صحيفة صدى:
2024-09-18@20:53:41 GMT

النصر يفاوض جوندوجان لاعب برشلونة

تاريخ النشر: 19th, August 2024 GMT

النصر يفاوض جوندوجان لاعب برشلونة

نواف السالم

قالت مصادر صحفية عالمية أن دخل نادي النصر في مفاوضات مع إلكاي جوندوجان لاعب نادي برشلونة، وذلك لبحث إمكانية ضمه لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري ، لدعم وسط ملعب الفريق خلال الانتقالات الحالية.

وقالت صحيفة سبورت الكتالونية المقربة من نادي برشلونة:” النصر يدرس خلال الفترة الحالية، إمكانية التعاقد مع إلكاي جوندوجان من نادي برشلونة، لدي الألماني مقترحات أخري مطروحة علي الطاولة، وسيعين عليه حسم مستقبله خلال الأسبوع الحالي بصورة رسمية”.

وأضافت الصحيفة ، أن نادي برشلونة استغني عن خدمات جوندوجان ، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وعدم الاستمرار ضمن صفوف الفريق خلال الموسم الجديد، في ظل تراجع مستواه مع النادي خلال الفترة الماضية.

والجدير بالذكر أن النصر، أبرم صفقتين خلال هذا الموسم ، وهو اللاعب بينتو ماثيوس من نادي أتلتيكو بارانينيسي وسالم النجدي قادماً من نادي الفتح.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر برشلونة جوندوجان روشن نادی برشلونة من نادی

إقرأ أيضاً:

هانسي فليك يكشف سر قوة الفريق.. ويزف خبرا سارا لجماهير برشلونة بعودة الثنائي

يحل برشلونة الإسباني ضيفًا ثقيلًا علي نظيره موناكو الفرنسي، غدًا الخميس، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن فعاليات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

مدرب برشلونة: لاماسيا هي هوية هذا النادي

وتحدث الألماني هانسي فليك مدرب برشلونة في المؤتمر الصحفي للمباراة، قائلًا، " الهزيمة 3-0 في جوان جامبر في مواجهة ودية استعدادا لبداية موسم، لا توجد مقارنة، إنها مباراة مختلفة، هناك لاعبون آخرون، كلا الفريقين أكثر خبرة، يعرف اللاعبون ما أتوقعه منهم، نحن واضحون بشأن ما نريد القيام به ويعرف اللاعبون أيضًا ما يجب عليهم فعله".

وأضاف المدرب الألماني " الظهور الأول في دوري الأبطال؟ لقد أظهرنا مدى جديتنا، حدث ذلك في جيرونا، لقد عانوا تحت ضغطنا، سنواجه غدًا فريقًا جيدًا، لقد تغلبوا علينا في جامبر، لكننا في دوري أبطال أوروبا والجميع مستعدون".

سبارتا براغ يفوز على ريد بول سالزبورغ بثلاثية في دوري أبطال أوروبا خبير أجنبي لرئاسة لجنة الحكام في الموسم الجديد

وعن عودة الثنائي الإسباني أنسو فاتي وجافي من الإصابة، قال فليك "أنسو فاتي جاهز للعب، إنه متاح للعب لمدة 45 دقيقة، لكنني لن أقول ما قد يكون مركزه، سنرى عندما يكون على أرض الملعب غدًا، إنه يستمتع باللعب والتسجيل وهذا ما نحتاجه، لاعبون يسجلون الأهداف، جافي أيضًا، على الرغم من أنه لم يصل إلى 100% ".

وواصل مدرب برشلونة حديثه، قائلًا "أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد وهذه هي الفكرة، نحن نؤدي بشكل جيد، ونضع ضغوطًا، والتزام اللاعبين جيد جدًا، بدأنا بلاعبين صغار جدًا وشيئًا فشيئًا نرفع المستوى، نستمتع بكل يوم".

وأختتم هانسي فليك حديثه، قائلًا، "ما يمكنني قوله هو أن لدينا موقفًا يتعين علينا قبوله، لاماسيا هي هوية هذا النادي، يجب أن يكونوا فخورين جدًا بما يفعلونه، لدينا لاعبان يبلغان من العمر 16 و17 عامًا، هذه أخبار جيدة، إنه مهم بالنسبة لنا، لكن يتعين علينا تحسين".

مقالات مشابهة

  • هانسي فليك يكشف سر قوة الفريق.. ويزف خبرا سارا لجماهير برشلونة بعودة الثنائي
  • زيكا ثالث صفقات الحمام المطروحي في الميركاتو الصيفي
  • "9 أسماء".. الراحلين عن الأهلي في الميركاتو الصيفي
  • بالأسماء.. رحيل 9 لاعبين عن صفوف الأهلي في الميركاتو الصيفي| عاجل
  • نادي النصر ينهي التعاقد مع مدرب الفريق الأول لويس كاسترو
  • النصر يقيل كاسترو من تدريب الفريق
  • تقرير يكشف مدة غياب فيرمن لوبيز عن نادي برشلونة
  • الأهلي يوافق على إعارة لاعب الفريق إلى سيراميكا كليوباترا
  • رد مثير من نجم شتوتجارت على إمكانية إيقاف خطورة بيلينجهام
  • نادي برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة