الأسبوع:
2024-09-17@15:48:24 GMT

صدقي صخر يشوق الجمهور لـ مسلسل «رقم سري»

تاريخ النشر: 19th, August 2024 GMT

صدقي صخر يشوق الجمهور لـ مسلسل «رقم سري»

شوق الفنان صدقي صخر جمهوره لـ مسلسل «رقم سري»، الذي يعد امتدادا لمسلسل «صوت وصورة» تم عرضه العام الماضي محققا نجاحا فنيا وجماهيريا كبيرا.

وشارك صدقي صخر متابعيه عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» صورة له برفقة الفنان عمرو وهبة من أول يوم تصوير، وعلق: «المتر لطفي ووافي الأسيستانت رجعوا اتجمعوا يبقى أكيد في قضية جديدة».

View this post on Instagram

A post shared by Amr Wahba (@amr.wahbaaa)

أبطال مسلسل رقم سري

يضم مسلسل رقم سري، في بطولته بجانب ياسمين رئيس، عدد من الفنانين منهم: عمرو وهبة، صدقي صخر، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمود عبد التواب، ومن المقرر عرضه في موسم «الأوف سيزون».

أحداث مسلسل رقم سري

وتدور أحداث مسلسل «رقم سري»، في إطار اجتماعي تشويقي، متناولا ظاهرة الذكاء الاصطناعي، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحا كبير مثل الجزء الأول، الذي دارت أحداثه حول رضوى، المتهمة بقتل الرجل الذي دمر حياتها وتحرش بها وأفلت من العقاب، تتراكم الأدلة الدامغة ضدها، خاصة لقطات الفيديو لجريمة القتل، ومع ذلك، لا شيء يبدو كما هو عليه، ولكن وبمساعدة الذكاء الاصطناعي، كل شيء أصبح ممكنا.

اقرأ أيضاًغادة إبراهيم تطرح برومو أولى أغنيتها «كاريزماتيك».. فيديو

قبل عرضها على ON.. أحمد حاتم يروج للحلقة الثانية من مسلسل «عمر أفندي» فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل صوت وصورة الفنان صدقي صخر مسلسل رقم سري أبطال مسلسل رقم سري الجزء الثاني من مسلسل صوت وصورة صدقی صخر رقم سری

إقرأ أيضاً:

الجمهور يُشيد بمشهد المشرحة لـ إيمان العاصي في برغم القانون

 

 

عرضت أمس أول حلقة من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي وفور انتهاء الحلقة حصدت الفنانة إيمان العاصي إشادات واسعة على مشهد المشرحة.

 

تعليقات الجمهور على مشهد المشرحة


انهالت تعليقات الجمهور على هذا المشهد واصفين صعوبته وجاءت التعليقات كالتالي: مشهد يوجع القلب، مشهد صعب، أصعب لحظة في الدنيا، لحظة توقف القلب "، ويعرض المشهد ذهاب إيمان العاصي لتحرير محضر بسبب تغيب زوجها المفاجئ، وتستقبل تليفون أنه تم التعرف على مواصفاته في شخص بالمشرحة وتذهب للتعرف عليه ولم يكن هو.

تفاصيل برغم القانون


وتقدم  إيمان العاصي في مسلسل "برغم القانون" أداءً استثنائيًا يجسد عمقًا في التعبير عن مشاعر الشخصية التي تجسدها، وهى شخصية المحامية التي تواجه تحديات صعبة في حياتها الشخصية والمهنية، وتتطلب الشخصية نجمة قادرة على الانتقال بسلاسة بين المشاعر المتضاربة، وهذا ما تقدمه إيمان بإتقان، مما يجعل الشخصية أكثر واقعية ومقنعة، وهذا ما ظهر فى برومو العمل الذى حمل كثيرا من التشويق والإثارة.


فريق عمل برغم القانون 


مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة 4 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي.. هل تفقد طفلها؟
  • رسالة حب من علي الطيب إلى زوجته في عيد ميلادها: «ربنا يخليكي ليا يا أم البنات»
  • صلاح عبدالله يتعرض لوعكة صحية: «اتزحقلت ووقعت على الأرض»
  • سمسم شهاب: المهرجانات والذكاء الاصطناعي خطر كبير على الفن (خاص)
  • نصيحة أحمد فهمي لزوجته أميرة فراج في الغناء.. «ابعدي عن الكآبة»
  • إنجي علاء تحتفل بعقد قران شقيقتها
  • «مبسوط جدا».. محمد أنور يشارك ردود أفعال الجمهور على مسلسل «ديبو»
  • الجمهور يُشيد بمشهد المشرحة لـ إيمان العاصي في برغم القانون
  • بعد نجاح ألبومها.. أنغام تهاجم الذكاء الاصطناعي
  • مواعيد عرض مسلسل «ديبو» بطولة محمد أنور