البلاد- جدة تصدّر المنتخب السعودي للكرة الطائرة مجموعته، بعد تحقيقه الفوز الثالث على التوالي في بطولة غرب آسيا لمنتخبات الشباب تحت 20 عاماً للكرة الطائرة بعد فوزه على منتخب فلسطين بثلاثة أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على الصالة الرئيسية بنادي العين، وبلغ الأخضر النقطة التاسعة، محققاً العلامة الكاملة.

ويختتم المنتخب السعودي مبارياته في الدور التمهيدي غداً الثلاثاء عندما يواجه المنتخب اللبناني 4 عصراً بتوقيت السعودية، ويطمح الأخضر لمواصلة انتصاراته لتأكيد صدارة المجموعة.

 

 

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: اخضر الطائرة بطولة غرب اسيا

إقرأ أيضاً:

مواطن كويتي يقترح دعم فلسطين بطريقة مبتكرة.. هل تصعد لكأس العالم؟ (شاهد)

طالب أحد الأشخاص الكويتيين دعم القضية الفلسطينية بطريقة مختلفة وغير تقليدية من خلال ملاعب كرة القدم.

واقترح عبر مقطع مصور انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، على منتخبات الكويت والأردن والعراق وعمان تعمد الهزيمة أمام المنتخب الفلسطيني خلال مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم بالولايات المتحدة الأمريكية 2026.

وطالب خلال المقطع، التنازل عن البطاقة الأولي للترشح للمنتخب الفلسطيني نصرة لقضية فلسطين حتى يتمكن من المشاركة ورفع العلم الفلسطيني، في المحفل العالمي داخل الولايات المتحدة الأمريكية وأن يتنافس باقي المنتخبات على البطاقات المتبقية المؤهلة لكأس العالم.

كويتي يقترح على منتخبات الكويت والعراق والاردن وعُمان تعمد الخسارة امام المنتخب الفلسطيني حتى يصل لكأس العالم في امريكا ويرتفع علم فلسطين امام دول العالم لخدمة القضية وبث السعادة في نفوس الفلسطينيين pic.twitter.com/EuOsKMzbv4 — كويـتي حُـ ـر ???????? (@Kuwaity__7r) September 10, 2024
ويتصدر مجموعة فلسطين في تصفيات كأس العالم التي تضمن بجانبها (الأردن وكوريا الجنوبية والعراق وعمان والكويت)، حيث تتصدر الأردن تليها كوريا الجنوبية، ثم العراق وبعدها الكويت تم فلسطين وتتذيل عمان المجموعة.


ونجح المنتخب الفلسطيني في اقتناص أول نقطة له من تعادل ثمين على الأراضي الكورية قبل أن يتلقى هزيمة بهدف مقابل ثلاث أهداف أمام المنتخب الأردني، في المباراة التي احتضنها ملعب "كوالالمبور، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة "ب" بـ مباريات تصفيات كأس العالم 2026.

أحرز أهداف منتخب الأردن كل من: (يزن النعيمات "هدفان"- نور الدينن الروابدة "هدف")، بينما سجل وسام أبو علي مهاجم النادي الأهلي المصري هدف منتخب فلسطين الوحيد.

مقالات مشابهة

  • القلمون اللبناني بطلاً لكأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة
  • “الريشة الطائرة” يشارك في بطولة العالم بالصين
  • مواطن كويتي يقترح دعم فلسطين بطريقة مبتكرة.. هل تصعد لكأس العالم؟ (شاهد)
  • "القلمون" و"فتيات العيون" إلى نهائي كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة
  • بالعلامة الكاملة الحضن يتصدر تجمع ( المنطقة الوسطى ) ضمن تصفيات الدرجة الثالثة بأبين
  • انطلاقة مثيرة لدوري ممتاز الطائرة .. الصفا يتغلب على الأهلي والاتحاد يتجاوز الخويلدية بصعوبة
  • مونديال كرة الطائرة.. المنتخب الوطني في مجموعة قوية
  • مصر ضمن المجموعة الأولى ببطولة العالم للكرة الطائرة 2025
  • اليوم .. قرعة بطولة العالم للكرة الطائرة 2025 بمشاركة مصر
  • بعد السقوط من شرفة منزله في دبي: نجم منتخب الأخضر فهد المولد في العناية واتهامات تطال أمير سعودي