انتهى الفنان تامر حسني، من تصوير المشاهد الخارجية لفيلم «ري ستارت» بالتعاون مع الفنانة هنا الزاهد، واستمر التصوير لمدة يومين، داخل منطقة شبرا وروض الفرج.

واحتفل تامر حسني، بعيد ميلاده الـ47، رفقة أبطال فيلم «ري ستارت»، ونشر فيديو عبر حسابه بموقع «انستجرام»، ظهر فيه باسم سمرة، محمد ثروت، هنا الزاهد، والمخرجة سارة وفيق، وغنوا له أغنية عيد الميلاد، ومقطع من أغنيته "كل سنة وانت طيب"، وكذلك مقطع من أحدث أغانيه "معلمين" والتي يشاركه الغناء فيها المطرب بهاء سلطان.

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

فيلم ري ستارت

ويعدفيلم ري ستارت هو التعاون الثاني بين تامر حسني وهنا الزاهد في السينما، بعدما قدما معاً فيلم «بحبك» الذي تم عرضه في عام 2022، وحقق نجاحاً كبيراً، والفيلم تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه، وشارك في بطولة الفيلم حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، أحمد عزمي، تميم عبده، سمر محمد متولي، شهد الشاطر.

أبطال فيلم ري ستارت

ويضم فيلم ري ستارت، في بطولته، عدد من نجوم الفن بجانب تامر حسني، وهم: هنا الزاهد، باسم سمرة، ومحمد ثروت، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

اقرأ أيضاًتامر حسني يوجه رسالة لـ ميمي جمال بعد مشاركتها في فيلم «ري ستارت»

«ريستارت».. تامر حسني يبدأ تصوير أول مشاهد فيلمه الجديد

«ميكا أبو دم خفيف».. تامر حسني يعلن انضمام سيد أسامة لفيلم «ري ستارت»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم تامر حسني فيلم ري ستارت ري ستارت فيلم ريستارت تامر حسني ري ستارت فیلم ری ستارت تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

بالأسود.. هنا الزاهد تبهر جمهورها بأحدث ظهور

شاركت الفنانة هنا الزاهد جمهورها بصور لها من أحدث جلسة تصوير لها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

وظهرت “هنا” وهي ترتدي فستان أسود مفتوح ، ووضعت ماكياج مناسب للون بشرتها، وتركت شعرها منسدلا مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

هنا الزاهد وآخر أعمالها الدرامية

ويذكر أن آخر أعمال هنا الزاهد مسلسل " إقامة جبرية"  من إخراج أحمد سمير فرج ومن بطولة محمد الشرنوبي، صابرين، أحمد والي، ثراء جبيل، وغيرهم، وتنشغل حاليا هنا الزاهد بتصوير مشاهدها الأخيرة مع تامر حسني في "ري ستارت"، تمهيدًا لعرضه العام الجاري.

 أحدث أعمال هنا الزاهد

 

ومن نجاح اخري، تعاقدت هنا الزاهد على مسلسل جديد لرمضان 2025 بعنوان "الزواج فيه سم قاتل" من إخراج ياسمين أحمد كامل، وتشارك ايضا في فيلم “إن غاب القط” مع النجم آسر ياسين، بعد أن تنتهي من تصوير فيلمها "ري ستارت" الذي تشارك في بطولته مع تامر حسني، لتبدأ على الفور في تصوير فيلم "إن غاب القط" مع بداية الشهر القادم، تخوض هنا الزاهد بطولة فيلم بعنوان السلايف، والتي تقدمه مع ياسمين صبري، ليجتمعا بذلك لأول مرة في مسيرتهما الفنية، والعمل من إخراج معتز التوني.

 آخر أعمال هنا الزاهد

 

وكان آخر أعمال هنا الزاهد كان فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، تدور أحداثه في إطار اجتماعى كوميدى، وهو من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت وبيومى فؤاد والطفل جان رامز ومجموعة من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار فانتازي كوميدي، وجسدت هنا الزاهد شخصيتين كل منهما تعيش في عالم مختلف، وهي ربة منزل وزوجة هشام ماجد، الذي قدم هو الآخر شخصيتين. 

وايضا شاركت في مسلسل سيب وأنا أسيب، وشارك فيه أحمد السعدني، محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، آية سماحة، دنيا سامي، أحمد سلطان، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ساندي علي، فيما ظهرت هنادي مهنا وانتصار واللبناني كارلوس عازار ضيوف شرف بالعمل، ومن تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان، وتدور أحداثه حول ابراهيم وزوجته التي تسعي للشهرة فتهرب يوم زفافهم وتعود مره آخر بعد أن تصبح فاشونيستا مشهورة.

مقالات مشابهة

  • خاص- باسم سمرة: " العتاولة 2 " هيبقي أقوى.. وتامر حسني من أطيب الناس (فيديو)
  • تامر حسني يطرح مسابقة للجمهور بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • تامر حسني يهنئ الأمة الإسلامية بالمولد النبوي الشريف على أنغام "حبييي يا رسول الله"
  • بعد اعتراض الرقابة على اسم مسلسلها.. هنا الزاهد تبحث عن نجوم
  • أكرم حسني يكشف عن شخصيته الجديدة في "ديبو"
  • بين آخر 2024 وبداية 2025..محمد ثروت يشارك في 6 أفلام
  • بهذه الكلمات.. تامر حسني ينعي الراحلة ناهد رشدي
  • بالأسود.. هنا الزاهد تبهر جمهورها بأحدث ظهور
  • حسن دنيا: لحنت أغنية جديدة لماجدة الرومي.. ودويتو تامر حسني ومحمد منير قريبا
  • حكاية قطة أغضب أحمد عصام من تامر حسني في عيد ميلاده