مسقط- الرؤية

أعلن مركز تاول للسيارات، الموزع الحصري لسيارات جيلي في سلطنة عمان- عن عرض حصري على تشكيلة سياراته لعام 2025، والتي تشمل موديلات توجيلا وإمجراند وبريفيس وكولراي.

وتضع جيلي عمان معيارًا جديدًا في ضمان السيارات من خلال عرض ضمان رائد في الصناعة لمدة 7 سنوات / 250.000 كم، مما يؤكد التزامها بتقديم قيمة استثنائية وراحة البال لعملائها.

وتأتي الطرازات الأربعة كولراي وإمجراند وبريفيس وتوجيلا مع عرض ضمان الشركة المصنعة الرائد لمدة 7 سنوات / 250.000 كم لموديلات 2025.

ويأتي طراز بريفيس- سيارة سيدان تدمج التكنولوجيا المتطورة مع التصميم الأنيق- لتوفر تجربة قيادة متميزة مع ميزات مبتكرة وراحة فاخرة، وتضع معايير جديدة في فئتها، حيث تم تعزيز بريفيس بواسطة CMA (الهندسة المعمارية المدمجة) الثورية من جيلي، وتوفر مقصورة داخلية واسعة ومتميزة، ونظام تثبيت السرعة التكيفي، ونظام كاميرا بانورامي بزاوية 360 درجة لتوفير سلامة وراحة قيادة فائقة.

أما توجيلا فتم تصميمها للمغامرة والراحة، وتعد بقيادة مبهجة دون المساس بالفخامة والأناقة، حيث تعيد هذه الكروس أوفر الرياضية تعريف تجربة القيادة بفضل محركها القوي المزود بشاحن توربيني سعة 2.0 لتر ونظام التعليق المتكيف ومجموعة من الميزات المتميزة مثل فتحة السقف البانورامية ونظام الصوت Harman Kardon.

ويعتمد تصميم توجيلا أيضًا على نظام CMA المتقدم، مما يوفر مزيجًا ديناميكيًا من الرشاقة والأداء والسلامة للتنقل في التضاريس المتنوعة في سلطنة عمان.

أما ‏كولراي فهي سيارة دفع رباعي مدمجة مصممة للمستكشف العصري، وبفضل تصميمها المذهل والتكنولوجيا المتقدمة والمحرك القوي رباعي الأسطوانات 1.5TD الموفر للوقود، توفر كولراي تجربة قيادة مبهجة.

وتم تجهيز كولراي بلوحة عدادات رقمية مقاس 10.25 بوصة، وناقل حركة مزدوج القابض بـ7 سرعات، وميزات أمان ذكية مثل نظام المساعدة على الحفاظ على المسار والركن الآلي، مما يجعلها تبرز في فئتها.

وبالنسبة لأولئك الذين يقدرون التطور والتنوع، فإن سيارة إمجراند سيدان هي الخيار الأمثل، إذ إن تصميمها الأنيق ومقصورتها الداخلية الفسيحة واقتصادها المذهل في استهلاك الوقود يجعلها مثالية للتنقلات الحضرية والرحلات الطويلة.

تتميز إمجراند بلوحة قيادة رقمية عالية الدقة مقاس 12.3 بوصة، وأنظمة مساعدة السائق المتقدمة، ومقصورة فاخرة وهادئة مصممة لتوفير أقصى قدر من الراحة والملاءمة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

المحكمة الدستورية حرصت على ضمان احترام حقوق المترشحين والناخبين

أكد رئيس المحكمة الدستورية، عمر بلحاج، اليوم السبت، أن المحكمة الدستورية حرصت كل الحرص على ضمان احترام حقوق المترشحين والناخبين.

وقال بلحاج، في كلمة له خلال إعلانه عن النتائج النهائية لرئاسيات 7 سبتمبر، إنّ “المحكمة الدستورية و من منطلق اختصاصها الدستوري الأصيل. باعتبارها مؤسسة مستقلة مكلفة بضمان احترام الدستور واعتبارا لأهمية هذا الاستحقاق الوطني. تذكر الرأي العام أنها حرصت كل الحرص على ضمان احترام حقوق المترشحين وحقوق الناخبين على حد سواء. وبالنتيجة المحافظة على نزاهة و صحة وسلامة العملية الانتخابية”.

وأضاف ذات المسؤول، أن المحكمة “حرصت على إيلاء كل الأهمية للطعون التي تقدم بها المترشحان. عبد العالي حساني شريف ويوسف أوشيش، وفق ما تمليه مبادئ العدالة الدستورية”.

وأبرز رئيس المحكمة الدستورية، أن ذلك “استوجب عليها إجراء عملية تدقيق وتصويب وضبط محتوى سائر الوثائق الانتخابية. التي تحصلت عليها من جانب اللجان الانتخابية الولائية واللجنة الانتخابية للمقيمين بالخارج”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • ضمان 18 شهرا على بطاريات "ميتسوبيشي" الأصلية
  • المشدد 10 سنوات للمتهمين بسرقة سيارة من قائدها بالإكراه فى الشرقية
  • تعرف على أسعار ومواصفات سيارة تويوتا كورولا موديل 2025
  • رسمياً.. آودي مصر تُطلق Q8 فيس ليفت
  • يستعد لاستقبال الزوار منتصف عام 2025 للتعرف على تجربة فريدة تجمع بين الترفيه والتسوق من العلامات التجارية المعروفة محلياً واقليمياً وعالمياً:
  • سيات تيكا الجديدة تصل السوق المصري.. مواصفات متطورة وأسعار تنافسية
  • عروض الوعلان على سيارة جينيسيس GV70 2024
  • المحكمة الدستورية حرصت على ضمان احترام حقوق المترشحين والناخبين
  • رسميًا.. كوبرا تزيح الستار عن سيارة تيرامار 2025 الجديدة
  • مواصفات وسعر سيارة هافال جوليون موديل 2025