أعلن ليونيل سكالونى المدير الفني لمنتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، عن القائمة الرسمية استعدادًا لانطلاق المعسكر القادم، لخوض مباراتي تشيلي وكولومبيا في تصفيات كأس العالم 2026.

غياب ميسي عن قائمة الأرجنتين لمباراتي تصفيات كأس العالم 2026

وشهدت قائمة منتخب الأرجنتين، استبعاد الأسطورة ليونيل ميسي نجم وقائد فريق إنتر ميامي الأمريكي، في المعسكر المقبل بـسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا مع فريقه وعدم الجاهزية.

وكان تعرض ليونيل ميسي لإصابة قوية خلال مشاركته مع فريقه إنتر ميامي الأمريكي خلال الفترة الماضية، مما أدى إلى استبعاده من التدريبات الجماعية للفريق والاستبعاد من المباريات.

منبوذ برشلونة على أعتاب الدوري البرتغالي نجم برشلونة يفاجئ الجميع بطلب الرحيل قائمة منتخب الأرجنتين استعدادًا لانطلاق المعسكر المقبل

فرنكو أرماني (ريفر بليت)، وغيرونيمو رولي (آياكس)، وإيمليانو مارتينيز (آستون فيلا)، وغونزالو مونتييل (نوتنغهام فورست)، وناهويل مولينا (أتلتيكو مدريد)، وكريستيان روميرو (توتنهام)، وجيرمان بيتزيلا (ريال بيتيس)، وباليردي، ونيكولاس أوتاميندي (بنفيكا)، وليساندرو مارتينيز (مانشستر يونايتد)، وماركوس أكونا (إشبيلية)، ونيكولاس تاليافيكو (ليون)، باركو، ولياندرو باريديس (روما)، جودو رودريجيز، وأليكسيس ماك أليستر (ليفربول)، ورودريغو دي بول (أتلتيكو مدريد)، وإكسيكييل بالاسيوس (باير ليفركوزن)، وإنزو فرنانديز (تشيلسي)، وجيوفاني لو سيلسو (توتنهام)، جونزاليس، سوولي، سيموني، كاربوني، وأليخاندرو غارناتشو (مانشستر يونايتد)، ونيكولاس غونزاليس (فيورنتينا)، ولاوتارو مارتينيز (إنتر ميلان)، وجوليان ألفاريز (مانشستر سيتي).

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: استبعاد ميسي استبعاد الأرجنتين إنتر ميامي الأمريكي تصفيات كاس العالم تصفيات كأس العالم 2026 تصفيات كاس قائمة الأرجنتين قائمة منتخب الأرجنتين كأس العالم 2026 ليونيل ميسي ليونيل سكالوني

إقرأ أيضاً:

ميسي يعود للملاعب بعد غياب شهرين بسبب الإصابة

الوحدة نيوز/ أعلن المدرب الأرجنتيني خيراردو مارتينو الليلة الماضية، أن مواطنه ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي لكرة القدم عاد إلى الملاعب بعد غياب دام أكثر من شهرين بسبب إصابة في الكاحل.
وقال مارتينو في بيان له، قبل بداية الحصة التدريبية: “نعم، إنه بخير.. تدرّب أمس وهو مُدرج في خطط المباراة”.

ويستضيف إنتر ميامي متصدر المنطقة الشرقية والترتيب العام فيلادلفيا يونيون الـ11 اليوم السبت.

وأصيب ميسي في كاحله الأيمن خلال نهائي كوبا أمريكا في 14 يوليو الماضي عندما ساعد الأرجنتين على الفوز على كولومبيا 1-صفر.

وغاب الحائز على الكرة الذهبية ثمان مرات قياسية عن ثماني مباريات في الدوري الأمريكي، إضافة إلى غيابه عن مباريات منتخب بلاده في تصفيات مونديال 2026 الشهر الجاري.

مقالات مشابهة

  • ميسي يمنع حارسه الشخصي من دفع مشجع طلب التصوير معه .. فيديو
  • لامين جمال .. أرقام مذهلة في عمر 17 تتجاوز النجم ليونيل ميسي
  • ‎ميسي يواجه ريال مدريد و5 عمالقة عرب
  • أول تعليق من ميسي عقب العودة من الإصابة واحراز هدفين
  • عاجل.. تصريحات مثيرة من ليونيل ميسي حول مشاركته مع إنتر ميامي
  • صفقة مجنونة.. 3 من تشيلسي مقابل مارتينيز
  • عودة مذهلة من ميسي.. هدفين في 4 دقائق
  • بعد شهرين من الغياب.. ميسي يعود إلى الملاعب
  • ميسي يعود للملاعب بعد غياب شهرين بسبب الإصابة
  • ميسي يعود بعد غياب 100 يوم