحمد طارق، حسن أبو الروس، وئام مجدي، أحمد الأزعر، على السباعي، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، وأدهم النحاس، والعمل تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار، ومن إنتاج طارق الجنايني.

كما شاركت في مسلسل "لانش بوكس" والذي شارك في بطولته جميلة عوض، فدوى عابد، أحمد وفيق، شاهين، هشام إسماعيل، عمرو رمزي، مي القاضي، علي السبع، أسامة أبو العطا، أنغام الجريتلي، وضيف الشرف صدقي ضخر، وظهور خاص ياسمين ممدوح وافي، أحمد الشافعي، عزوز عادل، محمد حسني وتأليف عمرو مدحت وإخراج هشام الرشيدي.

مقالات مشابهة

  • غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» رمضان 2025
  • شاهد بالفيديو.. الفنان المصري حمادة هلال والفنانة هدى عربي والمطرب علي الشيخ يغنون في حفل زواج رجل أعمال سوداني وإحدى الحسناوات
  • ياسر جلال يتصدر تريند "جوجل".. تعرف على السبب
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل «وللعدالة وجه آخر» لـ ياسر جلال
  • ياسر جلال يشارك بمسلسلين في رمضان 2025
  • أحمد أمين يشارك بـ«مذكرات نشال» في الماراثون الرمضاني 2025
  • ياسر جلال يخوض سباق رمضان 2025 بـ «جودر» و«للعدالة وجه أخر» (صور)
  • بكلمات مؤثرة.. دنيا عبدالعزيز تحيي ذكرى وفاة والدتها
  • لوسي تتراجع عن تصريحاتها بشأن “المداح”
  • مسلسلات رمضان 2025.. محمد رجب يتعاقد على «الحلانجي»