الأسبوع:
2024-09-13@00:47:35 GMT

سبب تغيير اسم مسلسل أحمد العوضي لـ«فهد البطل»

تاريخ النشر: 19th, August 2024 GMT

سبب تغيير اسم مسلسل أحمد العوضي لـ«فهد البطل»

كشف السيناريست محمود حمدان، عن سبب تغير مسلسل «الملك» لـ أحمد العوضي، المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني 2025، إلى «فهد البطل».

سبب تغير اسم مسلسل أحمد العوضي

وكتب محمود حمدان منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قال فيه:« للتوضيح ولأن أصدقائي الصحفيين بيسألوني عن سبب تغيير اسم المسلسل من الملك لـ فهد البطل، اتفاجئت أنا وأحمد العوضي بـ 3 أساتذة مؤلفين، كل واحد فيهم عنده عمل باسم الملك ومنهم نجم صديقه، وإحنا بنحترم جميع الأساتذة ومستحيل نزعل حد مننا، وبناءً عليه غيرنا الاسم».

أحمد العوضي مسلسل الملك لـ أحمد العوضي

ومن المتوقع أن يقدم البطولة النسائية في المسلسل ثلاث نجمات هن، سارة سلامة، والفنانة ياسمين رئيس، والفنان ميرنا نور الدين، ويقدم أحمد العوضي خلال العمل شخصية تدعى «فهد الملك»، والمسلسل من تأليف الكاتب محمود حمدان.

وعلمت الأسبوع، أن أحمد العوضي يبدأ تصوير مسلسله الجديد الذي يحمل اسم «الملك» استعدادا للمشاركة في موسم رمضان 2025 في أخر أكتوبر المقبل، ومن المقرر أن يتكون من 30 حلقة، في إطار تشويقي صعيدي.

اقرأ أيضاًرمضان 2025.. أحمد العوضي يبدأ تصوير مسلسل الملك في هذا الموعد

يعرض في رمضان 2025.. سارة سلامة أمام أحمد العوضي في مسلسله الجديد «الملك»

أحمد العوضي يعلن عن مشاركته في ماراثون رمضان 2025 بمسلسل «الملك»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: احمد العوضي مسلسل أحمد العوضي الفنان احمد العوضي مسلسلات رمضان 2025 مسلسل أحمد العوضي في رمضان 2025 مسلسل الملك السيناريست محمود حمدان أحمد العوضی رمضان 2025

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025

تستعد الفنانة نيللي كريم في الفترة الحالية لتصوير مسلسها الجديد، الذي من المقرر عرضه في رمضان القادم 2025، المكون من 15 حلقة.

تفاصيل مسلسل نيللي كريم 2025

 

ينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال الدرامية القصيرة المكونة من 15 حلقة، من إخراج عبد العزيز النجار، تدور أحداثه في إطار اجتماعي، ولم يتم اختيار اسم المسلسل حتى الآن.

 احدث اعمال نيللي كريم 

 

ومن ناحية اخري، تشارك في فيلم "هابي بيرزداي"، والذي دخل مراحله الأخيرة من المونتاج والمكساج، تم تصوير الفيلم في عدة مناطق شعبية مثل بولاق أبو العلا وإمبابة والقناطر الخيرية، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش قضايا هامة أبرزها عمالة الأطفال، الفيلم من بطولة نيللي كريم، حنان مطاوع، شريف سلامة، حنان يوسف، ومجموعة من الأطفال وضيوف الشرف. العمل من تأليف وإخراج سارة جوهر، وإنتاج شركة Sky Limit للمنتج أحمد دسوقي.

آخر أعمال نيللي كريم 

 

وكان آخر أعمال نيللي كريم هو فيلم السرب، الذي شارك في بطولته أحمد السقا، آسر ياسين، أحمد فهمي، أحمد حاتم، دياب، محمد فراج، صبا مبارك، محمود عبد المغني ومحمد ممدوح، ومن إخراج أحمد نادر جلال، مسرحية "السندباد" نخبة من نجوم الفن، أبرزهم: كريم عبد العزيز، نيللي كريم، مصطفى خاطر، شيماء سيف، بيومي فؤاد وويزو، من إنتاج آلاء الغزالي، وإخراج أحمد الجندي، وتأليف محمد زيزو ومحمود نبيل. 

وايضا شاركت في مسلسل "فراولة"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا. جسدت فيه دور قارئة الفنجان "فراولة" التي تتغير حياتها من فتاة فقيرة إلى واحدة من مشاهير السوشيال ميديا، حيث خاضت رحلة صعود مليئة بالمواقف الكوميدية. المسلسل كان من بطولة نيللي كريم إلى جانب نجوم آخرين مثل صدقي صخر، شيماء سيف، أحمد فهيم، وعلا رشدي، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد علي.

 

مقالات مشابهة

  • مؤلف مسلسل فهد البطل يقدم فرصة للموهوبين في التمثيل
  • طرح البوستر الأول لمسلسل «فهد البطل» بطولة أحمد العوضي برمضان 2025
  • محمد رجب يعود بقوة في رمضان 2025 بمسلسل "الحلانجي" المنتظر
  • تفاصيل مسلسل «عين شمس» لأحمد مكي في رمضان 2025 
  • محمود حمدان يعلن عن خوضه رمضان 2025 بمسلسل الحلانجي
  • تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025
  • "فهد البطل" يطلب طفلين يشبهان أحمد العوضي وميرنا نور الدين
  • معلومات عن مسلسل ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025.. البطل مفاجأة
  • مؤلف مسلسل فهد البطل يبحث عن شبيه أحمد العوضي.. ما القصة؟
  • خاص| وفاء عامر: أحمد العوضي ومحمود حمدان لايقين على بعض وربنا ما يفرقهم أبدًا