لقي شخص واحد حتفه، وفُقد ستة آخرون إثر انقلاب يخت بفعل عاصفة شديدة قبالة ميناء بورتيشيلو شمالي صقلية.
وفي وقت سابق، تسببت عاصفة مصحوبة برياح قوية في انقلاب القارب الشراعي في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين.غرق يخت بريطاني شمالي صقليةوأشارت وكالة "أنسا" إلى أن إجمالي 22 شخصًا، كانوا على متن القارب الذي يبلغ طوله نحو 50 مترًا.


أخبار متعلقة أمريكا.. الديمقراطيون يدعمون هاريس في المؤتمر الوطني للحزبإصابة 18 من رجال الإطفاء وإعلان الطوارئ في بروليتارسك الروسيةوفي البداية، أُبلغ عن فقدان سبعة أشخاص، قبل العثور على جثة واحدة في الماء.
وذكرت تقارير أن اليخت الشراعي الذي يحمل العلم البريطاني يبلغ طوله نحو 50 مترًا، وكان يقل 12 راكبًا وطاقما مكونا من 10 أفراد.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مقتل شخص وفقدان 6 إثر غرق يخت بريطاني شمالي صقلية - سكاي نيوز استمرار عمليات البحثوأنقذ خفر السواحل وخدمات الطوارئ 15 شخصًا، ونقلوهم إلى الشاطئ، ومن بين المفقودين مواطنون بريطانيون وأمريكيون وكنديون.
وتواصل أربع سفن ومروحية وخفر السواحل، وفريق غوص عمليات البحث، فيما أشارت تقارير إلى أن اليخت يرقد على عمق 49 مترًا في قاع البحر.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مقتل شخص وفقدان 6 إثر غرق يخت بريطاني شمالي صقلية - سكاي نيوز

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس روما صقلية يخوت يخت بريطاني article img ratio

إقرأ أيضاً:

مصر.. مقتل شخصين في تصادم قطارين بمحافظة الشرقية

شهدت محافظة الشرقية في مصر، اليوم السبت، حادث تصادم قطارين مروع بمدينة الزقازيق.
وجرى الدفع بـ 25 سيارة إسعاف، ونقل المصابين للمستشفى الجامعي بالزقازيق، لتقديم الرعاية لهم، ونتج عن الحادث 30 مصابًا وحالتي وفاة حتى الآن، وفقًا لتقارير محلية.الحماية المدنيةوتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بلاغًا يفيد بتصادم قطارين أمام منطقة "الكوبرى الجديد" بنطاق قسم ثانى الزقازيق، لتنتقل الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
أخبار متعلقة جريمة بشعة في لبنان.. شخص يقتل والده وزوجته وابنه ثم ينتحرالبرلمان العربي: وقف إطلاق النار في غزة أصبح مطلبًا يحظى بإجماع دولي .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } موقع حادث قطار الشرقية- متداولة
وشهد موقع الحادث وجود عدد كبير من الأهالي لتقديم المساعدة، ونقل المصابين إلى سيارات الإسعاف.

مقالات مشابهة

  • سفلتة وصيانة أكثر من 547 ألف م2 من الطرق والشوارع بغرب الدمام
  • مصر.. مقتل 3 أشخاص وإصابة 49 في تصادم قطارين بمحافظة الشرقية
  • مصر.. مقتل شخصين في تصادم قطارين بمحافظة الشرقية
  • وظائف جديدة في جامعة الإمام عبد الرحمن.. الشروط وطريقة التقديم
  • صور| جبل خندمة.. معلم تاريخي لمشاهدة المسجد الحرام من ارتفاعات شاهقة
  • تسرب مفاجئ يؤجل عودة المياه في صفوى
  •  رئيس المجلس التأسيسي لقطاع الوسطى الصحي يدشن مؤتمر القلب العالمي في الرياض
  • ميكنة ما بعد الصرام.. آليات مبتكرة لرفع القيمة التسويقية للتمر
  •  16 جهة تعليمية وتدريبية في ختام مبادرة دعم التعلم لطلاب المرحلة الثانوية بالأحساء 
  • الصندوق السعودي للتنمية يمول تأهيل مستشفى في سانت لوسيا بـ75 مليون دولار